One Shot 7

3.9K 144 34
                                    

أنصح بالقراءة بعد الافطار
كومنت عن رأيك+اذا عجبك البوك حطيه بقائمة قراءتك من فضلك
انجوي😻

•••

امتلأت القاعة بالزوّار المتلهفين لسماع تلاحم أصابعه وأصابع البيانو، فماهو إلا عاشق للموسيقى، وحبيب وفي للبيانو...

هدأ الجميع، لينظر له مدير القاعة كإشارة لأنه الوقت المناسب، تقدم بخوف وتردد، بقلة حيلة، يبحث عن عينان عسليتان وابتسامة مشرقة بين جميع تلك الوجوه الغير مألوفة.
عينان سوداوتان، زرقاوتان، خضراوتان، فم صغير، ممتلئ، ابتسامة شاحبة، تجاعيد، شعر شائب...
لا ولا وألف لا! أين هو! لا يمكن!..
بدأ الهلع يدب بداخله، لقد حظر لهذه الحفلة لأشهر، فهي ليست أول حفلة له، لكنها الأكثر أهمية.
هو عازف مشهور وغني،لكنه لم يأبه يوما بذلك ولم يهتم، كان دائما حريصا على أن يكتب مايعرفه، وليس مايظنه الناس أنه يعرفه، باختصار، هو دائما مايكتب أغانيه ويعزفها عن الصداقة، والإخلاص، والعائلة، لكنه لم يكتب يوما عن الحب،وها هو ذا اليوم يفعل...

جلس على كرسيه الفخم ليفرقع أصابعه، مازال مترددا، لكنه خائف وقلق أكثر من كونه كذلك، فمعشوقه لم يفوت أي حفل له، هو حرفيا من أكبر المعجبين.
رفع باصرته لأخر مرة قبل البدأ،عيناه تتنقل بسرعة فائق بين الصفوف وتحفظ المعالم وتعلمه بأنه خاطئ،ثم توقفت مقلتيه عن التحرك، وضاقت مدققة في ذاك الشاب الذي قد أتي للتو، ممسكا بيد شاب آخر...
انه هو! جونغ ان! و...حبيبه اللعين.
ارتخت ملامحه رغم غيرته الشديدة من صاحب الشعر الأشقر، تمنى لو كان هو مكانه، يمسك بيد جونغ ان ويقبله، لكنه لم ولن يكون أبدا...

بدأ بالعزف، الجميع استغرب من ذاك النمط الذي اختاره، فهو في العادة يفضل الكلاسيكي المهدأ للأعصاب، أو السريع السيمفوني الذي يجعلك تنبهر بسرعته واحترافيته، لكن هذه المرة، هو اختار لحنا...غريبا بعض الشيء.
الهمسات بدأت تتعالى وتتزايد،لكنه لم يهتم، أكمل عزفه وتحضر ليبدأ بالغناء.

Waking up to kiss you and nobody's there
أستيقظ لأقبلك ولا أحد هناك
The smell of your perfume still stuck in the air
راحة عطرك لاتزال عالقة في الهواء
It's hard
انه صعب

امتلأت عيناه سريعا بالدموع، تذكر كيف قبله في الغابة، وتذكر كيف حمله وهو مريض إلى منزله الفخم، لتعلق رائحة عطره الفريد.

Yesterday I thought I saw your shadow running round
البارحة اعتقدت أنني رأيت ظلك يركض بالجوار
It's funny how things never change in this old town
انه مضحك كيف أن الأشياء لاتتغير أبدا في هذه البلدة القديمة
So far from the stars
بعيدا جدا من النجوم

النجوم...ليته يتذكر، ليته يتذكر كيف كانا يستلقيان على العشب ويتأملان النجوم، كان يردد بداخله ويتمنى أن يفهم ذلك الجونغ ان بأن هذه الأغنية له هو وحده ولا أحد يشاركه إياها.

Sekai OneShots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن