فۣۗـۣۗـۣۗ☆ـي طـۣۗـۣۗ☜ـريقۗـًٍِي الـۣۗـۣۗـۣۗ↺ۣۗـۗـًٌٍَِّْـۗم وزهــﮩ፝͡❁ۣـور.{ ٥ }
لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
في المستشفى .
الدكتور:احب اطمنكم كل شي تمام الحمدلله المريض حالته استقرت.
مصطفى ابتسم ابتسامه خفيفه بعد ماضن أنه مارح يبتسم ابدآ.
الدكتور:بعد ٤٨ ساعه بيفيق المريض إن شاءالله.
مصطفى:اقدر اشوفه؟.
الدكتور:تقدر تشوفه من زجاج الغرفه.
الممرضه:وين مصطفى المريضتين فاقو يسألو وراك بس مر للطبيب قبل لاتروح لهم.
مصطفى:اوكي.
راح شاف ابوه وتطمن عليه وراح يشوف الدكتور.
الدكتور:تفضل.
دخل مصطفى .
الدكتور:ارتاح.
جلس مصطفى وعلى وجهه تعابير القلق.
الدكتور:بحكيلك عن حالة البنتين ياسمين هيه الي تأذت اكثر عندها كسر في القدم وكسرين في اليد وطبلة الاذن تأذت بس هذي المشكله محلوله بعمليه بسيطه ان شاءالله بتتحسن وسحر شرخ واحد في القدم وتمزق في اوتار اليدين .
اظلمت الدنيا في عيون مصطفى:لا ياربي سحر سحر الي حالتها اهون بالعكس هيه الاسوء.
الدكتور:تقدر تشوفهم.لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
طلع مصطفى يمشي في الممر وكأنه في دوامه:ياربي ايش بتقول سحر.
انسند على الجدار يتذكر كلام اخته.
سحر:مافي احد بيرسم لك صوره لتخرجك إلا انا بتكون اجمل لوحه ياالله قد ايش احب الرسم احس أني اول ماامسك ريشة الرسم كأني طايره في عالم ثاني غير عالمنا وتحضن مصطفى وتحط على خده نقطه من الالوان وتهرب تجري.
مصطفى يحرك راسه بالنفي:اكيد في حل في علاج.
ودخل الغرفه.
مصطفى:الحمدلله على سلامتكم ياحلوين.
سحر:الله يسلمك.
مصطفى قرب لياسمين وباس راسها:كيف صرتي.
فتحت عيونهاياسمين وتحرك شفايفها ببطئ:مصطفى.حضنته وانفجرت تبكي:كابوس شفت الموت بعيوني.
مصطفى يمسح على شعرها:خلاص انسي.
ياسمين:بابا بابا بابا بابا وين بابا كيف صار لما طاح ال.... غطاني بجسمه ودفع سحر لبرا وينه.
.مصطفى:لاتخافي هوه كويس.
يمسح دموع اخته:بس تعبان شوي لازم يرتاح.
التفت مصطفى لسحر تحاول تمسك كأس الماء وتشرب الكأس طاح من يدها راح لعندها بسرعه اخذ كأس ثاني وراح يشربهاوهوه يحكيلها :فداكي الدنيا كلها ياحياتي اشربي من قدك ميمو يشربك ولا الاميره.
سحر تبتسم ابتسامة مجامله.
مصطفى:لازم ترتاحو.
طفى الضوء وطلع من الغرفه
وراح لغرفة الدكتور.لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات
.مصطفى:دكتور ايش تنصحني.
الدكتور:انصحك انو بعد اسبوع او خمسة ايام عملية ياسمين.
.مصطفى:وسحر؟.
الدكتور:سحر احنا اجرينا لها بعض الاسعافات الاوليه بس لابد من جراحه لها..
مصطفى:طيب متى سحر طالبة فنون وكل حياتها متعلقه بالرسم وهيه حساسه كثير.
الدكتور نزل رأسه:بيكون في صعوبه في نتائج العمليه طالما هيه مثل ماتحكي لأنو مافي احد بيساعدها إلا نفسها بعد العمليه في جلسات العلاج الطبيعي لازم تكون همتها قويه.
مصطفى:ماعليك اهم شي ترجع مثل ماكانت والله ييسر.