6 و7

1.4K 28 0
                                    


لفصل السادس

......................

اقترب الفارو من زوجة ابيه والتفت نحو لين :

_( بالفعل نحن سعيدون بوجودك بيننا ونتمنى لك زياره قصيره للاسف قبل زواجك من فيليب ) قال بابتسامه مكر وسخريه

ورفع الجميع كوؤسهم وشربوا نخب صحة لين

_( انا سعيده جدا لانني هنا بين عائلة حبيبي فيليب واريد ان اعبر عن عميق امتناني وشكري للطف واهتمام الفارو بي ).

ثم رفعت كأسها نحوه بابتسامه ساحره وسرت عندما رأته يشد على اسنانه وقد لمعت عيونه بشعاع الغضب .

ابتسم الجميع فرحين ماعدا دولورس التي نظرت الى لين نظره لاتنم ابدا عن الصداقه .

_( ان صوتك يدهشني ) قالت لها دولورس ( يبدو لي انه تغير عما كان عليه في اخر فيلم لك .. ذلك الفيلم الذي ظهرت فيه عاريه ولكن يجب القول انك تتعرين في كل افلامك تقربيا,اليس كذلك؟).

احست لين باحمراروجهها,واقلقها هذا السؤال المفاجئ,مالذي قالتة واثارحقد دولورس هذة؟ واخذت تبحث عن جواب مناسب,لكن الفارو تدخل بسرعة,وانقذها:

_(لقداصيبت حنجرة الانسة ثورن اثناءالحادث) قال بجفاف (ولقد اخبرني فيليب بانها ستتخلي عن مهنتها هذه عندما سيتزوجان,ومن ناحية اخري اعتقد ان الممثلةلا تملك الخيار,وهي تضطر للقيام بما يطلبه منها مخرج الفيلم).

وكانت دهشة لين كبيرة لانة يدافع عن اشياء سبق واعلن احتقارة لها.

_(ان اخي على حق) قال رامون الذي يجلس بقرب لين (مهما كان ماضيك؟انك الان فرد من هذة العائلة؟ ودولورس مخطئة لانها سمحت لنفسها بابداء هذه الملاحظة).

_(شكرا لك رامون).

_(للحقيقة انا لم اشاهد اي فيلم لك.واذا كان ما تقوله دولورس صحيحا,فيجب ان اذهب فورا الى السنيما). اضاف رامون با ابتسامة مشرقة.

_(ولكنك لاتزال صغيراللذهاب الي السينما).اجابتة ممازحة.

_(اوه,لا!انا اصبحت في العشرين,انارجل الان!).

لاحظت لين نظرات الاعجاب في عيون رامون,فقررت ان تكون حذرة معه ,كي لايعتبر مزاحها معه تشجيعا يورطها في مشاكل,وكذلك كي لا.تجرح كبرياءه اذا صدتة بعنف.

وشعرت لين وبدون ان تقصد انها تواجه عداوة هذه السيدة الشابة دولورس.

وقبل ان تنام فكرت بانة لا يجب ابدا انا تترك نفسها وحيدة مع الفارو.فمن المؤكد انة يكرهها ولن يتخلى عن قراره بابعاد ماريلين عن اخيه فيليب ولين مضطره الان وفاءا لصديقتها على متابعة هذا الدور .

_( تيالين، تيالين !) صرخ الصبي كارلوس ابن مارسيدس وهو يقف امام كرسيها الطويل قرب المسبح

الحبيبة المجازفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن