I hate you... leave me alone

235 12 0
                                    

#zayn POV:"
الطبيب:" اسف لقد بذلنا ما بوسعنا .... لكن" قالها وصمت ونظر للارض لامسح دموعي بسرعة وامسك ياقة قميصه بقوة ...
زين:" تكلم واللعنة يا ***" قلتها بغضب ليبعدني الجميع عنه
ياسر:" زين بني اهدئ." قالها ابي بهمس
الطبيب:" لا تتعدى حدودك سيد زين....المهم نعتذر لكننا بذلنا ما بوسعنا وهي الان في غيبوبة.. فالضربة كانت قوية مما احدث ارتجاج في المخ ...مسببا نزيفا داخليا...والان هي شبه ميتة..
لن تستيقظ ابدا ....الا اذا وجدت حافزا قويا لتستيقظ ....هي تستطيع سماعكم والاحساس بكم لكن لا تستطيع الاستيقاظ ...ابذلوا جهدنكم ....ونعتذر لكم...." قالها وذهب لانظر للحائط بشرود ودموعي تنزل وجدت احدا امسك يدي مسحت دموعي والتفت ...انها سارة
زين:" اللعنة عليك كل هذا بسببك ياليتني لم احبك يا ليتني لم اتعرف عليك... يا ليتكي تموتي...اكرهك ...اتركيني وشاني " قلتها بدموع ودفعتها عني بقوة لدرجة انها سقطت ارضا .. ثم اكملت صراخي
زين:" انتي عاهرة لن تاثر علي دموعك الان ....اقسم اني ساجعلك تعيشين الجحيم يا عاهرة صد...." لم اكمل كلامي لاني تلقيت ثلاث صفعات متتالية.... التفت بصدمة لاجد ابي و السيد و اليدة واترسون ينظرون لي بغضب
ياسر:" تعديت حدودك زين" قالها ابي بغضب....
ديفد:" اجل ما خطأ الفتاة ...الخطأ خطأك لو انك لمتكن بعلاقة مع تلك الفتاة من قبل لما قبلتك ...ولما حدث مثحدث.." قالها ديفد بغضب وهو يحاول التحدث بهدوء
انجل:" العاهر الوحيد هنا هو انت زين.....صدقني انع انت." قالتها وهي تبكي ثم توجهت لابنتها ...هه عائلة العهرة دفعتها سارة بخفة ومسحت دموعها..
سارة:" اسفة زين ...ان كنت تريدني ان اخرج من حياتك ساخرج" مسحت دموعها وابتعدت ببطئ والجميع يبكي ...وانا احسست بحرقة بقلبي....اسف يا قلبي لكننا سنتحد على كرهها...
توجهت لامي.. واغلقت الباب وبقيت معها...امسكت يدها وبدات اتكلم..
زين:" اني...لما فعلتي هذا ......على الاقل لو حدث هذا لها لكنت سابقى احبها لكن الان ..لمذا امي...انا احتاجك...احتاج حضنك فقد تركتني ياامي...لم يعد لي حضن يحبني....لقد فقدت كلاهما ....فقدت اكثر شخصين احباني ...ارجوك انمي ...عودي انا اترجاك......لما ......لمااااااااا" قلتها ببكاء ووضعتراسيعلى يد امي ونمت ..
#sara POV:
هههه رائع .. الشاب الذي احببته ...تركني ...لما زين تبا لك جيجي لو لم تفعلي ذلك لما حدث اي شيئ ....كلامه كان جارحا لكن بما انه يريد ان اخرج من حياته ....سافعل....انا الان في اعلى التلة اجلس ابكي.....ابكي على حالي ...وعلى حال قلبي المجروح.... بقيت ابكي ...حتى شعرت بشخص يجلس يجانبي ...ما من داعي لرفع راسي اعلم من هو
سارة:" لما كان قاسيا ...هاه...لما لوك ...ارجوك لما احببته..." قلتها وارتميت في حضنه ...هو الوحيد الذي اشعر معه بحنان جيسون....هههه او ربما اكثر ...فلوك اتى وجيسون لم ياتي...
لوك:" سارة ...تعلمين انه مجروح... مع مرور الوقت سيعود زين الذي احببناه..." قالها وهو يبادلني العناق ..بدات ابكي في حضنه وشعرت باقدام حولي اكيدانهم الشباب...
ليام:" صغيرتي اانتي بخير..  " قالها ليام بلطف لبتعد عن بوك وامسح دموعي و اضحك بسخرية
سارة:" لا تقلق ان بخي فقط الشاب الذي اخذ قلبي تركني .. بعد ان عشقته هذا فقط" قلتها بدموع ليحتضنني الجميع......
لوي:" صغيرتي اهدئ انا اترجاك" قالها وهو يمسح دموعي.....
سارة:" اتركوني رجاءا ....فانا لا اريد شفقتكم..." قلتها وتوجهت للسيارة لاجد جيسون نزل من سيارته وركض لي....
جيسون :" سارة اانتي بخير..." قالها بقلق وهو يمسح دموعي......
سارة:" خحهههه الان اتيت يا لكم من عائلة.." قلتها وانا امسك دموعي فانا احبه ...ما ان التفت حتى امسك معصمي لانفجر بالبكاء في صدره.....
سارة:" جيسون ....انا...ا..حببته...احببته من قلبي.....ل..يس خطئي....هو خطئ..العا..هرة ...ارجوك خذني..اليه....لا اس..طيع البقاء..بدونه" قلتها بين شهقاتي ليومئ جيسون واصعد معه لسيارته...
#jaysson POV:
اللعنة مالك....لقد جرحت اختي.....لم ارى سارة يوما بهذا الحزن .... كل هذا بسببك يا عاهر...
سارة:" جيسون ارجوك..تحرك انا قلقة عليه..." قالتها سارة لتخرجني من شرودي...
جي:" حسنا صغيرتي..." قلتها وانا العنه تحت انفاسي.. هو السبب في تعاستها...
توجهنا للمشفى ما ان ركنت السيرة حتى ركضت سارة للداخل ولحقتها...قلبي يتقطع لرؤيتها بهذا الشكل..... دخلت وجدتها تبكي في حضن السيد ياسر....
ياسر:" لا بئس صغيرتي....قد يتصرف معك بعجرفة لكنه يحبك" قالها بحنان وهو يمسح على راسها ...ابتسمت بخفة ...دخلت سارة للغرفة بعد ان مسحت دموعها...وتوجهت لياسر
جي:" تعلم انها تبكي منذ ان طردها ..، " قلتها وانا اجلس امامه
ياسر:" تعلم انه يبكي عليها وكان يردد اسمها في نومه" قالها بابتسامة لانظر له بصدمة..
جي:" الم يطردها" قلتها بتعجب ليبتسم..
ياسر:" صدقني ...انها اول مرة ارى ابني هكذا ..متاكد انه يعشقها".....
#sara POV:
دخلت الغرفة بعد ان مسحت دموعي وجدت السيدة تريشا نائمة و الاجهزة مربوطة بها وزين ممسك بيدها ونائم....وعلى وجنتهدموع جافة....توجهت للجهة المقابلة لزين..وامسكت يد تريشا وبدات دموعي بالنزول...
سارة:" اهلا امي....اعلم انك تسمعينني.....هه لقد اخبرني الطبيب انكي تسمعينني...انا متاكدة انك تشعرين بالملل لذلك اتيت.....هه اتعلمين ..اتمنى لو صدمتني السيارة لما انقذتيني..،اتعلمين على الاقل كان زين سيبقى يحبني....على الاقل لو مت ..ههه سيجد اخرى..لما امي ..اهئ اهئ...تركتيني وحيدة في ظلمات زين ...ارجوك انهضي لا تتركيني...." قلتها ببكاء ووضعت راسي على يدها ...قبلتها ثم رفعت راسي ومسحت دموعي...وتوجهت لزين وجثيت على ركبتي...
سارة:" حبيبي اشتقت اليك....اشتقت لمزاحك...اشتقت لكل شيئ بك" قلتها بهمس ودموعي لا تابى التوقف...اقتربت منه مسحت دموعه ...والصقت شفتي بخاصته ودموعي تنزل ...شعرت به بادلني بخفة ابتعدت عنه بصدمة وجدته مازال نائما ....اعتقد اني اتوهم...ركضت خارج الغرفة او بالاحرى خارج المشفى ابكي بحرقة .......
#zayn POV:
سمعت صوت بكاء في الخارج ..فتحت عيني وتوجهت للنافذة الصغيرة انها سارة تبكي بحضن
ابي...قلبي يحترق ما كان علي الصراخ عليها وعندما وجدتها ستدخل ركضت لمكاني ...سمعتها تتحدث لامي ودموعي بدات بالنزول ثم اتت الي واخبرتني انها اشتاقت الي...اسف حبي انا اسف..شعرت بشفتيها على خاصتي....لم استطع التحمل فبادلتها بخفة ....فابتعدت عني بصدمة فمثلت اني نائم... سمعت الباب اغلق...فتحت عيني وبدات ابكي في حضن امي....انا احبها لا يمكنني كرهها ....لكنها ستتعرف على زين جديد ...زين البارد الذي يكره الجميع

my husband (z.m) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن