15 و16

2.3K 57 6
                                    


الفصل الخامس عشر

..............................

ومضت الساعات التاليه وبالتحقيق وبالتقاط الصور للين ولكارلوس ثم قبلته على جبينه بمحبة قبل ان يصطحبه

رجلان من رجال الفارو الى امه المسكينة القلقة في مونتري ولاحظت لين نظرات الاعجاب في عيون رجال الشرطة

عندما فهموا الدور الكبير الذي لعبته هذه الفتاه الشقراء التي تستند على صدر دون الفارو .وعندما اصطحبوها الى قسم الشرطة لتسجيل اقوالها كانت لين قد اصبحت على شفير الانهيار من شدة تعبها.واعادت رواية كل تفاصيل عملية الخطف.

_( سنيوريتا انا لااسمعك جيدا ..... ) صرخ مفوض الشرطة بينما رمت نفسها الى الكرسي

_( لقد قلت لك كل مااعرفه ....)

تدخل الفارو غاضبا وطلب منهم ان يخلو سبيلها فورا..... والا سيطلب تدخل صديقه من وزارة الداخليه .

بعد هذا التهديد سمح لالفارو بأن يأخذ لين معه الى الطوافة .

وماان صعدت لين على متنها حتى نامت نوما عميقا من شدة اعيائها .

ولم تستيقظ الا في سيارة تعيدها الى المنزل في هاسيندا فالتفتت

نحو الفارو

_( الفارو انت تعيدني الى المنزل ؟ شكرا لك ....)

وانهمرت دموعها على وجهها المليء بالشحبار الاسود

_( لقد اقنعتهم بان هذا المكان هو الاقرب ) ثم حملها ودخل بها وسط ثرثرة الخدم الذين اختفو فجأه بعد ان امرهم بافساح الطريق تأملت لين وجهه البرونزي وهو يضعها على السرير .

_( ولكن ...هذه ليست غرفتي ) سألته بدهشه وهي تتأمل هذه الغرفه الفخمة

منتديات ليلاس

_( لا , انها غرفتي انا ) اجابها مبتسما ثم تركها وعاد بعد قليل يرتدي روب الحمام ودخل الى الحمام وسمعت لين صوت المياه في البانيو .

وعاد الفارو وتأملها بحنان ,وبدى يخلعها ملابسها بكل لطف ولم تعترض لين.

وسالت دموعها عندما اكتشف الفارو اثارا زرقاء على جسدها من اثر لكمات المجرمين ومن اثر النوم على ارض الشاحنة مدة طويلة

_( هذا .. ليس مهما..... انه لايؤلمني كثيرا )

فأقسم وشتم .وضم جسدها العاري الى صدره ,ثم حملها الى الحمام الكبير الذي تزين المرايا كل جدرانه ,وطان البانيو كبيرا ,فخلع روبه وانضم اليها في البانيو ,واخذ يغسل لها شعرها .

وبفضل تدليكه خفت الام لين واختفت رائحة الدخان والاوساخ ,وتركته يفرك كل جسدها وهي تشعر بسعادة كبيرة وبعد قليل لف شعرها بمنشفة ,ولف جسدها بمنشفة اخرى كبيرة ,ثم حملها الى السرير .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 01, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحبيبة المجازفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن