Sad Serenade .
Chapter 7 xx
# سام ستايلز :
أقفِز فُوق الأبنية٫ لدِي شعِور داخلِي بأنني سأُفسد كُل شيِء وسأكون السبب في أنقلاب النتيجة ضدّنا .
أنا أحمق وضعِيف فلا فائدة منِي للمُشاركة في الحرّب ..
رُبما علِي أن أختبِئ في أعلى أحد الأبنية وأدخّر ضعفِي لصُنع فرصة لفريق والدَاي٫ رُبما أكون سببًا في أنقلاب المسألة لصالِحنا .
أنا مُتفائل من نفسِي بالرُغم من ضعفُي٫ والمُقارنة السخيفة بيني وبين شقيقِي. أفوز بصفر من مئة مقارنةً بإيڤان .
على الأقل إيڤان نبِيه ويستطِيع تحرِيك عقله في الأوقات السيئة بخلَافي. حِين يقَع إيڤ في ورطة يستخدم عقلَه ثُم يديه .
بالنسبَة لي؟ أستخدِم عيناي في البُكاء وأُصبح مثيرًا للشفقة .
أخِي كُلما يكبَر يتسّم من والدِي أزايزيل كثيرًا٫ لا أستطيع أن أُشبّه نفسي بوالدي هاري لأنهُ شجاعٌ وقوي. أنا فقط بارعٌ في البُكاء .
أود أكتساب قوة أو حتى شجاعة٫ لكن لا شيِء .
إيڤان لشدّة قوتِه ظهر لهُ أعظمُ شيطانٍ على قيد الحياة بعد والدي ملك الجحيم بالطبّع!
أتنهّد بعُمق. أن تكُون ضعيفًا بين عائلةٍ قوية هذا مُريع للغاية!!
أنا بحاجه لصقَل قوَاي٫ لكن هذا لا يهُم الآن. إستعادة شقيقي تتخِذ المركز الأول في الأهمية .
أتوقّف فوق أحد الأبنية فجأه بينما أُحدق بالسماء بحُزن٫ هل حقًا سأكون جيدًا للحرب اليوم أم سأُفسد الأمر برمتِه؟
أهُز رأسي بلُطف بينما أتنهّد٫ علي صُنع فارق جيد وحسب .
أُكمل قفزِي فوق الأبنية٫ أنا في الحقيقة لا أعلم أين موقِع الحرب .
أُقهقه٫ أنا أتبّع حدسي وغريزتِي. شعورٌ ما يُخبرني أنها ستكون في تِلك المتنزّه التي يتحدّث عنها والدَاي دائمًا .
تلك المتنزّه التِي شملَت جميع حرُوبهم وشجارهُم معًا .
وأيضًا تلك المتنزّه اللتي جمعَت والداي سويًا.
توقفّت عند أعلى مبنىً قريب للمُتنزَه٫ أُحدق في الأعلى جيدًا بينما في مُنتصَف المتنزّه.. يبدُو أن الأمر لا يسِير على ما يُرام!
أنا لا أرى جيدًا٫ أُحلّق أقرب بينما تتوسّع عيناي بدهشة!
جميعُ شياطين والدي تسقُط أرضًا بينما فريقُ شياطين آخرون ضدهم يبدُون وكأنهم المُنتصرون!
شقيقِي يقُوم بخنّق عُنق والدي أزايزيل بقوة وقسوة بينما والدِي هاري مُثبّت على أحد الأشجار من قِبَل الكثير من الشياطين ويُحاول بشدة الإفلات مع تعابِيرٍ شرسة!!
أنت تقرأ
Sad Serenade.
Fanfiction"كُن حذِرًا فيمن تثِق٫ فالشيطان كَان ملائكًا مره." أن تكُون تحسد شقيقك على كونِه محبوبًا من الجميع هذا ليس عيبًا . لأنك لم تحصُل على الإهتمام الذي يحصُل عليه! الفرُوقات والإختلاف بيني وبين شقيقِي كثيره لكنّ هذا لم يجعلنِي أتوقّف عن محبتِه والرّغبة...