INTRO

130 5 0
                                    

تعريف بشخصيات الروايه .

~~~~
ايما : فتاه تركت في الخامسه من عمرها من قبل والديها في الميتم حيث كانت صعبه الامور عليها جدا طفله بريئه تعرضت للاسائه في سن مبكر للغايه الحزن ، الوحده ، و غيرها من كلام البشر الا منتهي واجهت صعوبات كثيره و تغلبت عليهم وحدها طفله حملت مسؤليه نفسها الى ان اصبحت في عمر 17 ، تحب رقص الهيب هوب كثيرا و تدربت عليه لثلاث اشهر فقط بسبب مهاراتها العاليه و صوتها جميل و روحاني .. حلمها ان تصبح راقصه هيب هوب و مغنيه في كوريا الجنوبيه .. تحب تعلم اللغات و تتحدث لغات متعدده .. تتعرض للضرب منذ صغرها من طرف امرأه مريضه نفسيا و كادت ان تنتهي حياتها العديد من المرات .
من مواصفاتها : طولها 150 و ذات عينان مرسومه بجمال لونها عسلي رموشها طويله جسدها جميل و مثالي شعرها يصل الي منتصف فخذيها لونه بني فاتح .. فتاه ذات اعصاب بادره للغايه.
~~~~
اوليفيا : امرأه في سن 41 .. قلبها حجر متماسك بقوه قاسيه بشده .. هوايتها و تسليتها التعذيب .. عملها مساعده مدير في ميتم .. كادت ان تنهي حياه طفله بريئه على يديها .. مريضه نفسيا .. ( مختله عقليا) هذا ما يناديها البعض به في الميتم .
~~~~
انجليكا : فتاه جميله و قلبها طيب و تحب الجميع .. بسن 17 صديقه ايما منذ الطفوله تحبها كثيرا .. هن معروفات بالميتم بقوه الاخوه التي بينهم .. اتت الى الميتم في سن ال5 و كانت تبكي بأستمرار لمده 3 ايام لم يستطع احد اسكاتها غير ايما كانت تهرب ليلا من غرفتها و تأتي لها بالرغم من انها ستتلقى عقاب على فعلتها من الساحره .. و مع مرور السنوات اصبحوا كالاخوات تماما .
~~~~
الميتم :
هذا الميتم ملك لرجل اعمال كبير و معروف في الدوله فتح الميتم عام 1991م .. مرت السنوات و هذا المكان اصبح اكبر و بنائه مستمر يحمل الكثير من الطوابق الكبيره .. يعيش فيه الكثير من الفتيات و الفتيان الذين تركوهم والديهم دون رحمه بقلوبهم .. يوجد الكثير من الاشياء التي يمارسها الابناء هناك مثل : صاله كبيره خاصه في الالعاب و الاجهزه الالكترونيه و الرياضيه .. يوجد مسبح كبير .. و غرفه للمواهب .. غرفه خاصه للباليه و الجمباز و الرقص .. و غرفه كبيره تحتوي على العديد من الطاولات و هو مكان الطعام .. لكل طفل هناك غرفه خاصه به و كبيره جدا .
~~~~
جاييك : صديق ايما ، هل اسميه هكذا ؟ لا بل اخيها الكبير ..جميل بعمر 20 .. كان يعيش ايضا معها في نفس الميتم تعرف عليها عند قدومها المره الاولى الى الميتم .. يحب ايما كأخته الصغيره .. يتبادلان همومهم و مشاكلهم و فرحهم مع بعض لديهم اسرار بعض .. و لكن عندما بلغ من العمر 18 عاما خرج من الميتم و لكن يزوره باستمرار لرؤيت ايما و انجليكا ..هو الان يدرس في الجامعه تخصصه الطب
~~~~
يوجد شخصيات اساسيه مهمه و ثانويه ستخرج بين احداث الروايه ترقبوها
~~~~
الدول التي تتمحور لديها القصه :
روسيا ، كوريا الجنوبيه .
~~~~

[يتيم النفس ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن