كُـل شخـصٍ منّـا لَديـهِ مـاضٍ لا يُحـبّ أن يَتحـدّث عَـنْه. لكـنْ لا بُـدّ أن يَأتـي ذاكَ الوقـتْ الـذِي ستكُـون مُضـطراً فِيـه لأن تَحكِـي كلّ شَـئ.
شئـتَ أم أبيـتْ.
••••••••••••••••••••••••••••••••Mairy POV.
نظرت لمـارك فتنهـد بثقـل و قـال بـهدوء "لا مفّـر من إخباركِ إذاً".
قلت "إذاً هيـا أخبرني".
فذهبنـا لغرفـة المعيشة و جلس سيهـون و مـارك على إحدى الأرائـك و أنا جلست على كرسي أمامـهما.
و بـدأ مـارك يحكـي ما حدث..FLASH BACK.
.MARK POV.- عام 2004 م
- كوريا الجنوبية. {سيول}.كان لدي 6 سنوات فقط ، انا طفل ما زلت لا أعرف شيئاً عن الحياة. فقط طفل مثل أي طفل ، الفرق فقط أنني أعاني منذ الآن.
أنا متأكد أنني سأكون مختلفاً بعد ما حصل الآن ، و عندما أكبر سأتذكر ما حدث ، أنا متأكد تماماً من ذلك!
ما سأواجهه في الأيام القادمة و حتى بقية حياتي سيكون صعباً جداً لذا عليّ تحمّله مهما حدث و لن أكون ضعيفاً أبداً!
لنرى من سيربح ، أنا أم الحياة!!- عـام 2010 م.
- إيطـاليا. {رومـا}.مـرّ سـت سنـوات منذ تلك الحـادثة. أنا الآن في الثانيـة عشرة من عمري. لقـد تم إختطافـي مِنْ قِبَل عصابة لتجـارة الأعضـاء البشريـة ، لا أعرف لمَ أنـا بالذات لكن حقـاً حياتي بائسـة منذ أن أتيت لهـذا المكان ، حياتي مرفّـهة و جيدة لكن التجارة بأعضاء الناس؟ هذا لا يعجـبني أبـداً!
ذاك البيـون بيكهيون قام بتدريبي لمـدة خمس سنوات لأستطيع أن أتاجـر بتلك الأعضـاء بشكلٍ جيـد ، هو أكبـر منـي بسـت سنوات. لديـه الآن ثمانية عشر عامـاً ، عندمـا اختطفني كان لديـه اثنـا عشر عامـاً. لكن عقلـه يفكر بطريقـة مذهلـة ، في الشر فقط! لقد قتـل والـده ليكون رئيـس العصابـة!عندمـا أتيت إلى هنـا في المرة الأولى كان يوجـد شخصـان مختطفـان في إحدى غرف القبـو ، كنت أرى بيكهـيون يعذبهمـا بإستمـرار. عندمـا سألته عنهمـا قال لي أنه يريـد أن يتاجر بأعضائهمـا عندما يقتلهمـا لكنه يوّد تعذيبهمـا قبل ذلك.
لكنني لا زلت لا أفهم لمَ يفعل ذلك بهـما!فجأة نادانـي بيكهيـون لأخرج من غرفتي في المقـر و أقف أمامـه و أقول بـبرود "مـاذا؟ مهمـة جديـدة؟".
قال بنفس البـرود "استعـد للسفـر. ستعـود لعائلتـك".
اتسعـت عيناي و قلت "ماذا تعنـي؟".
أنت تقرأ
The Destiny || القَـدَرْ
Fanfictionفتى لا يتحدث مع أحد.. و فتاة تتحدث مع الجميع ~ لم يكن يعلم أنه سيقابلها و لم تكن تعلم أنها ستقابله ، لكن القدر كان يعلم ~ 🌸 - ما قصة ذاك الفتى ذو البشرة البيضاء؟ - تآمر و احتيال و عصابة لتجارة الأعضاء البشرية.. ما علاقتهم بالموضوع؟! - هل الجميع...