تخيل بمناسبة عيد ميلاد بيكهيون استمتعوا 😊
.
.
فوت +كومنت بليز .
.
.
.
.
(تخيل بيكهيون)
.
.
.
.
انتي وبيكهيون اصدقاء منذ الطفولة وكان يناديكي دائما ايتها القبيحة وما زال يفعل هذا مع انكما كبرتما .
كان اكبر منكي بسنة واحدة يحب ان يتشجار معكي وانتي في بعض الاحيان كنتي تبكين من كلامه القاصي وعندما يراكي تبكين يصالحكي بسرعة لانه كما يقول لا يحب ان يرى دموع صديقته .في يوم عيد ميلادكي اتى الى منزلكي من الصباح الباكر فتح باب غرفتكي دون طرقه فوجدكي نائمة نظر الى وجهكي وشرد قليلا في افكاره وقال :لما لم الاحظ انها جميلة هكذا .
فحرك راسه يطرد تلك الافكار عنه .
وقف على سريركي وبدأ يقفز ويصرخ :استيقظي ايتها القبيحة استيقظي .
استيقظتي فزعة بسبب صراخه ونظرتي له بغضب وهو ما زال يقفز على السرير رميتي بالوسادة على وجهه فوقع أرضا فضحكتي حتى آلمتكي معدتوكي .بيكهيون :يا لكي من فتاة.
انتي :ماذا تريد ألا ترى انني نائمة.
بيكهيون :حسنا اكملي نومكي كنت سأخذكي معي الى الشركة لتري اعضاء اكسو وتقضي هذا اليوم معنا ولكن يبدوا انكي تفضلين النوم على هذا . قال هذا الكلام وهو يسير ليخرج من الغرفة .
صرختي بأعلى صوتكي :انتظر سارتدي ملابسي لنذهب .
ابتسم بيكي لان خطته نجحت وخرج من الغرفة كي تجهزي نفسكي .
اسرعتي برتداء ملابسكي قميص جينز وبنطال وردي وحذاء رياضي وتركي شعركي منسدلا خرجتي من الغرفة بسرعة عندما نظر لكي بيكهيون ضحك بصوت عالي ووقع على الارض من شدة ضحكه .
انتي (بغضب) :هل ابدو مضحكة لهذه الدرجة .
بيكهيون (يتنفس بصعوبة من شدة ضحكه) :انظري الى قدميكي وستعرفين .
نظرتي الى قدميكي واذا بكي ترتدين فردتي حذاء مختلفة فضحكتي انتي ايضا وقلتي :حسنا حقا هذا مضحك .
صعدتي بسرعة الى غرفتكي وقلتي :ما الذي اصابكي يا فتاة.ارتديتي حذائكي الصحيح وذهبتي انتي و بيكهيون الى الشركة، دخلتم غرفة التدريب الخاصة باكسو فاجئوكي بقالب من الحلوى مصنوع من الشكولا وغنوا لكي اغنية الميلاد .
انتي :شكرا لك بيكي على هذه المفاجأة الجميلة.
بيكهيون حك رقبته من الخلف خجلا وبتسم .
تشانيول :ماذا ماذا....لماذا تشكرين بيكهيون وحده.
انتي :شكرا لكم أيضا.
استمتعتم بوقتكم كثيرا و بيكهيون كلما رائكي تبتسمين يبتسم ،اعادكي الى المنزل وقال :أتمنى لكي عيد ميلاد سعيد.
انتي :شكرا لك بيكي ...... مهلا مهلا أيها ال.. اين هديتي.
بيكهيون :ظننتكي لن تطلبيها ههههه حسنا تفضلي.
اخرج من سترته عقدا جميلا وقال : استديري.
استدرتي والبسكي العقد .
انتي :وااو انه جميل شكرا بيكي .
اكملتم كلامكم عن أحداث اليوم حتى قلتي :تشانيول حقا لطيفٌ جدا ووسيمٌ ايضا .
نظر إليكي هكذا (😒) وقال (بغضب) :هل نسيتني بهذه السرعة يا لكي من خائنة .
تبسمتي في وجهه وامسكتي خديه وقلتي :وكيف لي ان انسى جروي الطيف .
بيكهيون :أجل إياكي أن تنسي .
نهض بيكهيون لكي يغادر نهضتي معه كي تودعيه قبل ان يخرج نظر بعينيكي لدرجة ان اطرافكي تجمدت اقترب منكي وقبلكي على خدكي وقال :وداعا جميلتي.
خرج بسرعة من المنزل ودخل سيارته وهو يتنفس بسرعة ويقول :بيكهيون ماذا يحدث لك.
أما انتي فمازلتي واقفة مكانكي لم تتحركي حتى أتت خادمة قالت :انستي الصغيرة اتريدين شيئاً.
انتي :ل ل لا .
وصعدتي إلى غرفتكي بسرعةرميتي نفسكي على السريروانتي تبتسمين وقلتي :آه لم يقل لي وداعا ايتها القبيحة بل قال جميلتي وقبلني ايضا يااااااا انا لا اصدق.
وبعدها غرقتي في نوم عميق.