#sara POV:
استيقضت صباحا بصوت المنبه اللعين ...فف اليوم لدي اجتماع تبا . نهضت ولم اجد زين امامي .. متاكدة انه في الشركة .. نهضت من السرير لاجد ورقة مكتوبة امام السرير حملتها وكانت رسالة من زين ..اخبرتكم انه ذهب اخبرني ان اسرع بالحضور .. اتجهت للحمام نزعت ثيابي لاتذكر تلك الليلة المشؤومة ..الليلة التي اغتصبت فيها ممن احب ..لقد مر شهرين على تلك الليلة ..المهم لا اريد تذكر الماضي ..استحممت وارتديت ثيابي الشبه رسمية التي كانت عبارة عن بنطال ضيق باللوت البيج وقميص بدون اكمام بلون فاتح وارتديت معه جاكيت رسمي باللون الاسود حذاء بيج بكعب عالي حقيبة يد وضعت ميك اب وتركت شعري منسدلا وارتيت طاقية لارجاعه للخلف بها اذنا قط .. وضعت اكسسواراتي وانتهيتخرجت من الغرفة نزلت للمطبخ وجدت اليزابيث رئيسة الخدم قبلت وجنتها لتبتسم لي فانا اعاملها كامي ..حملت تفاحة وعلبة عصير صغيرة ..وخرجت صعدت سيارتي الرياضية التي قدتها عندما كنا بالبحر صاحبة اللون الفضائي.. اعجبتني حقا اصبحت خاصتي ..قدت بسرعة للمشفى ..لزيارة خالتي تريشا ..قبلت جبينها و القيت عليها السلام ..لقد اخبرتها اني وزين قمنا بالامر لكني لم اخبرها اانه اغتصبني لا اريدها ان تكره ابنها عندكما تنهض .. ركضت للسيارة وصعدتها وكنت اسوق بسرعة جنونية كي اصل بالوقت ..و اجل ..سارة حطمت الرقم القياسي وصلت في اربعة دقائق دخلت الشركة والجميع يلقون علي التحية وانا اردها لهم بابتسامة ..دخلت قاعة الاجتماعات لاجد زين واب والعم ياسر هنا ومعهم رجل كبير في السن على ما يبدوا ومعه شاب مثير ...بقيت احدق بالشاب بلا وعي هو وسيم لكني افقت بسرعة ..
سارة:" صباح الخير جميعا" قلتها لينتبهوا لوجودي نظرت للفتى وجدته ابتسم لي رددتها له .. نهض زين ونظر لي بابتسامة ثم اقترب وقبلني قبلة سريعة بادلته اياها ..توجهت لابي قبلت راسه واحتضنته وفعلت المثل مع عمي ياسر الذي ابتسم لي ..صافحت السيد ومددت يدي للفتى بابتسامة ليردها لي ويمسك يدي ويقبلها ذهبت وجلست بجانب زينوو ...امسك زين يدي من اسفل الطاولة واشبك اصابعهه بخاصتي نظرت له باتسامة ليقبل وجنتي بخفة ..
الرجل:" حسنا يبدوا ان السيدة مالك الصغيرة لم تعرفني" قالها لاهز راسي بابتسامة نافية
سارة:" اسفة لكني لم اتعرف عليك" قلتها باسف ليبتسم لي....
الرجل:" حسنا انا بيتر باركر ...وهذا ابني ووريثي الكس باركر" قلتها لاومئ له باستفهام ..
بيتر:" حسنا اظن اني عرفت بنفسي انبدا الاجتماع" قالها ليحمحم زين
زين:" بالطبع سيد باركر...لكن لحضة" قالها زين وضغط جرس بجانبه لتدخل سكرتيرته جيسيكا
زين:" جيسيكا..الاجتماع سيبدا احضرتي الاوراق اليس كذلك" قالها زين برسمية وبرود لتومئ له وتجلس بجانبه من الجهة الاخرى ..نهضت ونزعت جاكيتي وضعته على الكرسي واتجهت للشاشة
سارة:" وبهذا ..ستكون شركاتنا في القمة" قلتها بعد شرح طويل الذي كان فيه زين شبه نائم وابي يراسل امي والعم ياسر يدعي انه مهتم بينما هو سينام نهض الكس وعدل بذلته الرسمية اللعنة على عضلات معدته .. اتجه للشاشة وبدا بشرح مشروعه الذي سيموله زين .. كان زين فقط يومئ ..غيري التي حللت جميع النظريات النظريات..
بيتر:" اذا سيد زين ما رايك" قالها ليستفيق زين لاتنهد
زين:" بالطبع سيد بيتر انت دوما الافضل" قالها زين لابتسم بشخرية
ستارة:" لكني لا اظنه الافضل هذه المره" قلتها لينظروا لي بتعجب ..
الكس:" عفوا ..الديك شيئ لتقوليه" قالها بجدية بتسم له واخذ منه العصى واعدت الفيديو
سارة:" كيف ستكون شركاتنا في القمة ...ما الذي سيجعلنا نتاكد ان هذخ الشحنة غير مزورة او شيئ كهذا ..تعلم انك قد تؤدي بعائلتي للسجن" قلاتها بفجر لينظر زين لبيتر الذي ابتسم لي
بيتر:" حسنا يا صغيرة ..لا تتدخلي في عمل الكبار ما دام زين موا.." قبل ان يكمل كلامه قاطعه زين بغضب .
زين:" انا اثق بها وانا اعلم انها تريد مصلحتي" قالها لابتسم ببعض الدموع لامسحها بسرعة ..
بيتر:" حسنا سنعطيكم الشحنة لتفتيشها ." قالها لاهز راسي ..
سارة:" اسفة سيد بيتر بما اني املك جزا من هذه الشركة انا ارفض رفضا كاملا لهذا المشروع " قلتها ليبتسم بيتر وينهض..
بستر:" ساعمل على تعديل كل شيئ واحضاره لك" قالها لاومئ صافحنا بعض مد الكس يده لي لامسكها باتسامة ..
الكس:" انت ذكية ايتها الجميلة" قالها لتحمر وجنتاي بخفة ويبتسم
سارة:" شكرا الكس" قلتها واتجهت لزين ..خرج بيتر والكس وانا بدات بالتافف
سارة:" اهههه ..ايقضتموني من الوم لاقوم بتفاهات " قلتها وارتميت على اريكة غرفة الاجتماعات
ديفد:" احسنت صغيرتي ..هكذا اعتدتك ذكية. " قالها لابتسم مغمضة العينين .
زين:" اريد النوم" قالها وارتمي بجانبي واحتضنني...
ياسر:" هاي هاي هاي..ليس هنا .، " قالها عمي ياسر بسخرية لابتسم ..
سارة:" انا جائعة" قلتها بطفولية لينهض زين ..
زين:" اصبحتي تاكلين بشراهة هذه الايام" ما ان قاها زين حتى شهق ابي و عمي بفرح التفت لهم وهززت كتفي بمعنى مذا ..
ديفد:" تعلمين ان هذه احدي علامات الحمل" قالها ابي بسعادة لابتلع ريقي بقوة ..
ياسر:" انتما قمتما بالامر اليس كذلك" قالها عمي ياسر لاشعر بالغصة في حلقي..
زين:" لا لم تسمح لي لكنها اخبرتني انها غدا ستسمح لي" قالها بخبث لاتنهد ..انا لست بخير..
ياسر:" انتما اطفال حقا" قالها عمي ياسر لابتسم له امسكت يد زين وسحبته بدانا بالمشي حتى وصلنا لمراب السيارات حيث صفيتا السيارات ..
زين:" احضرتي سيارتك. قالها لاومئ له ..
سارة:" اجل كيف لي ان اترك صغيرتي" قلتها ليبتسم ويمسك يدي..
زين:" اذا اراك في ماك" قالها وسحبني له والصق شفتيه بخاصتي لابادله على الفور ابتعدت بابتسامة وصعدت السيارة وبدات بالقيادة ..حتى وصلت للمطعم نزلت واتكات على السيارة بانتظار وصول زين ..وبعد بضع دقائق كان امامي امسكت يده ودخلنا للمطعم ..بقينا ندردش في اشياء تافهة حتى جاء النادل...،
النادل:" طلبكم سيدي" قالها الفتى الظريف بابتسامة لانظر للقائمة
سارة:" حسنا اريد بيتزا من النوع الوسط ..وشيز برغر ..مم واريد طبق بطاطس كبير .. اجل واريد شطيرة بلحم الدجاج ..باضافات" قلتها لينظرا لي بدهشة ...
نايل:" عفوا ..لكن ليس من دخلي .لكني فضولي ..اانت حامل لانه لا يبد عليك " قالها لاهز راس
سارة:" بالطبع لا. " قلتها بقوة ليبتسم وينظر لزين
زين:" حسنا ..اريد طبق دجاج رجاءا" قالها بلطف ليومئ الفتى ويذهب اكملت انا وزين تفاهاتنا حتى وصل الطعام بدات الاكل بشراهة وزين يقهقه علي ويضحك ..اكملت الطعام وهو ايضا ..دفع زين ثمن الغداء واتجهنا لبيت الرفاق ..دققت الباب لتفتح لنا الخادمة العاهرة فلتذهب للجحيم..دفعتها وابتسمت باستفزاز ودخلت
سارة:" كاتي ..اظن انه يمكنك اغلاق قميصك الان فكما ترين اتيت مع زين" قلتها لتنظر للارض بحرج ل كلما ياتي زين تفتح الازرار الاولى من قميصها دخلت وحدت الجميع هنا حتى جيسون .. دخلت وانا ممسكة بيد زين ..
سارة:" اهلا رفاق .. " قلتها ليلتفتوا لي بابتسامة
الجميع:" اهلا بالحمقى.." قالوها لابستم واجلس بجانب جوسون واضع راسي على فهذه ..
سارة:" اتعلم اني قمت بانقاذ الشركة ...للمرة الخامسة" قلتها بغرور ليصفع راسي بخفة واتنهد بتذمر
جيسون:" هذه هي اختي المغرورة الذكية" قالها لابتسم ..
زين:" اوو اجل ولقد قامت بجعلي افلس في ماك ..فقد طلبت نصف القائمة ..لقد اصبحت تاكل بشراهة " قالها زين بسخرية لينظر لي جيسون ويهمس.
جيسون:" انت حامل" قالها جيسون لاهز راسي
سارة:" لم اقم بالتحاليل بعد" قلتها ليومئ لي ..
جولد:" اذا لما اتيتم" قالها جواد بوقاحة وهو يحتضن لولو..
زين:" اين اخلاقك يا احمق..اتيت لرؤية اصدقائي ..باخر يوم لي كاعذر." قالها زين بخبث لينظروا له
ليام:" مذا تقصد" قالها برجفة ..ما به
زين:" ساقوم بالامر غدا مع سارة" قالها لاصفع جبهتي بخفة اب ان يذكرني .شهق الجميع
سيلي:" لكن سارة انتي.." قاطعتها بنظرة مني فانا اعلم انا ستفضحني..
هاري:" هل تعلم كيف تقوم بالامر" قالها هاري وهو يتمدد على الاريكة ..
زين:" مم قرات عنه في عدة كتب.." قالها بعد تفكير ..
كنا ندردش لتصرخ معدتي طالبتا الطعام ..
سارة: " انا جائعة" قلتها لينظروا لي ..اجل فقد كنا وسط حديث وفجاة اصرخ بالجوع اشعر اني اصبجت كسيلي و نايل ،،.
نايل:" بما اني احبك هناك بيتزا في الث" لم يكمل لامه لاني ركضت للمطبخ واحضرت البيتزا وعدت لاجلس بحضن زين وابدا بتناول الطعام بشراهة ..امتدت يدا زين ليستقرا حول خصري ..
زين:" لدي سؤال ..انتي وحدك تتناولين كل هذا الكم من الطعام ..مذا سيحدث لك اذا اصبحتي حامل" قالها لانظر له بحقد وفمي به الطعام ..
سارة:" اخرس" قلتها وعدت لتناول البيتزا .لقمة وراء لقمة ..حتى شعرت بتقلبات بمعدتي والم قاطع ..صرخت بخفة وركضت للحمام دفعت الباب بقوة لاستفرغ كل ما تناولته ...بقيت ااستفرغ ولينا و سيلي تربتان على ظهري والجميع بالخلف
زين:" اانت بخير" قالها لانظر له بابتسامة ...
سارة:" اظن ان البيتزا غير جيدة .." قلتها ليبتسم لي واعطاني مسكن الام اكلته وارتشفت بعض الماء..
صوفيا:" مم فتيات لنذهب لغرفتي ..حتى ترتاح سارة قليلا ..اما انتم يا حمقى ..فستكونون بالاسفل" قالتها ليتنهدوا ويخرجوا من الحمام اتجهنا لغرفة صوفيا التي ركضت للدرج واخرجت علبة ..لا اعرف ما هي ...
صوفيا:" سارة اعراضك تدل على انك حامل ..خذي قومي بالاختبار بالحمام" قلتها امئت لها دخلت للحمام وقمت بالاختبار ..ثم خرجت من الغرفة واعطيت ذلك الشيئ الغبي لصوفيا التي ركضت لها الينور ..ما ان راوها حتى شهقوا ...
ستارة:" مذا ايضا اهناك شيئ اخر اقوم به" قلتها بملل لينظروا لي بحيرة ..
الينور:" سارة ....النتيجة ايجابية" ما ان قالت الينور هذه الجملة حتى سقطت ارضا مرحبة بالظلام .....
أنت تقرأ
my husband (z.m)
Romanceسارة فتاة هادئة تعيش في امريكا تحب المرح واللعب ....كما انها تعشق الشوكولا وتحب الرومانسية زين مالك فتى مرح و وسيم يحب المزاح وهو عضو في فرقة وان دايركشن تزوجا اجبارا ...بسبب شراكة و صداقة والديهما تحول لشخص بارد بعد حادث لشخص يحبه فهل ستستمر علاق...