علقوا ع الفقرات رجاءا😍
انجوي 💝أراقبه من الطاولة المجاورة متخفية، أموت شوقا لمعرفة من ينتظر، قدماه تهتز واللعنة لاأستطيع انكار مدى الاثارة الذي يمتلكه جسده.
أراه يمشط المكان حوله بمقلتيه، أعلم جيدا بأنه يبحث عن أحدهم أو احداهن، وأتمنى فقط أن لا يتأخر مهما كان ذاك المعتوه.
وأخيرا، أتى فتى يشاركه السن على ماأعتقد، وحبست أنفاسي على تلك الوسامة وذاك الجسد المثالي..
أدركه الفتى الجالس بسرعة فائقة نظرا لأنه كان يجوب المنطقة بأكملها أمام المقهى بعينيه، وقف احتراما له ليومئ الآخر له برسمية مبالغ بها ويتقدم بمخملية ويجلس أمامه، أشك في أنهما مراهقان حتى، فتصرفاتهما مؤدبة جدا بالنسبة لسنّهما.
حسنا، ان كنتم تتساءلون لما أهتم لهما، فسأخبركم بأنني أتبع ذاك الفتى منذ أكثر من ساعتان، رأيته في محلّ الحلويّات القريب من هنا وقررت تتبعه، وها أنا ذا..
"اذا، مالذي جعلك تتصل بي في وقت مزدحم بالأشغال كهذا، سيهون؟"
تحدث بنبرة أقل مايقال عنها أنها جديّة، مزدحم بالأشغال؟ بحقك!..
همم لكن مهلا، سيهون؟ اسم جميل.."ألازلت تعمل في شركة والدك بعد كل ماحصل؟ بربك!" ردّ ذاك السيهون بانفعال، حسنا، أن تكون شخصيتي في الرواية سريعة الغضب ومزاجية ليس في صالحي بتاتا..
لكن، مالذي حصل؟"ومالذي حصل من الأساس؟" سأل الفتى ببرود لأرسل له قبلات وهمية على محاولته لسدّ جوعي وشوقي لمعرفة مايحصل بينهما..
"أوه مالذي حصل؟ حسنا أن يقوم والدك بصفعك أمام جميع الموضفين وأن ينعتك بالعاهر بسبب ميولاتك الجنسية ليس بالشيء الهيّن بتاتاً" أجابه باستفزاز أجزم بأنه فقط محاولة لتحريك مشاعر الذي أمامه.
"هل هذا هو سبب تلقيّ رسالة منك تخبرني بأنه يجب أن نلتقي؟"
وضع رجلا فوق رجل وشبك أصابعه ببعضها على الطاولة أمامه بينما نبرته لم تخلو من الرسمية، أخذت القلم مجددا وبدأت بالخربشة على دفتري مجددا، يزعم الرسمية وآداب الحوار لدى الأثرياء، يعتقد بأن الرسمية والجدية هي أن تثرثر أو أن تختصر وليس الحل الوسط، فقد كان يختصر جمله ويختبأ وراء قناع البرودة، أما الآن، فكان ببساطة يستطيع القول، 'ألهذا السبب أحضرتني الى هنا؟' او أيا كان، لكنه بالتأكيد حاول جعل جملته أكثر ثقلا."ألا تريد التحدث عن...علاقتنا؟" سأله بتردد، أوه علاقتهم؟ وميولاته الجنسية؟ أشك حقا فيما يحدث حولي..
" وعلى أي أساس سنتحدث؟" أوه ذاك الصغير، تحدثا على أساس الصداقة؟ ألا تجوز الفكرة؟
أنت تقرأ
Sekai OneShots
Fiksi Penggemar® All rights reserved. • I don't allow copying, neither expressions nor ideas.