5

1.2K 30 0
                                    



...........................

_( حسنا انا اسمي دونا ولكن افضل ان تناديني ماما ابنتي بما انك ستصبحين بعد مده قصيره زوجة ابني ).

ثم ضحكت عندما لاحضت احمرار وجه الفتاه

_( ولكن الم يحضر الخدم حقائبك ؟).

_( ولكن لا احمل حقائب ... حتى ولا فرشاة اسنان ..).

_( ليس لديك اي شيء ترتدينه ؟ ياالهي .. سأرى ماذا يمكنني ان اجد لك ..).

وبهذا الوقت دخل الفارو بعد ان دق على الباب

_( يابني الم تلاحظ ان هذه المسكينه ليس لديها اي شيء ترتديه سوى هذا الثوب ؟).

_( الم يكن بأمكانك ان تؤمن لها شيئا اخر غيره ؟) ابتسم الفارو واصبحت ملامح وجهه اكثر بشاشه

_( كيف يمكنني ذلك دونا ؟ .....فكري بالفرحه التي ستشعرين بها وانت تشترين لها خزانة ملابس ).

_( اه !الرجال !انهم لايفكرون ابدا بالملابس النسائيه! )

واخذ الفارو زوجة ابيه يتحدثان بالاسبانيه ففهمت لين انهما على علاقه حميمه

_( والان ياعزيزتي ماريلين سأتركك تنامين قليلا ).

_( لو سمحت.. افضل ان تناديني لين )

_( لين ؟) سألتها بدهشه

_( نعم .. فأن كل اصدقائي ينادوني لين )

_( حسنا لين ..)

ابتعد الفارو قليلا وترك زوجة ابيه تخرج من الغرفه ، وظل لحظه امام الباب وكأنه يريد ان يقول شيئا فأغمضت لين عينيها كي لاترى قامة هذا الرجل الاستقراطي ولأنها لاتملك القوه لمواجهة شخصيته القويه المستبده لكنه خرج واغلق الباب وراءه دون ان يقول شيئا .

بعد الظهر ، استيقضت لين عندما دخلت دونا تتبعها خادمتان تحملان بعض الملابس وادوات الزينه وتجر خادمه ثالثه كرسيا متحركا

_( فكرت انك لن ترغبين برؤية هذا الجفصين طيلة النهار ولهذا احضرت لك بعض البناطيل واعتقد انها ستريحك اكثر من الفساتين ).

_( اوه نعم شكرا شكرا لك ).

وتأملت لين باعجاب البنطلون والقميص الساتان الذين وضعتهما دونا على سريرها ابتسمت دونا واخبرتها ان هذه الملابس كانت لابنتها مرسيدس عندما كانت بمثل سنها والتي تبلغ الان السادسه والعشرين وتقيم في هاسيندا مع ابنها كارلوس الذي في السادسه من عمره .

ثم امرت دونا الخادمات بالخروج وظلت خادمه واحده جميله وهي تبتسم للين واسمها ماريا لكي تساعدها في ارتداءملابسها الجديده .

الحبيبة المجازفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن