[ يتيم النفس البارت الثالث ]
قراءه ممتعه 🌸
علقو بين الفقرات 💖~
سارت نحو جاييك و انجليكا الذين ينتظرونها .ايما بوجه حزين مصطنع : لم يوافق .. جاييك & انجليكا بحزن : لما ؟ .. خرجت ايما من بين شفتيها قهقهه لتفضحها .. ضحكوا عليها لانها حقا سيئه بالكذب و لم تكمل بدايه الكذبه حتى .. جاييك بضحك : انتي حتى لا تعلمي كيف تكذبي .. وافق ؟ تحدثيي .. ايما بفرح : اجلل و اخبرني بموعد السفر .. انجليكا : متى ؟ هل هو قريب للغايه ؟ .. ايما بحزن : اجل انه .. بعد يومان ..
انجليكا بدهشه و هي على وشك البكاء : انها قريبه للغايه انا حقا سأفتقدك حمقائتي الجميله .. ايما بحزن اقتربت لتحتظنها : و انا ايضا حقا لا اريد الابتعاد عنكم و ترككم هنا فأنا لن اكون قريبه منكم و سأفتقدكم كثيرا .. و انا حتى الان لا اعلم ماذا ستكون رده فعل تلك الساحره على مغادرتي دون اخبارها انا اخائفه بأنها ستتمكن من ايجادي فتلك المشعوذه لن تتركني ابدا ..
جاييك : صحيح فهذه المرأه مجنونه قليل على وصفها ستنفجر بالتأكيد عندما تفكر بأنك غادرتي و لن تضربك كل يوم ، على كل حال .. انتي لا تفكري بهذه الامور الان انما اتركيها للوقت ايضا ان المدير بنفسه سيكون معك فهذا وحده يكفي لعدم قدرتها بفعل شئ لك .. ايما انزلت رأسها بحزن : لا اعلم حقا ، و بما يخص العقم و عدم استطاعتي في الانجاب لا اريد احد اخر يعلم بهذا عدا نحن الثلاث ، جاييك & انجليكا : بالتأكيد عزيزتي .~
___في الساعه 8:09 Pm ___
مر اليوم الذي سبق الا ان لم يخلوا من انهم يستمتعو بكل دقيقه تمر و يخرجون و يستمتعون بوقتهم قبل سفر ايما .
اتى اليوم المعهود لقبل سفر ايما .
.بينما للتو انتهت ايما من تجهيز حقيبه السفر .. حيث انجليكا التي كانت تنظر لها و تتعقب تحركاتها بعيناها في الغرفه بحزن .. و جاييك يعبث بهاتفه و يتركه تاره فهو حزين لابتعاد ايما عنه ..ذهبت ايما لانجليكا ..جلست بقربها محتظنتها كالطفله التي لا تريد ترك والدتها ..
.
انجليكا بحزن بينما تلعب بخصلات شعر ايما : اليوم اخر يوم سأنام به معك قبل سفرك .. ايما : ذلك محزن حقا اريد ان أاخذك بحقيبتي لكوريا .. ان حصلت على وقت واستطعت زيارتكم فأنا سأاتي بالتأكيد و لن اضيع هذه الفرصه .. انجليكا تفكر بحزن :ايما ... ايما رفعت راسها تنظر لها : ماذا عزيزتي ؟ .. انجليكا : صغيرتي انا لا اريد مضايقتك و لكن انتي لن تتحدثي مع آلينا قبل ذهابك ؟ .. جاييك : صحيح ايما انها اختك كأنجليكا ايضا انتي لن تخبريها ؟ ..ايما انزلت رأسها بحزن و هي على وشك البكاء فهذا الموضوع حساس لايما : و لكن هي من ابتعدت عني انا *شهقه* اقسم بأني لم افعل شي هي ذهبت مع الاخريات الذين يكرهوني هي تركتني*شهقه* و استمعت لهم كالحمقاء .. اذا ان اخبرتها هل ستهتم ؟ ..
انجليكا &جاييك : .... اردفت بعد ان علمت بأنها محقه في قولها : لقد تركتني بسهوله تلك اللعينه التي كانت شي ثمين مثلكم حقا في حياتي لقد كانت بيوم اختي و اكثر من ذلك و لكنها هدمت ما كان بيننا بسهوله .. انا افضل عدم اخبارها لانها حتى لا تتحدث معي منذ حينها انها لعينه *شهقه* .. اقتربت انجليكا لتحتضنها ..
جاييك : ايما عزيزتي افعلي ما يفرحك و لا تفكري كثيرا فيما مضى ابدئي حياه جديده بعيدا عن ما كان يحدث معك هنا و لكن اقسم ان نسيتينا سأقتلك حينها حقا .. ابتسم .. انجليكا ابتسمت مأيده : و انا معك جاييك .. ايما ابتسمت لاخوتها : ذلك مستحيل ان يحدث فأنا مستحيل ان انساكم في يوم حينها سأنسى نفسي اساسا .
~
أنت تقرأ
[يتيم النفس ]
Romance.. في روسيا و تحديدا موسكو بين جميع المباني و المنازل التي تعمها نأتي الى ذلك الميتم الواسع الذي يضم 300 يتيم انه مكان جماله و حجمه ليس بمزحه .. كل شخص هناك يحمل الكثير من الام و الحزن و الوحده في القلب بالرغم من ان لديهم اصدقاء و لكن !!! لا اح...