ألجزء ألخامس
بعد اربع ايام،كانوا بانقتان يتحدثون في منزلهم حتى قاطعهم صوت طرق الباب،و بعد ثواني دخل رئيس اعمالهم و ركض نحو جيمين.
جيمين:"اخيراً اتيت،ماذا حدث؟هل وجت شيء.
جونغكوك:"هيونغ اخفض صوتكَ لا تنسى انها في غرفتها.
جيمين:"حسناً،هيا ارجوك اخبرني هل وجت شيء.
رئيس اعمالهم:"أجل،لقد وجت دفتر مذكراتها،انها كتبت كل شيء به.
جيمين ابتسم:"حقاً؟شكراً جزيلاً لكَ.و اخذ الدفتر من يده و جلس على الاريكه.
رابمون:"ولكن كيف عرفت انه دفتر مذكراتها؟و كيف عرفت انها كتبت كل شيء بداخله؟.
الرئيس:"لاني تصفحته،و عرفت انها كتبت كل ماضيها به.
و جلس الجميع بالقرب من جيمين و بدأوا يقرئون لمدة ساعة تقريباً و عرفوا كيف توفي اهلها و كيف عاشة حياتها مع عمتها.
فنزلت تنيشا و نضرت لهم و رئتهم منغمسين بقرائة كتاب!و نضرتولاحضت ان هذا الكتاب هو دفتر مذكرتها فصرخت جاعله الجميع يفزع.
تنيشا:"ماذا تفعلون!.
و وقف الجميع بسرعه وربط لسانهم بعد ان رئوا تنيشا.
تنيشا بغضب:"ماذا تفعلون بدفتر مذكراتي؟كيف تتجرئون على قرائته؟.
و نضرت لجيمين بحقاره،لانه كان هو من يقرئه فسحبته من يده بقوه.
تنيشا:"اللعنه عليكَ،لقد وثقت بكَ.و اتجهت لغرفتها بغضب.
جين:"جيمين أنتَ في ورطه.
بينما جيمين كان منصدم مما حدث،لم يكن يتوقع ان يحدث هذا باخذ جاكيته بسرعه و خرج دون ان يقول شيء لاحد.
جونغكوك بحزن:"مسكينه نونا،انها حساسه بهذه الامور.
تاي:"و كيف عرفت.
جونغكوك:"قبل اسبوع كنت معها و نتحدث و سألتها ما هو اكثر شيء يجرحكِ؟او يؤلمك،فاجابت"اكره ان يسئلني احد عن ماضيي اول يبحث عن شيء يخصني،لاني تألمت جداً ولا اود ان ان ذكر ما حدث ولا يذكرني احد ولا يعرف احد به".
جيهوب:"يالهي من المؤكد انها تشتعل نيرانناً الان.
رابمون:"و جيمين!انه مجنون!ماذا لو فعل شيء لنفسه؟.
شوغا:"أجل انه يبالغ في ردات فعله.......
عند تنيشا
كانت مستلقيه على سريرها و تبكي.
Tensha P.O.V
"جيمين لما فعلت هذا!....لقد ضننتكَ لطيفاً.....ولا تتدخل بخصوص الاخرين....ولكن خذلتني!!"
و قاطع تفكيري دخول شخص فلتفت و انا امسح دموعي،لقد كان شوغا.فاتجه نحوي و انا عت لوضعيتي.
شوغا:"هل تسمحين لي أن ابقى معكي؟.
تنيشا:".......لا رد
شوغا:"ساعتبرها موافقه.و اقترب مني و احتضنني من الخلف.لم اتفاجئ،لاني حقاً كنت محتاجه لعناق.و لا شعورياً بدأت ابكي بقوه و هستيريه.
شوغا يربت على ضهري بيده بينما الاخرى على مصري.
"اهدئي،ان جيمين لم يقصد جرحكِ صدقيني،انه كان يريد مساعدتكِ.
تنيشا بصوت باكي:"لا شوغا،هذه ليست مساعده.بل فتح ألامي التي حاولت نسيانها.
شوغا بحزن:"صدقيني لم يكن يعلم.
تنيشا:"انسى الامر ارجوكَ.
شوغا:"حسناً،هل تريدين مني أن أبتعد؟.
تنيشا تحاول اخفاء خجلها:"لا لا تبتعد ارجوكَ ابقى قليلاً.
فشد بالعناق عليها لمدة نصف ساعة.يــتـــبــع.....
أنت تقرأ
قَـــلْـــبَ تَـــحِْـــت ألــضُِـــلـــمَْـــةة
Romanceهل سأبــقى هكذا؟؟.... هل سأموت وحيده؟؟.... هل سأعيش هرمي وحدي؟؟.... تباً لهذه الحياة القاسيه....التي تضلم كل من حولها....اريد ان يعتني بي شخص....شخص يحبني....و اكون كل شيء في حياته....ولاكن جرحت كثيراً....ولا استطيع ان اثق بشخص...💔