#sara POV:
لقد مرت خمسة اشهر منذ الحادث الاليم...علاقتي انا و زين اصبحت في الحضيض...لم يعد يهتم لي ...لم يعد يحدثني يحدثني فقط في امور العمل...فقد استلمت فرع من شركة ابي وزين فعل المثل ...واصبحنا شركاء وشركاتنا في القمة...لكن ما الفائدة ان كان من عشقه قلبي يتجاهلني... اصبحنا ننام في غرف منفصلة ...لكنني دوما في الليل اذهب اليه عندما يكون نائما و اقبله....واستيقظ قبله لافعل المثل...اصبحت مثيرة للسفقة...
.
.
.
استيقضت صباحا بسبب المنبه ..اخخ اليوم لدينا اجتماع مع ال هاربر...انهم من اكثر الشركات ثراءا.. توجهت للحمام اخذت حماما سريعا...خرجت بالمنشفة وانا ارقص على اغنية I kissed a girl بدات اقفز وسقطت المنشفة ...مم لا بئس انا وحدي في الغرفة...بدات العب بها وارقص ...التفت وجدت زين ينظر الي وهو بشورت فقط وفمه يكاد يلامس الارض.. صرخت بقوة وامسكت المنشفة وغطيت نفسي اما زين فاستدار. بسرعة وبدا يلعن ...تبا هذا محرج..
زين:" اا ممم اسف...لكني اتيت لاخبرك ان الاجتماع بعد ساعة.." قالها وركض خارج الغرفة...تنهدت براحة لكنه عاد
زين:" بالمناسبة...لم ارى شيئا فانتي لا تمتلكين شيئا ...جيجي افضل منك " قالها رميت عله الوسادة لكنه اغلق الباب وخرج اللعن. عليك مالك...جميع الشباب يتمنون نظرة مني وانت عاعر.
توجهت للخزانة...واخترت ثياب شبه رسمية...كانت عبارة عن فستان ابيض من الاعلى باكمام بينما اسود من الاسفل....يصل لاعلى ركبتي بقليل... حذاء بكعب عاااللييي.......وضعت ميك اب غامق ....واحمر شفاه باللون القاتم رششت عطري تركت شعري منسدل وحملت قبعتي بيدي وخرجت ..وانا العن ذلك العاهر..
سارة:" هو مجرد مغفل عاهر احمق..ههه من يظن نفسه انا الغبية التي ما زلت احبه مغفل." كنت اقولها وانا انظر للارض اصطدمت بالحائط وسقطت واصرخ بالم لاجد زين ينظر لي ببرود
زين:" انتي مجرد مغفلة" قالها بسخرية وخرج ..لما اصبح هكذا ..خرجنا وصعد لسيارته لحقته لكنه انطلق وتركني وهنا نزلت دمعة من عيني...لما يفعل معي هذا ..انا احبه..
توجهت لسيارتي وصعدت وقاد بي السائق للشركة ...دخلت وكالعادة الجميع يرحب بي دخلت لغرفة الاجتماعات وجدت هناك رجل كبير حوالي في الخمسين..وشاب يكون في العشرينات ووسيم بكل معنى.. الكلمة ...توجهت لمقعدي بجانب زين بعد القاء التحية على الاخرين..
السيد هاربر:" سيد وسيدة مالك..اعرفكم بي ..انا جونسون هاربر...وهذا ابني زاك.." قالها ليقوم زين بمصافجتهم وانا افعل المثل الا ان زاك امسك يدي وقبلها لتحمر وجنتاي واسحب يدي بسرعة واعود لمكاني... تكلمنا عن المشروع
هاربر:" ....وهكذا ستكون 70٪ لنا و 30٪ لكم" قالها لانظر له بشك وابدا بالتحليل ..غير مكترثة لزين الذي يصافحه..كان زين سيوقع لاصرخ..
سارة:" زين لا.." قلتها لينظر لي بغضب..واكمل كلامي" سيد هاربر انت كنت تقول ان المشروع سيعود بالربح لنا ...لكن للاسف المشروع سيسبب بخصارة فرع من فروع شركات مالك،...نحن سندفع 500مليون دولار..لكن الفائدة ستعود ب 200 فقط...بينما شركاتكم ستحطم الاسهم وتكون في القمة" قلتها لينظر لي زين بدهشة ..وهاربر يقوم بفتح ربطة عنقه ويتعرق
زاك:" انت مخطئة سيدة مالك.." قالها لانظر له بحقد .
سارة:" لم اسئلك سيد زاك حسنا.." قلتها لينظ لي بغضب والمح ابتسامة زين
زين:" ما ردك سيد هاربر.." قالها زين بابتسامة..
هاربر:" في الواقع ..ربما هناك خطا فثط ما رايكم ب 50٪ لكل واحد" قالها ليفتح زين فمه واقاطعه
يارة:" عفوا سيد جونسون...لكن سيبقى هناك خسارة..لذلك ..اتاسف منك لاننا سنرفض العقد الا اذا جعلتها 80٪ لنا و 20 لكمض،" قلتها بابتسامة نصر لينظر لي
هاربر:" لم اتوقع انك بهذا ..الذكاء" قالها بابتسامة لاؤدها له
زين:" اذن معها حق" قالها لينظر له
هاربر:" لم اتوقع انها ستعود بالخصارة لكم..لكني اقبل شرطكم" قالها ليرقع زين القلم ليوقع
سارة:" سيد مالك..لا توقع حتى تغير الاوراق.." قلتها ليضع زين القلم ..نظرت لزاك وابتسمت
سارة:" اسفة سيد زاك.لاني عندما اكون بالعمل اكره ان يتدخل احد" قلتها ليبتسم لي..
زين:" اذا ما رايكم بغداء.." قابلها لاقف واتوجه للخروج
زين:" الى اين ..سنتناول الغداء " قالها لانظر له برسمية..
سارة:" اسفة سيد مالك ...ساتناوله مع اصدقائي" قلتها اومئ لي وخرجت رفعت الهاتف واتصلت بالرفاق واخبرتهم ان ياتوا لتناول الطعام في ماك...وافق الجميع امرت الشائق لاخذي هناك ..وصلت في ربع ساعة دخلت وجدت الجميع هناك...
سارة:" اهلا رفاق" قلتها وانا اجلس معهم..
الجميع:" اهلا ..مرحبا..هاي" قالوها معا
لينا:" كيف الحال سارة هل من تغير" قالتها لابتسم لها..بسخرية
سارة:" هه اجل انا بخير بدون تجاهله لي.." قلتها لينظروا لي بحزن ..
لوك:" لكنه مجرد مغفل الامر ليس خطاك" قالها لوك لهز كتفاي ويتنهد
صوفي:" انضري..سارة انتي صديقتنا ان لم تتحملي العيش معه اطلبي الطلاق.." قالتها صوفي لانظر لها بدموع
سارة:" المشكل اني ما زلت احبه .وبشدة" قلتها لتحتضنني الينور
الينور:" شش سارة انظري هو من خسرك لا انتي." قالتها وخرجت شهقاتي
لوي:" سارة ما رايك بجزرة" قالها لوي بطفولية واقهقه
يارة:" انت الافضل لو" قلتها بابتسامة ومسحت دموعي..
ليام:" سارة..انتي صديقتي المقربة ...ولا اتقبل كونك تبكين على شخص مغفل.."قالها لابكي واتحدث بشبه صراخ.
سارة:" كلمة مغفل لا تكفيه...لم استطع اخفاء الامر ...لكنه كل ليلة يحضر عاهرة للبيت ويجعلها تنام في غرفتنا واسم صوت قذارتهم تخرج من الغرفة ...وفي الصباح تاتي العاهرة وتتحدث عن كم هو مثير...كل صباح اراها تخرج تعرج من الغرفة..اهئ اتهئ...لقد قبلها على الفراش الذي كان يقبلني به....يقوم بلمسها كما كان يفعل معي...نامت العاهرة في سريري.." قلتها لينظر لي الشباب بصدمة..
جواد:" اانت متاكدة انه يحضر الفتيات للبيت.." قالها جواد بصدمة .لاومئ بصدمة
سارة:" ولما قد اكذب.." قلتها بحدة لينظروا لبعض ثم يتكلم هاري...
هاري:" زين اعذر.." قالوها لانظر لهم بصدمة..
نايل:" كان يريد فقدان عذريته وتكون مرته الاولى معك" قالها نايل لتنزل دموعي..
سارة:" اذن لم اعد انا الاولى بعد الان ...هه " قلتها بابتسامة سخرية
ليام:" لما لا تساليه .." قالها لاومئ واخرج مع الفتيات للحديقة..
سيلي:" سارة تفقدي عذريته" قالتها سلين لانظر لها
لولو:" اجل معها حق ..تاكدي من الحبة التي باذنه." قالتها لولو لاتنفس الصعداء
سارة:" لكني خائفة الا اجدها..." قلتها بانكسار لتحتضنني لينا
لينا:" سارة ان لم تجديها اطلبي الطلاق حسنا.." قالتها لينا لانظر لهم بانكسار واومئ...فاناىكرهت هذه الحياة...
صوفي:" هيا الان عودي للبيت فهي السادسة" قالتها لاهز راسي
سارة:" ساذهب لزيارة خالتي..." قلتها لهن ليومئن
سارة:" غدا اريد الخروج للتسوق حسنا ...وداعا" قلتها وتوجهت للبويز ودعتهم وذهبت للمشفى..دخلت وتوجهت لخالتي هي مازالت بالغيبوبة...فتحت الباب ودخلت اخبرنا الطبيب انها في غيبوبة وتستطيع السماع و الشعور بنا..جلست امامها امسكت يدها وقبلت جبينها..
سارة:" خالتي اشتقت لك...كيف حالك...اتعلمين ...كل شيئ ممل بدونك ..لكن لا تخافي هه زين يعاملني احسن مما كان عليه...وهو يداعبني...ونحن نعمل على احضار اطفال لكي...يجب ان تستيقضي للاعبيهم حسنا..." قلتها وسط دموعي ووضعت راسي على يدها لتضغط على يدي..
سارة:" خالتي..اريد سؤالك...تريدين فتى حفيد اليس كذلك" قلتها لتضغط على يدي..
سارة:" اتكنى ان يكون ابني شاب.." قلتها لتضغط على يدي ..قبلت جبينها وتركتها ..صعدت السيترة وامرت السائق ان ياخذني للبيت بعد عشر دقائق وصلت..دخلتالبيت وجدت زين جالس على الاريكة و جيجي امامه تتافف ما ان سمع الباب حتى سحبها لحضنه رميت الحقيبة وتوجهت له دفعت جيجي لتسقط على الارض وتبدا بلعني و شتمي امسكت وجه زين وهوينظر لي بدهشة سحبت اذنه ليتاوه بالم..
زين:" مذا تفعلين يا لعنة" قالها لابتسم بقوة...هي موجودة زين مازال اعذر..قفزت لحضنه واحتضنته بقوة ليحاول دفعي..
زين:" ابتعدي عني يا لعينة" قالها لاهمس في اذنه..
سارة:" ما زلت اعذر حبيبي.." قلتها وطبعت قبلة في اذنه وابتعدت عنه وهو ابعد نظره عني..
سارة:" تريد فعلها معي اليس كذلك__"قلتها بابتسامة ليتنهد وينظر لي بغضب
زين:" تريدين رؤيتي اقوم بها تعالي معي.." امسك يدي وامسك بيده الاخرى يد جيجي سحبني للغرفة التي كانت تجمعنا اغلق الباب مزق ثياب جيجي ودفعها على السرير ونزع حمالة صدرها لاصرخ وتسقط دموعي وابعده عنها ...كيف يتجرا على فعلها. واركض للباب لكنه مغلق وموصد بالمفتاح اعطيتهم ظخري ووضعت يدي على اذناي وبدات بالهمس.
سارة:" لا تفعلها .لا تفعلها ..ارجوك..اهئ انا احبك لا تفعلها.." قلتها ليفتح لي الباب ..
زين:" ان كنتي لا تريدين رؤيتي افقد عذريتي ...اخرجي ودعيني افعلها" قالها لانظر له بدموع دامعة حثة على شيئ يطمئنني على ان لا يفعلها ..لكني وجدت سوى القسوة و الكره..صفعته وركضت لغرقتي اغلقت الباب وبدات بتحطيم كل شيئ امامي وانا تصرخ...
سارة:" لقد احببته.....جعلته يلمسني...وبمذا جازاني العاهر.....يضاجع فتاة امامي...ايها العاهر العين ..انت مجرد عاهر محب للجنس...عاااااااااا" قلتها بصراخ بقيت احطم في الاشياء حتى سمعت طرقا قويا على الباب انهم الرفاق....
ليام:" سارة افتحي الباب اللعين" لكني بقيت اصرخ واحطم ....
لوم:" حبيبتي ارجوك افتحي الباب.." قالها لاغضب اكثر..
سارة:" اركوني واللعنة....اترى الشاب الوحي الذي احببته يجعلني ارى قذارته مع الفتاة التي اكرهها ...انا اريد الموت....عاااا" قلتها بصراخ ليقوى صوت الطرث..
صوفيا:" سارة افتها هذا اللعين والا حطمناه زين لم يقم بها.." قالتها صوفيا لافتح الباب و اصفعها لا اعلم ما بي...
سارة:" كيف لم يفعلها وانا اراه ينظر لصدها العاري كيف.." قلتها ببكاء وارتميت في حضنها ابكي..رفعت نظري وجدت جيجي خرجت تبكي من البيت ثم خرج زين من الغرفة وهو ينظر لي ببرود..
سارة:" الى ما تنظر اليه يا عاهر..ضاجع نفسك...******" بدا في شتمه والشباب يكتمون ضحكتهم وهوكذلك
سارة:" انظر ايها المثلي ..ضاجع هاري..انه المثالي لا تنظر لي هكذا..عاهر" قلتها بغيض لتصفعني لينا بخفة وينفجد الجميع ضحكا بينما هو ابتسم...
#zayn POV
تلك المغفلة..لازلت اكن لها مشاعر لا يمكنني كره حبيبتي القصيرة...كنت كل ليلة احضر فتيات وادفع لهن ليس للقيام بالافعال الشنيعة فانا لا زلت اعذر واريد فقدانها مع سارتي.. ادفع لهن لاصدار اصوات تجعل سارة تضن باني اخونها...لو تعلمين اني اموت بالفرح عندما تقبلينني ليلا ...انتظرك حتى تاتي واستيقض باكرا منتظرا قبلتك...افتقدك سارة....لقد قمت بنزع ملابس جيجي ولم ارى جسدها بل قمت به لجعلها تتاكد من خيانتي وتخطي لها
زين:" ومن قال اني انظر لك....انا لا انظر للعالهرات" قلتها باستفزاز لتمسح دموعها لانها تشبه الباندا بدموعها الموجودة في عينيها..هه
سارة:" ساريك من العاهر تعال يا احمق..مغفل مذا فعلت لك حتى تجعل حياتي جحيم" قلتها وبدات بالركض خلفي والباقي خلفها حتى سمعت صوت ارتطام استدرت وكانت سارة واقعة ارضا..ركضت لها وكنت ساحملها غير ان لوك دفعني وحملها بدل مني..
لوك:" كل ما يحدث بسببك" قالها بحدة وركض بسارة للسيارة ونحن خلفه ادخلها الممرضون لغرفة التحاليل...وبعد ساعة خرج الطبيب...
الطبيب:" الفتاة مسكينة هي تعاني من كئابة حادة...ونقص في نسبة السكر فهي لم تتناول طعامها لايام...هل من سبب" رفع الجميع نظره لي بتانيب لانزل راسي بندم ..لكني يجب ان اجعلها تتالم فقد جعلتني افقد امي.....دالطبيب :" يجب ان ترتاح مع طعام مكتمل" امئن له ودخل ذهبنا لسارة ما ان نظرت لي ابعدت نظرها عني لابتسم بخفة على طفوليتها
أنت تقرأ
my husband (z.m)
Romanceسارة فتاة هادئة تعيش في امريكا تحب المرح واللعب ....كما انها تعشق الشوكولا وتحب الرومانسية زين مالك فتى مرح و وسيم يحب المزاح وهو عضو في فرقة وان دايركشن تزوجا اجبارا ...بسبب شراكة و صداقة والديهما تحول لشخص بارد بعد حادث لشخص يحبه فهل ستستمر علاق...