3 و4

1.3K 24 0
                                    


-----------------------------------

الفصل الثالث

...............

توقعت جيما ان ترى بول في اية لحظة فحاولت ان تدعي بانها تنظر الى المناظر الطبيعية فيما عيناها تتطلعان خلسة نحو الرجال الصاعدين لتراه كان هناك رجال عديدون في المصعد ومعظمهم رمقها بنظرة تقدير لكنها ركزت على البحث عنه ربما كان يرتدي سترة مختلفة ولم تلحظه لكنها اعتقدت بانه لا يمكن لامراة ان تغفل بول فيريجناك دون ان تراه وعندما هبط المصعد الى قاع الوادي استطاعت ان ترى انجي فهرعت نحوها .

منتديات ليلاس

_"اين هو هل اغفلته ؟"سالت جيما بقلق .

_"لم يظهر بعد ".

_"اوه لا !الاتقولي ان تعبنا قد ذهب سدى ؟".

_"ربما سائقه اعطى اشارة خاطئة او ان ليزا اساءت فهمه "قالت انجي .

اخبرتها انجي "من الافضل ان تصعدي ياجيما وتنتظري اشارتي ماكان يجب ان تهبطي على اي حال ".

_"لسوء الحظ "اجابت جيما "لم نستطع رؤيتك من القمة انها بعيدة جدا اعتقد بانني ساظل اصعد واهبط ".

اجابت انجي :

_"لا تفعلي هكذا هناك اناس كثيرون ينتظرون الان وقد تصبحين خلفه ".

وقفت جيما في الصف وانتظرت المصعد وكان عليها ان تشارك المقعد المزدوج مع شاب ايطالي حاول طول الطريق ان ياخذ منها موعدا الى ان صدته بعنف بلغته الخاصة فنزل عند القمة بطريقة تدل على انه اصيب في كرامته .

صعدت انجي وقالت "ليست هناك اشارة له "ونزلت ثانية .

منتديات ليلاس

حدث هذا مرتين وبدات جيما تشعر بالضجر كالعادة كان هناك اناس كثيرون يجلسون ويشربون قهوة الصباح اللذيذة استطاعت ان تشم رائحتها مع النسيم نظرت عدة مرات بشوق نحو المطعم وعندما بدات انجي الهبوط للمرة الثالثة كانت قد اتخذت قرار.

خلعت زلاجيتها وغرستهما في الثلج ودخلت المطعم يمكنها ان تشرب القهوة في الخارج وتراقب المصعد .

بعد ان شربت قهوتها استدارت لتخرج من المطعم لكنها وجدت ان البخار المتصاعد قد غطى عدستيها اللاصقتين ولم تستطع ان ترى شيئا .

ضريت ساقها بكرسي وعندما استدارت لتتجنبها اصطدمت بشخص كان داخلا شعرت بالصنية تسقط من يدها وسمعت استغرابا حادا بصوت ذكر .

منتديات ليلاس

رمشت بقوة واستطاعت تنظيف العدستين ونظرت لتجد بول فيريجناك ينظر اليها عابسا ببطء نظرت الى الاسفل كان قد فتح سحاب معطفه الذي يرتديه وتحته كنزة بيضاء باهظة الثمن .

عذراء الجليدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن