"ألمعتوه...."

55 5 3
                                    

"الجزء الثاني"

في اليوم ألتالي....كانت تنيشا تنتضر اعضاء الفرقه لقد أصبحت ألساعه 7:50 ولم يصلوا بعد،إنها تكره التأخير و عدم الألتزام بمواعيدهم.و بعد طول أنتضار أخيراً وصلوا.
تنيشا وقفت بغضب و هي تصفق:"أعتقد انني سوف ارقص لانكم وصلتم أغيراً،لماذا تأخرتم بحق ألجحيم؟؟
رابمون:"أهدئي أرجوكِ،كل هذا بسبب جيمين.لقد كان يغير ملابسه،و تأخر لانه يحب ان يبدو بأفضل مضهر.
تنيشا:"تباً،و أي واحد منهم جيمين؟
رابمون:هذا.و هو يشير لجيمين الذي بجانبه.
و توتر جيمين كثيراً لان مضهر تنيشا كان مخيف،كانت غاضبه كثيراً.
تنيشا ابتسمت ابتسامه جانبيه مخيفه:"إذا هذه أنتَ[و نضرت له من الأعلى الى الاسفل]ولكنكَ لا تبدو جميل!!لقد تأخرت بسبب شيء سخيف جداً.
جيمين بغضب و خجل بنفس الوقت:"هييي كيف ترجئين!؟هناك الملايين من الفتيات يتمنون أن يكونوا مكانكِ،و أنتِ تهينيني؟؟
و مسكه تايهيونغ من الخلف ليهدء.
تنيشا بتعابير وجه بارده كالعاده:"حقاً،إذاً هل تريد مني الذهاب؟
رابمون:لا هو لا يعني هذا ولكنه حساس من أمور مضهره.
تنيشا:مغفل،هيا بسرعه سوف أريكم الرقصه،و عندما أنتهي سوف أقوم بترتيب أماكنكم.
جيهوب قفز:أنا متحمس،هيا أرينا.
و شغلت الموسيقى و بدأت ترقص،لقد كان رقصها رائع بمعنى الكلمه ولكن هناك شخص لم يكن راضي،و عندما أنتهت صفق لها الجميع،و هي لم تبالي لهم.
جيمين يتحاشا النضر لها:اممم انه جيد.
جونغكوك:"جيد فقط؟!بحقكَ هيونغ انا لم أرا رقص كهذا،اعتقد اننا سنفجر مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الرقصه.
تنيشا:"لا يهم،اذا كانت ستعجبه أم لا،انا لا اهتم لرئيه سوف يتدرب على الرقصه رغماً عنه.
جيمين يحاول تهدئة نفسه:"يالهي ساعدني،سأتحمل.
جين:"ولكن ما هذا تنيشا!؟كيف سأعرف الرقص على هذه الحركات؟سوف أتكسر.
تنيشا:"لا تخف ستتعلم.
جين:"يالهي.
رابمون بتسائل:"أين شوغا؟
جيهوب:لقد رئيته منذ لحضات بجانبي!
و بدأ الجميع يبحث عنه عدا تنيشا غير مباليه تراقبهم،و بعدها وجدوه نائم في أحد الزوايه و ضحكوا عليه.
رابمون ركله:"شوغا...استيقض ماذا تفعل هنا؟
شوغا بصوت ناعس:اتركوني رجائاً انا لم انم جيداً.
تنيشا صرخت:"أسيقض فوراً.
شوغا بفزع:"ياه ما بكِ،تباً.و وقف بغضب.
و رتبت اماكنهم حيث كان الثلاثه الاماميون،على اليسار جيهوب و على اليمين جيمين و في الوسط جونغكوك،و خلفهم رابمون و جين على الجه اليسرى و تايهيونغ و شوغا على الجه اليمنى.
جين بفرح:"من الجيد انني لست بالامام.
تنيشا:"هل تريد أن اضعكَ في الامام؟
جين:"لا لا صدقيني انا لا احب الرقص امام الجمهور.
و بعدما تدربوا لمدة 6 ساعات من دون توقف،لاحضت تنيشا تعب الاعضاء،و تعرقهم،و شفقت عليهم.
تنيشا:هذا يكفي،لنأخذ استراحه.
فور انتهائها من جملتها سقط الجميع ارضاً ينهتون.
جيهوب:"يالهي،ساموت من التعب ما هذا؟
تنيشا:"هيا اذهبوا لتأكلوا شيء،من المؤكد انكم جائعون.
و ابتسم الجميع و اغتسلوا و غيروا ملابسهم و ارادوا الجروج ولكن رابمون اوقفهم.
رابمون:انتضروا.....تنيشا هيا تعالي معنا.
تنيشا جلست على الارض:لا اريد،سوف أكل هنا.
رابمون اقترب منها و سحب يدها و اوقفها على قدمها و ابتسم:هياا كيف سندعكِ تاكلين بمرفدكِ و أنتِ اكثر شخص تعب.
تنيشا:ولكن....
قاطعها جيمين بتذمر:"لماذا تصرون عليها؟اتركوها انا لا اريد ان تأتي معنا.
تنيشا بغضب و تكاد النيران تخرج من عينيها:"ايها ال......[سكتت قليلاً]رابمون لا اريد ان اتي معكم،لان هناك اشخاص لا يرغبون بوجودي.
تايهيونغ:"لا انتِ مخطأه نريدكِ ان تأتي معنا.
و سحبها رابمون دون ان يسمع رد منها.
و ذهبوا لمطعم جميل جداً.

كان جيمين كلما ينضر لتنيشا يشعر بشعور غريب نوعاً ما!

Jimin POV....

نضرتها ألبارده،تصرفاتها الغير مباليه،تجعلني أجن،كيف لفتاة مثلها ان تستطيع مقاومتي،على الرغم من انها فتاة مزعجه ولك قد
أعجبتني،اااه بارك جيمين هل جننت؟لا يجب ان تعجب بفتاة مثلها،ولكن لما أعجبت بها؟ليس بها شيء يجذب!هل يعقل بسبب تجاوزها
لي؟ام لجمالها؟انا مشوش حقاً.

و قاطع حبل افكاره صوت جونغكوك.
جونغكوك:"جيمين هيونغ......أجبني هل فقت سمعكَ؟
جيمين بتوتر:"اوه ماذا....ماذا تريد؟
جونغكوك:"هيا اطلب ماذا تريد ان تأكل.
و التفت جيمين و لرئا النادل واقف بضجر ينتضر طلب جيمين.
جيمين:"أنا اسف،اممم اريد معكرونه حاره.
تنيشا بانزعاج:"معتوه.....حتى تقلدني بطعامي؟
جيمين:"ماذا؟
جونغكوك ابتسم:"تقصد انكَ طلبت نفس طلبها،انتما الاثنان تحبان المعكرونه الحاره[و هم جونغكوك بأذن جيمين]صدفه رائعه.
و ابتسم جيمين لا أرادياً و شاهد نضرات تنيشا المستفزه و عاد لوجهه البارد الخالي من اي تعابير.
النادل:"هل تحتاجون شيء اخر؟
جين:"لا شكراً لكَ.
و ذهب النادل،و بعد انتضار دام 15 دقيقه،احضروا الطعام،و بينما كانوا يأكلون كان جيمين ينضر لتنيشا دون ان ينتبه أحد،و كان يضع الصلصه الحاره جداً دون وعي و وضع كميه مبالغ بها،و تناول المعكرونه،و حرقت فمه و بدأ يصرخ.
جيمين:"يااااااالهي........ساعدوني.......اريد ماء أي شيء بسرعه.
و اعطا تايهيونغ الماء لجيمين بسرعه،ولم يفيد بشيء الماء و كان فم جيمين يحترق،حتى تنهدت تنيشا و قالت.
تنيشا وقفت:أنتم اغبى أناس رئيتهم بحياتي،يجب ان تعطوه الحليب ليخف الحراره.
و ذهبت و احضرت حليب من مطبخ المطعب،و ساعدت جيمين على شربه.
و بعدما انتهى.جيمين و هو يتنفس بسرعه:"شكراً لكِ.و هو ينضر لها بعينيه الحاده.

Tanisha Pov.....
"نضرته الحاده تلكَ اتجاهي،جعلتني اشعر بشعور لم أشعر به قط،لماذا انا لست معجبه به؟انه مغفل معتوه
لماذا أهتم بامره؟انا بالكاد اعرفه؟انا لم اقع بالحب ابداً هل يعقل انني احبه؟لا لا تنيشا لا تفكري بأشياء غبيه.

تنيشا:"مغفل لا تشكرني.و رمت كأس الحليب البلاستيكي على الطاوله مغادره المكان.
جونغكوك:"على ألرغم من فضاضتها و اسلوبها الغريب هذا احببت شخصيتها.
تايهيونغ:"أصمت.
جيمين نضر لجونغكوك بنصرة غضب:"أنتَ غريب!هذه شخصيتها جميلها؟اشعر انني أئنث منها.
و ضحك الجميع على مسطلح جيمين"أئنث منها"و تكلم شوغا بضجر.
شوغا:"انتم مزعجون،لا أعلم كيف ستتحملنا.
جونغكوك نضر له بغباء:"لدينا شخص يعاني من انفصام بالشخصيه،الأمس كان يقول اننا افضل فرقه ولا نقهر.

العوده الأمس....في منزل BTS محادثت شوغا من الاعضاء

شوغا:"انا احسد نفسنا على هذه ألشهره!نحن حقاً رائعون،ان تلك المدربه تنيشا يجب أن تشكر الله لانها تعمل معنا.

إنــــــــتــــــهــــى💕

قَـــلْـــبَ تَـــحِْـــت ألــضُِـــلـــمَْـــةةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن