مرحبا 😊
اسفة كتير على التأخر بكتابة تخيل سوهو .
.
.
فوت + كومنت بليز 😄
.
.
.
هانا فتاة جميلة جدا و رقيقة تبلغ من العمر 19 تحب شاب يدعى سوهو وهي فتاة فقيرة تعيش مع والديها ولكن والدها دائما يذهب إلى الملهى الليلي ويقامر حتى الصباح و يعود مخمورا إلى المنزل و يجبر سولجي على العمل كي يأخذ المال الذي تجنيه و يصرفه على المقامرة .سوهو شاب ثري يبلغ من العمر 23 سنة يحب هانا كثيرا ويعرف عن معاناتها مع والدها لهذا وعدها بأن يأخذها من هذه المعاناة بعد أن يعود من سفره بسبب دراسته خارجا .
هيون( والد هانا ) :تبا لقد خسرت مجددا .
صديقه 1 :عليك أن تنسحب الأن لم يبقى لديك مال لتقامر به .
هيون :لا من المستحيل أن أنسحب .
صديقه 2 :هيا لا تعاند على ماذا سوف تقامر هاا .
هيون :هاهاها ( ضحكة خبيثة ) بلا لدي .
صديقه 1 :حقا وماذا لديك .
هيون :لدي ابنتي .
صديقه 3 :تبا لك يا رجل إن ابنتك جميلة جدا أريد أن ألعب وافوز بها .
صديقه 1 :لا تحلم لن أضيع تلك المثيرة أنا الذي سوف يربح بهذه المقامرة .أتى شاب لهم ويبدوا من ملابسه بأن ثري جدا و مغرور .
الشاب :أنا أيضا أريد أن ألعب وافوز اذا كانت ابنتك جميلة كما يقولون .
هون :حقا سوف تفقد عقلك عندما ترى تلك العاهرة انتظر لحظة ... أين هي ... أوه ها هي .... أنظر أليست جميلة .كان يبحث عن صورة كانت معه ل هانا .
قبض الشاب على يده بقوة .الشاب :أنت محق إنها جميلة جداا .
هون :كم المبلغ الذي سوف تقامر به .
الشاب :مليون ون .
هون :وااه يا رجل من أين لك هذا المبلغ .
الشاب :لا شأن لك .وبدأوا اللعب وكانت اللعبة حادة جدا الجميع يريد الفوز بتلك الجميلة ما عدا والدها الذي يريد أن يفوز بهذا المال .
إنتهت اللعبة بفوز الشاب ذاك .الشاب :وألان كيف سوف أستلم غنيمتي .
هون :الأن سوف اذهب و أحضرها .ذهب والد هانا إلى المنزل ليحضرها بعد أن وقع على ورقة تنازل عن ابنته .
كانت هانا في عالم آخر عن عالم والدها عالم وردي مع فارسها سوهو كانت جالسة على تلك الأريكة المهترئة وهي تنظر إلى الصورة التي بين يديها بهيام .هانا :كم اشتقت إليك متى سوف تعود سوهو عد قريبا ارجوك .
قاطع شرودها بسارق قلبها الطرق العنيف الذي من الباب الخارجي .
ذهبت هانا مسرعة لكي تفتح الباب .هانا :من في الباب .
هون :افتحي أيتها الفتاة .فتحت هانا الباب .
هانا :أبي ما بك لما عدت مبكرا ليس من عادتك وايضا أليس معك مفتاح .
هون :فل تصمتي يا عاهرة وهيا معي .امسكها من يدها بقوة كادت أن تخلع يدها من مكانها وجرها خلفه ك الحيوان .
هانا (بصراخ وبكاء) :أمي أمي ساعديني .
أتت والدة هانا بسرعة بعد سماع صوت صراخ ابنتها و رأت زوجها يجرها خارج المنزل بتلك الطريقة السيئة .
سولجي ( والدة هانا ) :ما بك يا رجل دعها هيا فل تتركها حالا .
حاولت بشدة أن تبعد يده عن ابنتها ولكن كل محاولاتها باءت بالفشل .
قام هون بدفع سولجي بكل قوة وأغلق الباب خلفه كي لا تخرج وتلحق به .
كانت سولجي تصرخ وتبكي من الداخل و هانا من الخارج .هانا :قلت لك اتركني .
أبعدت يدها من يده بسرعة وعنف ف قام هون بصفعها بقوة كبيرة حتى إنها وقعت على الأرض و بدأت شفتها السفلية تنزف .
هون :لا تتكلمي بحرف واحد أيتها العاهرة سوف تذهبين مع الشاب الذي فاز في لعبة القمار و يوف تكونين عاهرته .
فهمت هانا إلى ما يرمي إليه أبيها ف ذهبت عند قدميه تتوسل إليه .
هانا :ارجوك سوف أفعل أي شيء تريده لكن لا تسلمني له أرجوك اتوسل إليك .
هون :اصمتي لقد جعلتي رأسي يؤلمني .امسكها مجددا و وركب سيارة صديقه الذي استعارها كي يصل إلى منزله بسرعة ويحضر هذه العاهرة كما يقول .
طوال الطريق كانت هانا تبكي ولم تجف دموعها وتدعي بداخلها و تتمتم .هانا :سوهو أين أنت أنا احتاجك بجانبي ارجوك ساعدني .
وصلوا إلى الملهى الليلي وسحبها وراءه وادخلها رغما عنها و رماها أمام أقدام ذلك الشاب .
هون :تفضل هذه هي عاهرتك كما طلبت .
الشاب :يا لك من أب حنون أنت حقا رائع تفعل هذا لبنتك فقط كي تستمتع .عندما سمعت هانا ذلك الصوت الرجولي و الهادئ رفعت رأسها ودموعها تملئ وجنتيها و آثار الصفعة ما زالت محقورة على خدها الرقيق ف صدمت عندما رأت ذلك الشاب .
نزل إلى مستوها وحدق بعينيها بكل رقة وحنان وقال :ألم أقل لكي بأنني سوف اخرجكي من هذا الجحيم .
هانا (بهمس) :سوهو .
سوهو :أنا هنا الأن لا تبكي ارجوكي لا أريد أن هذه الدموع مجددا فأنتي تؤلمين قلبي .قامت بإمساك قميصه كالطفل الذي وجد أمه بعد فترة من الضياع فقام بحملها بين يده ك اميرة من أميرات ديزني واخذها معه إلا قصره تزوجها و أنساها كل حزنها و معاناتها التي قاصتها بهذه الحياة .
.
.
بتمنى يعجبكم التخيل 😘
وخاصة love1kpopفوت + كومنت ✌