[يتيم النفس البارت الاول ]
قرائه ممتعه 💕💫
~
In russia .. moscow🔽
في روسيا .. موسكو 8:03 AM .
~
في يوم يتجدد كالسابق 🍃نأتي الى روسيا دوله يعمها الهدوء و الجمال نتسلل الى موسكو و هي عاصمتها نمضي قدما الى قصه أليمه و احداث كثيره بداخل ذلك الجحيم هذا ما تسميه بطلتنا و هو ميتم الذي يضم 300 شخص يتيم و غير ذلك العاملين هناك .
~
سقطت اشعه الشمس على ذلك الميتم .. خطت الاشعه الى داخل المنزل لتنشر نورها في ممرات المسكن .. تسللت الى غرفه ايما النائمه كالملاك طرقت المربيه باب غرفه ايما .. بلا جدوى فهي تعلم بأمر تلك الطفله ابتسمت و دخلت لايقاضها من سبابها العميق .. المربيه : استيقضي يا شقيه ،، ايما: ____ .. قرصت وجنتاها القطنيه كالثلج .. ايما و النعاس سلطانا عليها :امم ارجوكي قل ي لا __ .. المربيه حملتها و اوقفتها .. ايما واقفه اخيرا تحدثت كالثمله : حس ناا هههه سو ف اغتسل .. ان ايما عندما تكون ناعسه تكون اخطر من مدمنه المخدرات ههه تلك عاده لدى تلك الشقيه .. المربيه ضحكت على لطفها فهي تعودت على هذا الوضع .
~
ايما لم تترك حائط الا و اصطدمت به فهذا الوضع طبيعي بالنسبه لها .. بعد ان انتهت من اغتسالها ذهبت لتغير لبسها فهي ستذهب الى تلك المدرسه اللعينه ايما تلقبها هكذا .. بالرغم من انها ذكيه بمعنى كل حرف من الكلمه و نسبها دائما عاليه في المدرسه .. ولكن ايما لا تدرس و تكره شي
يدعى( دراسه ،،مدرسه،، امتحانات ،،) ..
~
نزلت للاسفل لتناول فطورها .. شخصيتها هادئه و لكن ان حدث امر لا يعجبها ف هي تتحول من ايما الى وحش .. ايما لا تمتلك الكثير من الصديقات كان يوجد لديها صديقه و ام و اخت و عائله بالنسبه لها و لكن تركتها بسهوله تلك الخائنه ،، ايما لا تتحدث كثيرا وان تحدثت تجذب الشخص لحديثها .
~
في الحصه الاولى كانت المعلمه تشرح الدرس للطالبات و لكن لا تحب و تغضب من ايما بسبب نومها الدائم.. و ليس فقط بحصتها و لكن بجميع الحصص.. هكذا ايما في طواال كل عام دراسي .. المعلمه بأبتسامه :ايما هلا استيقضتي ؟؟! رفعت رأسها و نظرت للمعلمه بهدوء ،، المعلمه بغضب و لكن تمثل انها على طبيعتها : اجيبي عن هذه المسأله .. و لا انتظري لحظه .. تقدمت و غيرت المسأله للاصعب و لم تشرح المسأله هذه من قبل للطالبات .. المعلمه : اجيبي على هذه المسأله .. ايما رأت المسأله ببرود و اجابت بسرعه من دون ان تفكر حتى مما ادى الى فتح فم تلك المعلمه و جعلها مصدومه من الطالبه الكسوله و جميع الفصل ايضا.. كيف لفتاه طوال العام نائمه و لا تجيب مع المعلمه و لا تنصت للشرح ان تجيب و كأنها درست اكثر من المعلمه .. اجل انها ايما يا ساده .. و بالطبع ماذا حدث بعد ذلك عادت ايما للنوم مره اخرى .
~
طرق الجرس معلنا انتهاء الحصص و ابتداء الفسحه ،، كان يتجول الجرس بين ممرات المدرسه و تتراقص الحانه المزعجه بالارجاء ... خرجت ايما تسلك طريقها خارج ممرات الفصول واضعه يداها الصغيره في جيوبها لتدفئتها من البرد القاسي ..
~
أنت تقرأ
[يتيم النفس ]
Romance.. في روسيا و تحديدا موسكو بين جميع المباني و المنازل التي تعمها نأتي الى ذلك الميتم الواسع الذي يضم 300 يتيم انه مكان جماله و حجمه ليس بمزحه .. كل شخص هناك يحمل الكثير من الام و الحزن و الوحده في القلب بالرغم من ان لديهم اصدقاء و لكن !!! لا اح...