2

1K 24 0
                                    


الفصل الثاني

....................

عادت جيما الى الواقع لتجد ان الثلاثة الاخريات يحدقن بها ونظرة القلق بادية على محيا انجي .

"انك لم تبدلي رايك بعد ان رايته الان اليس كذلك ؟"سالتها "انك لن تتخذي نغمة الاخلاق السامية وترفضين القيام باي دور في هذه العملية ؟".

منتديات ليلاس

فغرت جيما فمها لتتكلم لكنها قبل ان تتمكن من الاجابة قالت جوي بلهجة الاتهام "لقد وافقت على تلك التجربة التي اردنا ان نجربها هل تذكرين ؟يجب علينا ان نضع مراقبة لاكتشاف اذا كانت التلميذات اللواتي مازلن عذارى يحصلن على علامات اعلى من اللواتي فقدن عذريتهن , وجيما لاتريد ان تسمح لنا انها تقول بانه عمل لااخلاقي ".

_"هذا صحيح "انضمت ليزا "انها دائما تتخذ الجانب الاكثر قدسية عندما نحاول تجربة اي شيء اكثر جراة شخصيااعتقد ان ذلك يعود لقراءة كتب العصور الوسطى فهي تعطيها مثلا قديمة ".

_"عندما تنتهين من تمزيقي اربا ربما يهمكن ان تعرفن بانني لم ابدل راي "ردت جيما "على العكس انني ساكون سعيدة للقيام بالدور في التجربة اعتقد بانني ساستمتع باستخدام بول فيريجناك يبدو انه من النوع الذي يحتاج الى قلب الطاولات عليه على سبيل التغيير ".

منتديات ليلاس

نظرت ليزا نحوها بدهشة وفرح قائلة :

_"لقد حصلت على مبتغاك !اه ياناس لااحد يستطيع ان يغلب جيما عندما تغرس مخالبها في شخص ما ماذا فعل ليجعلك تصابين بهذا الجنون ؟".

شرحت لهن جيما باختصار ماحدث .

_"اوخ يبدو انه ذكر ذو نعرة قومية ياانجي هل انت متاكدة باننا اخترنا الرجل الصحيح لتجربتنا ؟نحن لانريد ان تتاذى جيما ".قالت جوي باختصار .

منتديات ليلاس

_"هي لن تتاذى طالما هي لاتترك مجالا لعواطفها لتتورط "المحت انجي بتعقل "واذا كان بول من النوع الذي يعمل بمدا اعشقهن واتركهن فاننا سنلقنه درسا ونرغمه على التقدم بعرض وعندئذ ستلقى تجربتنا نجاحا كبيرا اذا تمكنا من الحصول عليه قيمكننا الحصول على اي شخص مارايك ياجيما ؟".

_"موافقة "قالت حالا "ان مشكلتي الوحيدة ستكون بان لاادعه يرى مدى كرهي له ".

_عظيم اذن دعونا نرتاح من جولاتنا ونعود الى الشالسه لمناقشة خطة حملتنا ".

منتديات ليلاس

عندما عدن الى الشاليه كن جائعات وقررن الاكل اولا التي عينت رئيسة الطبخ قررت تقديم طبق سويسري اكلن وشربن النبيذ الذي ساعدهن على ابعاد المواضيع الاكثر جدية من عقولهن .

عذراء الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن