شعور غريب!!..

27 1 1
                                    

الجزء الثالث

و عادوا للمنزل كانوا سعيدين و تنيشا ايضاً،كانت اول مره في حياتها تستمتع هكذا بعد تلك الحادثه التي غيرت حياتها،ولكن عندما تعرفت على BTS تير كل شيء بداخلها،انها بالكاد تعرفهم ولكنها شعرت انهم محل ثقه و تفكيرهم كان لطيف حقاً،و ذهبت لغرفته من دون ان تتكلم حتى.

تكلم رابمون بتعجب:"هذه الفتاة غريبه حقاً،كيف لفتاة مثلها جميله و تملك تلك الموهبه ان تكون بارده لهذا الحد!!
جيمين ابتسم:"هذا جميل.
رابمون توسعت عينيه:"ماذا!!
جيمين:"احم لا شيء.
جونغكوك:"على الرغب من انا اكبر مني ولكنها اعجبتني حقاً،انا متأكد انها مرت بضروف جعلتها بهذا البرود.
جيهوب ضرب جونغكوك على رئسه بخفه:"صغيرنا كبر و بدأ يفهم.
جين:"هيا لنذهب للنوم انا متعب كثيراً.
تاي:"اجل انا ايضاً.
و ذهب كلاً لغرفته و ناموا.
بينما في غرفة تنيشا،كانت تغفوا حتى شعرت بشيء يسحبها نحو الحائط،و عندما التفتت لترى كانت يد مخيفه خارجه من الجدار تسحبها و بدأ جيدها يرتجف بسبب الخوف و تريد الصراخ ولكن هناك شيء يمنعها و نزلت من عن السرير و جلست بزاوية الغرفه و وضعت يدها على اذنها بسبب الهمسات المزعجه التي تدور في الغرفه،و كان المكان مضلم،حتى استرجعت طاقتها و صرخت باعلى صوت
"ساعدوني......"
و بدأت تبكي بهستيريه حتى فتح احدهم الباب.
تنيشا و هي تصرخ:"ابتعد عني ماذا تريد ابتعد.
الشخص:"اهدئي اهدئي هذا انا يونغي و جيمين.
جيمين اتجه نحوها بسرعه:"تنيشا هل انتي بخير؟ماذا حل بكِ؟و مسك يدها
تنيشا:"ابتعد عني لا اريدكَ انت،يونغي ارجوكَ تعال انت لا اريد رؤيت جيمين.
جيمين حزن بشديد لدرجه عينيه امتلئت بالدموع،و خرج بسرعه لكي لا يبدوا ضعيفاً امامهما.
يونغي حضنها:"لا تقلقي انا هنا،ما بكِ؟
تنيشا:"هناك شخص يلحق بس و يرد ان اذهب معه و لا اعرف من هو،ولكن صوته مقارب لصوت والدي،لقد تعبت من هذا الحال.
يونغي:"لا تقلقي انه مجرد كابوس اهدئي.
و بادلته العناق.و بعد 15 دقيقه نامت تنيشا بحضن يونغي.و حملها و وضعها على السرير.
يونغي:"احلاماً سعيده.و قبل جبينها و ابتسم و خرج.
و في غرفة جيمين،كان يبكي بحرقه و هو مستلقي على سريره،و اتجه نحوه تاي الذي يشاركه بالغرفه.
تاي وضع يده على كتف صديقه و تكلم:"جيمين ما بكَ؟
جيمين التفت له:"هل انا شخص سيء؟لتكرهني لهذا الحد؟ماذا فعلت لها؟
تاي:"عن من تتكلم؟هل تقصد تنيشا.
جيمين اعطى ضهره لتاي:"اتركني رجائاً.
تاي:"حسناً كما تشاء،ولكن قبل ان اذهب،ان تنيشا ليست جيده،هناك شيء يحدث معها.
جيمين:"اعلم هذا،ولكنها لا تسمح لي بمساعدتها.
تاي ابتسم ابتسامت حزن على صديقه:"لا تقلق،فقط حسن اسلوبك معها.
جيمين اكنفا بالسكوت،و خرج تاي.
جيمين و هو ثيمسح دموعه:"سوف اعرف ما يجري معها و سوف اساعدها.
بعد مرور اسبوع كان جيمين يراقب تنيشا في الليل و يرى ما يجري معها
..و في صباح يوم من الايام..
استيقض الجميع بينما تنيشا كانت في غرفتها.
جيمين:"احم،اسمعوني لثواني.
و انصت له الجميع.
شوغا:"ماذا هناك جيمين؟
جيمين:"هل لاحضتم ما يجري مع تنيشا؟انها ترى اشياء غير طبيعيه،و تقول في الليل اشياء غريبه،اعتقد انها ليست وحدها في الغرفه.
جونغكوك بفزع:"ما بها نونا؟؟!!
جيمين:"يجب ان نعرف ماذا جرى لها في الماضي،و يجب ان تساعدوني.
يونغي:"حسناً،هذا جيد.
تاي:"ليس لدينا مانع،ولكن اليس هذا تطفل؟؟
نامجون:"اجل و ستغضب ان علمت.
جيمين:"لن تعلم،سوف اخبر رئيس اعمالنا ان يبحث عن شيء يخصها في الماضي،و سنحاول مساعدتها.
جونغكوك:"حسناً.
تنيشا:"مساعدت من؟؟
و نضر الجميع لها بتفاجئ.
تنيشا تتجه نحوهم:"تبحثون عن ماذا؟لقد قال جيمين يبحث عن شيء يخصها في الماضي؟!

يتبع...

قَـــلْـــبَ تَـــحِْـــت ألــضُِـــلـــمَْـــةةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن