فۣۗـۣۗـۣۗ☆ـي طـۣۗـۣۗ☜ـريقۗـًٍِي الـۣۗـۣۗـۣۗ↺ۣۗـۗـًٌٍَِّْـۗم وزهــﮩ፝͡❁ۣـور.

110 6 0
                                    

فۣۗـۣۗـۣۗ☆ـي طـۣۗـۣۗ☜ـريقۗـًٍِي الـۣۗـۣۗـۣۗ↺ۣۗـۗـًٌٍَِّْـۗم وزهــﮩ፝͡❁ۣـور.{ ١٢ }

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

اسيل:وينك هنادي ياشريره..
هنادي:ماجيت الجامعه.
اسيل:وبعدين معك والمشروع الي بدنا نساويه.
هنادي:اسمعي بكره في الجامعه نتفاهم.
اسيل:اوكي بااي.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

سحر تحسنت صحتها وكتب لها الدكتور خروج واهلها مبسوطين لأنهم اخيرآ حيرجعو يلتمو في البيت من جديد.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

امل بخوف:ايش عرفك انا ماحكيتلك اسمها.
اميره تقرب من الطفله:والله ملاك انا متأكده هذي ملاك.
امل تبلع ريقها:انتي ايش فيك.
اميره بانفعال:ايش جابها عندك.
امل بصوت مرتفع:كيف ايش جابها عندي هذي بنتي.
اميره:لا هذي بنتي انا.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

امل:انتي ايش تحكي.
اميره انفجرت تبكي:انا انا انا....انا انا الي ضيعتها.
امل:ضيعتيها! انتي تمزحي صح.
اميره:والله بنتي والله
انتي تعرفي انو انا عندي السرطان وتعافيت منه وتزوجت بعدها وبعد ماتزوجت بفتره صارت مشاكل بيني وبين زوجي وانفصلنا  كنت حامل وزوجي مايدري تركني وسافر ومادريت وينه دورته كثير مالقيته ويوم ولادتي حكالي الدكتور انو سرطان الدم رجع يتنشط من جديد وبعدها بساعتين ولدت وجبت ملاك وانا منهاره نفسيآ ومعنويآ وجسديآ مادريت كيف اتصرف وين اودي بنتي الدكتور حكالي انو مرضي خطير ويمكن مااتعافا زادت مصيبتي وهمي تدري انو مالي احد وعمتي الي ربتني ماتت.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

تتكلم وهيه تبكي بحررررقه.
وامل تسمعها وهيه حاضنه ملاك وتناظرها بنظرة شك ومو مصدقه أي كلمه.

لمـ௸ـ✯ـ﴿N﴾ـسـஹـات

اميره:يمكن ماتصدقي الي حكيته لك والي لسه بحكيه كمان.....طلعت من غرفة الولاده في اليوم الثالث وانا حالتي مايعلم بها إلا الله اخذت بنتي وطلعت وانا اناظرها وابكي وموعارفه وين اوديها وين اودي نفسي  طلعت عالحديقه وحطيتها على كرسي وجلست جنبها اناظرها وفجأه وقفت مشيت بسرعه وخليتها جلست جنب باب المستشفى ابكي واقول يارب احد ياخذ بنتي ويهتم فيها ويعاملها مثل بنته وتلاقي ام احن مني عليها يارب انت تدري بحالتي ياربي هذا السرطان ياكل جسمي مابقدر اوفر لها حتى ابسط حقوقها وانا مالي احد جلست ساااعه ورجعت مالقيت البنت انهرت وبكيت اكثر وندمت لأني خليتها كنت اصرخ بنتي بنتي بنتي دخت وطحت عالارض جلست في المستشفى حالتي في الويل افيق ويرجع يغمى عليه والدكتور يقوللي ماينفع بهالطريقه ما حتتعافي وانا فاقده الامل ويائسه من الحياه حكيتله ماريد اتعافا ياريت اموت وارتاح وانا اصحى كل يوم ادور بنتي واضم ثيابها واشم ريحتها فيها انا الي ضيعتك ياملاك وفي يوم صحيت وبنتي على صدري ماصدقت حالي ضنيت أني احلم ضميتها لصدري حضنتها وبستها.

في طريقي ألم وزهورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن