#zayn pov:
اغمي على سارة مما زادني رعبا ...ركضت بها للسيارة والشباب خلفي كان جواد يقود وهاري بجانبه ومايل معي بالخلف صفعنا سارة لتستفيق ما ان استفاقت حتى صرخت بثوة وامسكت شعر هاري وتسحبه بقوة
هاري:' عاااا شعري ..اوش اوش هوهو ..ااااااا انقذوني" كان هاري يصرخ وسارة تصرخ وانا احاول تهدئتها ...ابعدت يدها عن شعر هاري ..فقامت بعض وجنة نايل بقوة ..حتى اصبح يبكي ...واللعنة اهذه حالة ولادة ام داء الكلب ....
بعد دقائق وصلنا للمشفى ...دخلت بها بسرعة ما ان رااني الممرضون حتى ركضوا بها لغرفة العمليات لكن ..لم يتركوني ادخل معها ... قلبي يتقطع عليها ... بقيت ادور ذهابا وايابا ....سيلد الطفل ساعرف اهو ابني ام ابن لوك...اتصل جواد ليخبره ان سارة تلد فاتى على الفور ... بعد ثلاث ساعات داخل غرفة العمليات مع صرخاتها...خرج الطبيب ..وعلى وجهه ابتسامة ..
زين:" رجاءا طمني عليها ." قلتها ليبتسم لي..
الطبيب:" الف مبروك يا سيد ...رزقتم بصبي وسيم" قالها الطبيب لاشعر بدمعة نزلت ...اهي السعادة ..نايل وهاري يحتضنون بعضهم ...و لوك فقط يبتسم ...
الطبيب :" يمكنكم الدخول لرؤيتها ......" ما ان قالها حتى دخلت بسرعة للغرفة كانت سارة شاحبة وتبكي بخفة ...ما ان راتني حتى ابتسمت
سارة:" كيف حصلت على عنواني.. اتذكرت انك متزوج " قالتها بضعف لاهز راسي
زين:" صدقيني من يوم ذهابك وانا ابحث عنك ..لقد اخبرني الشباب كل شيئ ...انا اسف ...لكن لم لم تخبريني فقط ...ابم نكن سنكون سعداء " قلتها بعتاب لتهز راسها
سارة:" لم اردك ان تشعر بانك مغتصب" ما ان قالتها حتى سقطت دموعي ...
دخل الشباب وابتسمت لهم سارة اقتربوا لاحتضاها وانا فقط انظر لها ..كيف لشخص ان يكون ملائكي لهذه الدرجة .... قلتها في نفسي نظرت لي سارة ولما راتني احدق بها اعادت نظرها بسرعة
لوك:" اين ابني المدلل الصغير" قالها لوك لتقهثه سارة ..وتقبل وجنته ....وانا هنا احترق بنيران الغيرة
سارة:" اتمنى ان يكون وسيما" قالتها بطفولية ليقهقه الجميع ...نظرت سارة لنايل وشخقت ...
سارة:" نايل ما به خدك" قالتها لاقهقه كما فعل جواد و هاري .....
نايل:" انت يا فتاة عضضتني في الطريق .." قالها نايل بدراما لابتسم ..له ...دخلت الممرضة فجاة وهي تحمل الرضيع بين يديها ...قلبي يحترق لرؤيته ..لكن لوك ركض لها
الممرضة:" اانت زوج المريضة" كنت ساتحدث لكن لوك قاطعني
لوك:" لا لكني والد الفتى" قالها لاشعر بقلبي يتقطع ..لما ينكر انه ابني ..انه خاصتي ..مشى لوك بالفتى واعطاه لسارة ......
#Sara pov:
لما اعطاني لوك الصغير ...لم استطع منع دموعي لقد اصبحت ان لطفل وسيم ..... بدات دموعي بالتساقط
ابتسمت له ..بينما هو يحاول امساك اصبعي بيده الصغيرة..بدات بالضحك وانا انظر للررفاق وهم ينظرون اي بابتسامة ..رفعت نظري لزين وجدته ينظر للصغير بابتسامة حزينة والدموع تنزل لوجنتيه اشعر بالشفقة له ..
سارة:" جواد ايمكنك القدوم للحظة" قلتها ليومئ ويتقدم مني ...
جواد:" نعم حبيبتي " قالها لاومئ له ..
سارة:" هل يعلم بالموضوع" قلتها ليومئ لي بحزن ابتسمت له
سارة:" احمله ثم اعطه له" قلتها لجواد ليحمل الصغير واعطاه لزين ...نظر لي زين بصدمة فابتسمت له ..فقط لاشجعه ...نظر للصغير ليبتسم بخفة ... بدا بمداعبته والصغير يضحك ..دخلت الممرضة فجاة لتاخذ الصبي يحجة التحاليل ..اعطاه زين الصغير وخرج معها ..
الممرضة:" رجاءا يا انسة ارتاحي قليلا" .... قالتها لي الممرضة لاومئ فانا تعبة بشدة ....ما ان اغلقت عيناي حتى ذهبت في سبات .....
#zayn pov:
ما ان خرجت مع الممرضة حرقني قلبي هذا ابني ...
زين:" رجاءا يا انسة ...ايمكنك القيام بتحليل DNA" قلتها لها لتنظر لي بدهشة ....
الممرضة:" لقد اعترف الرجل بابوته" قالتها الممرضة لانظر لها بملل .
زين:" ايمكنك القيام بعملك واغلاق فمك اللعين ..والا اقسم اني ساغلق هذا المشفى واجعلك السبب الاساسي" قلتها بحدة لتحمل الفتى وتركض بخفة لغرفة التحاليل بينما انا عدت للغرفة وطدت الشباب يلعبون بالاوراق بينما سارة نائمة ....كم افتقدتها ... جلست بجانبها .... واتامل وجهها .... اشتقت لها بشدة .. شعرها البني الظريف ... وجنتاها المنتفخة ..غمازتاها الظريفتان ..فمها الصغير .. اشتقت لجميع تفاصيلها بكل معنى الكلمة... لا تدري كم مرة من الزمن وانا انامل وجهها البريء ...لكن قاطعني دخول الممرضة ودفعها للباب بقوة ... بعد ان انتبهت انها ايقضت سارة اعتذرت ...كانت تحمل في يدها ورقة بيضاء ....
الممرضة:" ..سيد لوك فارتر..." قالتها ليومئ لها ...
الممرضة:" قلت انك والد الفتى صحيح" قالتها ليومئ باستغراب وسارة تنظر لها باستغراب بينما انا قلبي يخفق بقوة خوفا من المتيجة السلبية.....
الممرضة:" نعتذر منك ..لكن لست والد الطفل ...زين مالك هو الوالد الشرعي للفتى " ما ان قالتها لا اعلم ااشعر بالسعادة لان سارة لم تخني واهدتني فتى ...ام احزن والوم نفسي على تكذيبها واغتصابها
... نظرت لسارة التي تمظر لي باشمازاز .....
سارة :" بعد كل شيء انت لة تثق بي" قالتها والدموع بعينها ..
زين:" سارة انا اسف انا جد اسف اعلم انه خطاي ..لكن اريد فقط ان اثبت لهم انه ابني ارتدوا انسابه للوك ..واسف على ما لفعلته يك ..رجاءا سامحيني" قلتها لها بندم لتدير راسها وتشهق بخفة
الممرضة:" ممم نحتاج اسما للولد" قالتها الممرضة
" سيكون اسمه شهين زين مالك" قالها صوت حلفنا لملتفت ووجدناه لوك ..اومات الممرضة وخرجت ...وانا فقط ابتسمت له ليردها لي...
أنت تقرأ
my husband (z.m)
Romanceسارة فتاة هادئة تعيش في امريكا تحب المرح واللعب ....كما انها تعشق الشوكولا وتحب الرومانسية زين مالك فتى مرح و وسيم يحب المزاح وهو عضو في فرقة وان دايركشن تزوجا اجبارا ...بسبب شراكة و صداقة والديهما تحول لشخص بارد بعد حادث لشخص يحبه فهل ستستمر علاق...