"ساساعدكِ....."

16 1 0
                                    

ألجزء ألرابع

جين يغير الموضوع:"تنيشا!ها قد اتيتي أخيراً هيا لنأكل.
تنيشا بملامح جاده:"ماذا تريدون؟بارك جيمين ماذا تنوي أن تفعل؟
جيمين بتوتر:"لا لا شيء فقط كنا نتناقش عن شيء يخص أخت جيهوب.
جيهوب بغباء:"أختي!؟
و ركله رابمون بخفه.
تنيشا بملامح بارده:"اممم حسناً.

و بعدها تناولوا فطورهم و ذهبوا للشركه،كانوا الاعضاء طول الوقت يستمتعون عدا تلك الفتاة التي لا تعرف معنى كلمة سعاده،انها نسيت شعورها،و رئتهم يبتسمون و يضحكون

Tensha P.O.V
"اراهم يستمتعون بتلك الطريقه،و انا كالمجنونه جالسه انضر لهم فقط،الى متى سابقى هكذا؟لقد تعبت من هذا الحال،قريباً سأبلغ ألـ22 من عمري و انا نفسي،الفتاة البارده التي تخلوا من اي مشاعر،اللعنه سوف احسدهم.اتمنى ان يكونوا سعداء طوال حياتهم"
End P.O.V
و وصلوا للشركه و تدربوا جيداً و بعد تعب شديد أتقنوا حركات الرقصه.

تنيشا جلست على الارض:"أنتم تبلون جيداً،ولكن السيد مين يونغي ليس مثلكم.
شوغا بانزعاج:"ماذا تريدين بحقك؟انا ابذل جهدي،يجب ان تحفزيني ولا تعذبيني بهذا الكلام،تباً.
تنيشا:"تدرب جيداً شوغا،ان حفلكم بعد اسبوع،يجب أن تعرف اين تقف.
شوغا بابتسامه مسطنعه:"حسناً.
جونغكوك وصع يده على كتف جيمين و قال:"نونا،ما رئيكِ باداء جيمين هيونغ؟
تنيشا:"لا اعلم.و خرجت ببرود تاركه الجميع بتعابير وجهه مصدومه.
جيمين ضرب الارض بقدمه:"أرئيتم؟انا اتجنبها ولكنها تبقا هكذا،يا لها من فتاة(سكت قليلاً)انها غريبه حقاً.
جونغكوك بلطف:"اسف هيونغ،ولكن هل انتَ مصر على أن تعرف ماضيها؟و كيف كانت تعيش؟
جيمين:"بالطبع،ساسعا لمعرفة كل ما يجري معها،و ساساعدها،و اعلم انها لا تستحق،ولكن ساساعدها ارادت أم لا.
تاي:"هذا رائع جيميني،هيا لنشرب شيء و نعود للمنزل،لان هناك فرق فتيات سيئتون للتدرب هنا،و أنتَ تعلم اننا لا يجب ان نلتقي بفرق الفتيات او اي فتاة حالياً بسبب الفضائح.
جونغكوك:"أجل،ارئيتم كثرة الاشعات التي ضهرت عني؟
جيهوب:"حقاً؟انتَ و من؟
جونغكوك ضحك:"للاسف جميعهن أكبر مني،انا و شينبي من جيفريند(ضحكوا)و انا و يورن من ريد فلفيت.
جيهوب:"واه انهن جميلات.
جونغكوك:"لم انتهي،تخيلوا أنا و ايو ايضاً.
رابمون ضحك:"ماذا!انت و شينبي او يورن أجل،ولكن ايو!انها اكبر منك ب5 سنوات!.
جونغكوك:"لاني اتكلم عنها كثيراً.و ضحكوا بينما هناك شخص ليس معهم،جيمين

Jimin P.O.V
سوف أعرف ما يجري معها
لن ادعها تعاني،انا افهمها...
على الرغم من انها مجهوله من رئسها الى قدميها...
ولكن أشعر انها تعاني،تخاف من شيء،ساعرف كل ما يجري معها.
End P.O.V
بعدها اتى رئيس اعمالهم و كانوا يتحدثون عن بعض الامور الخاصه،كالجمهور،و الاخبار،و الاشاعات و الخ...
و ضاعهم جيمين:هيونغ،اريد أن اطلب منك طلب.
رئيس اعمالهم:"ماذا هناك جيمين؟
جيمين:"اسمعني جيداً،اريد أن اعرف ماضي تلك تنيشا المدربه خاصتنا.
رئيس اعمالهم:"ماذا!
جيمين:"أرجوكَ،اريد ان اعرف كل ما جرى معها،انها تفعل اشياء غير طبيعيه،اريد مساعدتها.
رئيس اعمالهم:"جيمين هذا خطر،و ان عملت تنيشا ستدفننا و نحن احياء.
جيمين:"ارجوكَ،صدقني لن اخبر احد انك تعلم بما يجري،فقط نحن السبعه.
رئيس اعمالهم:"حسناً،سوف أبحث في سجلات الشركه عن الموضفين،لعل أن اجد شيء يخصها.
جيمين حضنه وضحك:"شكراً جزيلاً،شكراً لكَ.
شوغا:"اللعنه منضركم مقرف،ابتعدعنه جيمين.
جيمين ابتعد عنه:"اسف ههههه،ولكني سعيد.و ذهب ليستحم
رئيس الاعمال:"انه مجنون.ة ضحكوا.

يتبع....

قَـــلْـــبَ تَـــحِْـــت ألــضُِـــلـــمَْـــةةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن