التخيل التاني (تخيل كاي)

5.9K 233 28
                                    

فوت + كومنت بلييز
.
.
.
أنتي وكاي تدرسان في نفس المدرسة نظمت المدرسة رحلة تخيم فقررتي الذهاب وكاي ايضا .

جميع الفتيات في المدرسة معجبات بكاي لانه اشهر شاب في المدرسة وبالطبع أنتي أحد أولئك الفتيات ولكن دائما ما تخفين اعجابكي ببرودكي.

كاي مع انه محاط بالفتيات الجميلات اللواتي يحببنه ويظهرن حبهن له إلا انه يحبكي وايضا يخفي الأمر.

ذهبتم الى رحلة التخيم وبدأ المعلم في تقصيم الطلاب على الخيم ولاكن الفتاة التي يجب أن تكون معكي لم تحضر كنتي خائفة من البقاء وحدكي ولكنكي لم تقولي لأحد ،كاي كان قلقاً عليكي فقرر ان يأتي عندكي عندما ينام الجميع .

بعد مدة ذهب الجميع إلى خيمهم وبعد مرور ساعتين أصبح المكان هادئ جدا وأنتي لم تستطيعي النوم من الخوف بعد مرور ساعة من الهدوء اصبحت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وزاد خوفكي عندما سمعتي صوت خطوات في الخارج ورائيتي خيال شاب قريب من خيمتكي فإمتلأت عيناكي بالدموع تمالكتي نفسكي وامسكتي بعصا كنتي قد ادخلتها معكي مسبقاً وقفتي بجانب باب الخيمة ورفعتي العصا لكي تضربيه عندما يدخل .

دخل كاي خيمتكي حينها كنتي قد اغمضتي عيناكي وسالت الدموع منها ورفعتي العصا كي تضربيه تفاجئ كاي من الذي فعلته وأمسك العصا قبل ان تصل إلى رأسه .

كاي :اتحاولين قتلي .
عندما سمعتي صوت كاي فتحتي عيناكي ووجدته امامكي مباشرة فاصبحتي تبكين بشدة وجلستي على الأرض نزل كاي وجلس بجانبكي وقام بحتضانكي بقوة فزاد بكائكي .

كاي (بحنان): اهدئئ يا صغيرتي لن ادع مكروهاً يصيبكي .
هدئتي قليلاً ولكن صوت شهقاتكي ما زالت واضحة .
كاي :(إسمك) انا احبكي ولا أريد أن أرى الدموع في عيناكي .
عندما سمعتي كلامه قمتي بحتضانه بقوة أكبر وقلتي :وأنا أيضا أحبك .
.
.
.
.
.
————————(النهاية)————————
ما بعرف اذا رح يعجبكوا لانه انا مو عاجبني بالنسبة للي طلبت رواية لسيهون رح انزلها قريبا بلييز فوت و كومنت بلييييز  😘

تخيلات اكسوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن