جزء6

103K 3.9K 76
                                    

فصلوه للعشك
بقلم(ام البنات)
بارت6
فيصل ...انتبهت كل تفكير صاير ب ورد اول ما ادخل للبيت ادور عليها واذا ما اشوفهاادزه عليهاواتحجج بشغله كمت ادور حجج اذا ماشوفها اذا متاكول او مريضه راساً انتبه واضل قلق عليها طلعت القبولات مال الكليه ورد وريم قدمتلهم على كليه اهليه ثنينهم اداب نكليزي مثل مرادت ورد ارتاحيت عليهم لان ثنيهم سوه ..
كم يوم كاعد اسولف وي الحجيه اجتي ريم كالت فيصل اريد اشتري هدوم للكليه كتلها اخذج انتي ورد هذا السبوع امي كلتلها ريم يمه تذبين الاسود وتشترين الوان امي ابد متحب الاسود ... كم يوم خابرت ريم كتلها تحضرو العصر اجي ابدل واخذكم نسوك كملت شغلي ورحت دخلت لكيت ورد مكمله وكاعده طبعاً ورد ابد متحط مكياج وحتى ريم صعدت كتلها تعاي حضري هدومي صعدت كتلها التيشرت الزيتوني والبنطرون البيج بين ما اغسل طلعت لكيتها مطلعه البنطرون محضره الحذاء والحزام والتيشرت معلك ليفوك متنوشه اني اجيت دا انزله الها طخيت بيها بس جسمي كله صار عليها هي ارتبكت وانادرت عليه بقت تباوع عليه ومثل الخايفه مرتبكه اني دخت بعيونها هاي بدون مكياج هيج لو تحط الكحله ..حلكهامدور ومتروس يجنن وعطرها يخدر الواحد عبالك مغناطيس يجرني عليها تقربت حيل عليها بعد هي مكدرت تتحرك من مكانها ابد ونفسها سرع اني دخت بيها ما اعرف شصارلي جسمي خدر وكلشي بيه يريدها جان ادك الباب ريم واحنه مثل الصحينه وخرت وهي فتحت الباب كلتلها كمل فيصل
ورد... اي بس يبدل وركض نزلت وي ريم
فيصل بكلبي وين تنهزمين مني صفنت على روحي هاي الفتره حتى البنيه الي احبهاناسيهاتفكيري بس ورد شاغلته شلون بيه يربي واني اطيت حجايه ما اقربها ..كملت ونزلت ورده وجها احمر وخجلانه وريم يمه طلعنه كتلهاورد كعدي كدام ...
ورد ...من صعدت دا اطلع التيشرت لفيصل بس منشت لان كنتوره عالي والتيشرت متعلك بعيد عليه محسيت ال فيصل كولش قريب عليه اني انداريت وارتبكت مدري دخت مدري شصار بحالي تخربط كل وضعي احس بنفسي صعدت عدي الحراره وجهي صار نار ردت اوخر بس منطاني مجال بقه مدنج راسه هو اطول مني راسي يوصل لجتفه نزل راسه عليه وجه صار كلش قريب على وجهي بي وميتقرب مني بحيث حسيت بعد ماكو مكان اتحرك ابد ضهري على الكنتور وهوه كولش لزك اني متت مدري شبيه الحمد الله ريم نقذتني ودكت الباب نوب من دنطلع كال صعدي كدام يبووو يربي واني عايزه ...
اخذنه للمنصور اشترينه هدوم طبعاً على ذوقه لان ميقبل كصيف وكصير بس الحق ينكال هوه ذواق كولش بحيث مضجت من تدخله بلعكس ساعدني  شفنه محل مكياجات ريم كالت خلي ندخل فيصل اول مره كال شسوين بعدين كال دخلو... اسوكنه مكياجات وعطور وطلعنه وراه ريم كالت متت من الجوع كتلها اي والله جعنه كال امشو اعشيكم ....
فيصل ..من دنشتري هدوم ورد جسمها يجذب كمت انق نق ما اريد احد يشوفها اريدها بس الي ضجت لبست كم لبس معجبني خليتها تغيره لان حسيت صدرها بارز و وركها وخصرهاوطولها متحملت كمت اني اختار اله الهدوم وهي معترضت بس من كالت ريم ناخذ مكياج ضجت اول مره بعدين كلت هي بنيه مزوجه وريم كبرت وهنه بنات ادره بشغلاتهم دخلنه وراه رحنه نتعشه كعدنه بلمطعم ورنه اجوي ولد 3شباب كعدو على الميز المقابيلنه واحد منهم مشال عينه من ورد ابد اباوع عليها هي ابد مشالت عينه عليه ولا منتبه بس اني كمت افور وصرت اعصاب شافني اباوع عليه خزرته مردت اتعارك ويايه بنات كولشي يصير عليهن ضغطت على نفسي من خزرته دنج بس من جوه جوه يباوع عليه كملنه كومتهم بسرعه لان بعد ما اتحمل اباوع لبسه مستر استغفر الله شلبسه بعد احبسه بلبيت حتى محد يشوفه شلون ..هسه اني ليش هيج فاير ...طبعاً ميصير هاي مرت الشيخ تختلف ...اووو وتالي يربي شبيه شجرالي صعدنه واني ضايج ومفول..
ورد...مدري شبي من جنه بلمطعم شو ضاج وكومنه بسرعه وصلنه للبيت ونزلنه الاغراض ورحنه لغرفنه نرتاح ونقيس الهدوم اخر شي تعبت ريم كالت خلي نلبس من هاي الدشاديش الي اشتريناه ونجرب نمكيج كتله خلي المكياج باجر تعبانه وهسه اكيد اخوج راح يطلعلي فد سالفه اوتي لو جاي لو الغرفه حطيت بس كحله ...والله دالبس الدشداشه وصاحني كتله هاااا موكتلج..اماسي الليل ركضت كتله نعم اني جوه وهوه فوك بس اسمع صوته كال تعاي رتبي الاغراض  صارو هوسه على الجربايه واريد اتمدد صعدت اني لابسه دشداشه مجسمه لونه ماروني كصيره وربع ردان صعد هو شافني جان يفك حلكه...
فيصل..من دخلت للغرفه ورد بقيت صافن عليه شنو هالحسن الخاطر الله رحميني وين اطي وجهي لابسه دشداشه تجنن عليهاوزوندها وشعرها نازل على خدودها اووف كلبي  نوب من ندارت مخليه كحله ما احجيلكم على العيون ........كامت تلم بالاغراض الي اني هوسته متقصد علمود تصعد يمي شويه اباوع عليها من ادنج وجسمها شلون يتحرك خصرها اوووف تالي ..جان تندار  كالت اريد اسلك سؤال كتلها كولي كالت ليش ضجت بلمطعم ....
اني كلت يمه فدوه تنتبه وتحس بيه من اضوج ...كتلهاشفت واحد معرفه اضوج منه ..كالت ماكو شي يسوه اضوج علموده ...دتعلك البنطرون جان توكع محفظتي دنجت تشيلها جان يبين نص صدرها واني صعدت عدي الحراره وصخنت مدري شبيه كمت ابلع بريكي ...كالت كملت اذا تريد شي صيحني ....
يتبع

فصلوها للعشك🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن