الفصل الثامن والاخير
............
اقتربت ساعات الصباح لى قبل ان ياخذ جيما الى البيت حيث قبلها عند مدخل الشاليه .
جاء الغد وفقط بعد ساعات كان على جيما ان تواجهه اصعب مهمة في حياتها www.liilas.com/vb3
نظرت جيما ببطء الى الخاتم وهي تديره في اصبعها لو ان بول لم يتقدم لو انه لم يرغب في الزواج منها لكان الامر سهلا كان بامكان ان تقول وداعا لقد انتهت ايام الاجازة لقد كان هناك مرح كثير "وخرج كل شيء من حياتها لانه كان فقط غرام اجازة .
الان كل شيء اصبح مختلفا لقد رفض قبول لا كجواب ومهما فانها ستؤذيه وهي لاتعلم اذا كان سيتحمل ذلك ان بول الذي وقعت في غرامه قد انقلب الى رجلwww.liilas.com/vb3 مختلف عما اعتقدته في ابحاثهن ربما كان شابا لعوبا لكنه في الاساس كان رجلا وحيدا ومعذبا انها اذا رمت هذا الحب في وجهه فانه سيزداد مرارة .
.
ليست هناك من وسيلة لتخفيف الضربة كل الملاحظات المطبوعة على الالة الكاتبة عن التجربة رفعت جيما غطاء الالة وبدات تطبع مجموعة جديدة من الملاحظات راحت تطبع ردات فعل بول منذ بدات في الخروج معه تحملت الكثير من العذاب لتضع تفاصيل تلك الليلة وانهمرت دموعها .كانت التجربة نجاحا تاما طبعت "وان حيثيات اولئلك الذين لعبوا دورا فيها انه اذا كان بالامكان www.liilas.com/vb3جمع المعلومات الكافية حول الموضوع فان بالامكان التحايل على الظروف الضرورية والانفعالات اللازمة لكي تؤدي الى النتيجة المتوخاة اي الزواج ".
دخلت الى الحمام واخذت دوشا ثم صعدت الى غرفتها لترتدي ثياب السفر وتحزم امتعتها .
دخلت ليزا عليها "هاي جيما هل قضت وقتا ممتعا ؟"وتوقفت قليلا عندما رات شنطة الثياب المفتوحة "هل حزمت امتعتك ؟ما زال امامنا يومان ".
_"لقد قررت السفر قبلكن "
_هل وصلتك اخبار عن اهلك ؟".
_"لا لاشيء من هذا القبيل لقد اكتفيت من زيرمات هذا كل شيء ".
_"لاتحاولي ان تستغفلينني -استطيع ان اقرا ملامحك مثلما اقرا كتاب اخبريني ماذا حدث ؟.
صوت ليزا المرتفع احضر الاخريات الى الغرفة كانت جوي "مالقضية ؟".
_"انها جيما انها تهرب من شيء ما "
_"ابتسمت جيما "لااهرب من شيء فقط اقوم بانسحاب استراتيجي ".
_"انسحاب من ماذا ؟"سالت ليزا ثم اضافت بضجر "هل تتكرمين بالتوقف عن حزم اكتعتك وتخبرينا ماحدث ؟".
_"حسنا ساخبركن ,ان لديكن اسبابكن للاحتفال الليلة لان تجربتكن حققت نجاحا هائلا www.liilas.com/vb3مدويا ستكوني ملكة اكسفورد عندما تعود وتخبرهم عن تجربة نعم هذا صحيح "اردفت وهي ترى تالدهشة بادية على وجوههن "الليلة تقدم لي بول فيريجناك لقد طلب مني فعلا ان اكون زوجته انظرن انه حتى اوصى على خاتم ليصنع خصيصا لي لم يثبت اي من تحليلاتكن الاثرية البالية حول بول ".
أنت تقرأ
عذراء الجليد
Romanceالملخص ........................... عندما جيما كينيون وثلاثة من صديقاتها قمن بجدل خفيف الروح حول اجهزت الكمبيوتر كان من المقدر ان ينتهي الى نتائج بعيدة المنال ! خلاصة المناقشة كانت هناك جدوى ممكنة من المقارنة بالكمبيوتر ام لا ومنها استنتجت الفتيات خط...