فۣۗـۣۗـۣۗ☆ـي طـۣۗـۣۗ☜ـريقۗـًٍِي الـۣۗـۣۗـۣۗ↺ۣۗـۗـًٌٍَِّْـۗم وزهــﮩ፝͡❁ۣـور.{ ١١ }
لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
يوسف في الممر:ريحة بارود ........ولا بنزين.... يمكن اتخيل......لاوالله الريحة قويه من وين طالعه.
اتبع الريحه يوسف.
وهوه يكلم نفسه:من الحديقه الخلفيه.
طلع للحديقه بهدوء وانصدم.
هاني وياسر وشلتهم .
ياسر يكلم رعد بصوت منخفظ:رعد انت حط البنزين وانا بشعل الكبريت بس لازم تخلي اتجاه البنزين جهتها..
هاني :لاياغبي انا بشغل الكبريت عشان انت تشوف شغلك.
يوسف يكلم نفسه:ايش بيسوون هذول المجانين وجهة مين.
ناظر حوله :مافي احد قريب منهم.....لحظه ظل بنت؟!لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
رعد حط البنزين عالاعشاب باتجاه الظل وهاني شعل الكبريت في نفس اللحظه ياسر مستعد يركض بس سبقه شخص ثاني.
البنت:ااااااه.
وطاحت عالارض ويوسف جنبها.
البنت:شو عم تعمل.
والنار تنتشر بين العشب وبشكل عشوائي هاني وشلته هربو بعد ماتأكدو أن يوسف كشفهم.
يوسف يصرخ:حريييييق.
البنت تصرخ:ياالله حدا يساعدنا.
والنار تنتشر ويوسف والبنت عالعشب.
يوسف يصرخ ومافي احد يسمع دور على شي يطفي النار شاف خرطوم سقي العشب متصل بالماء بعيد عنهم شوي.
البنت تصرخ وتبكي.
ويوسف اخذ الجاكيت وخبط فيه على جهه من النار ونط يجيب الخرطوم بس كانت علبة البنزين لسه تنكب عالارض تبلل الجاكيت واحترق وصارت البنت وسط النار.لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
يوسف يطفي النار ويصرخ:ساعدونا حرييييييق.
طلعو طلاب من المكتبه الي كانت قريبه منه وشافوهم وركضوو يجيبو احد يساعدهم.
طفو الحريق والبنت منهاااره تبكي.
يوسف يسحبها عالكرسي وهوه يتنفس بسرعه:اجلسي.
صديقاتها عندها وهيه تبكي منهاره.
شربت ماء وحاولو يهدئوها.
العميد يسأل يوسف والبنت:مين المسؤول.
يوسف:.......
البنت:مابعرف مابعرف.
ورجعت تبكي:انا ...كن...ت ف......في المكتبه اجاني ات.....صاا...ال طلعت احك.....ي وطو....لت بالحكي وصار..... الي ص....ار.
العميد:خذوها على الغرفة الصحيه وانت كمان يايوسف روح.
يوسف كانت في يده اثار حروق خفيفه.لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
منير:الو هذا منزل الدكتور مروان؟ .......انا منير المحامي.......الموضوع مهم جددددآ....خلاص خليه يتصل فيني.. سلام.
منير يكلم حاله:اريد اخلص بسرعه من هالقضيه.لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
في السياره.
مصطفى:الموضوع هام لهذي الدرجه ماتوقعت انك تجيني خير يادكتور.(الدكتور احمد عنده نفس سيارة غزل)
احمد:الموضوع مهم وخاص فيك عشان كذا مايتأجل.......
مصطفى:........
احمد:ادارة الجامعه اعطت مبلغ للطلاب والطالبات الي تصير عليهم ضروف او مايقدرو يكملو دراستهم عشان تدعمهم ويشقو مستقبلهم بالطريقه الصحيحه خاصه اذا كانو متفوقين مثلك وانا الان ابلغك ان اسمك من هالطلاب تقدر ترجع للجامعه من غير أي رسوم وتكمل دراستك .
مصطفى مبسوط ومصدوم وموعارف ايش يقول للدكتور.
احمد وقف السياره فجأه وفتح الباب:انزل.
نزل مصطفى ودخلو عالمطعم.