( • صريح • ).- نحن مليئون بالتناقضات ،نؤمن بالاحلام ونكذب الواقع والاوهام نكتب عن الحب كثيرا ونعيشه قليلا نتحدث عن اتساع القلوب وصدورنا ضيقة.
- لقد خذلني اكتشاف الحقيقة يومًا، ومن حينها شعرت بأن الجهل في الامور لا يحمل تأثيرًا سيئًا اتجاه المرء كما تفعل الحقيقة مراتٍ عده.
- لقد درستُ طبائعَ النساء طويلًا، وإنّي لأُفاخر بأنني لم أهدَرْ وقتي سدًى، فقد عرفت أنني لا أفقهُ عنهنّ شيئًا.
- لم يكن من الصعب عليك ان تفهم مدى هذا الحب الذي احمله اليك ولكنك لم تفهم كيف كان قادرًا على بنائي وهدمي وتدميري واسعادي دفعةً واحدة.- من كان يدري بأنك بعد كل هذا البُعد تقول كلامًا يُنعش حياةً كاملة
كلامًا على هيئة ورد.- كيف أستطيع أن أكسب حُب الناس ؟
ربما تستطيع عن طريق شيء بسيط ، مثل الإبتسامة!.
- لقد احتلتك، ثم دمرتك، ثم تركتك خاويًا مثل مدينة منكوبة.- أشعر بحزنك ، وألاحظ إنطفاء نور عينيك ، تمنيت لو أن كتفي قريب للحد الذي يسمح لك بالإستناد ، لو أن صوتي يصل إلى قلبك ، حتى لاتشعر بكل هذه الوحدة .
- أن أعظم خطأ ارتكبته هو عندما كنتُ خائفةً من ارتكاب الأخطاء .
- في حال أني قررت النسيان وعدم الألتفات لا أريدك أن تبذل جهداً في محاولة إعادتي لأني وأعرف جيداً حتى لو قدمت لي عيناك على طبق من ذهب لن أعود.- لولا مصابيح عينيك كيف لنا ان نجتاز
هذه الأنفاق الضريرة ؟- أنا أحب غريبي الأطوار، أما الأشخاص العاديين الذين يعيشون بطريقة عادية فهم الذين يجب أن تحترس منهم.
- كل فن يحمل نوراً إلى الآخر.- لقد أصررت على الصمت سنين طويلة ، لا أتنازل أن أفتح فمي بكلمة لإنسان ، ثم هأناذا أخرج جميع تلك السخافات دفعة واحدة .
- نحن لا نريد الشيء لأنه جميل بل هو جميل لأننا نريده.
إذن إنتهت أسطورتنا يا صديقي، وذلك اللقاء الرائع كان آخر لقاء، لانه بدأ في الذروة أنتهى في الذروة نفسها دون إنحدار ، لكن ماذا لو فُتح الباب بعد طول انتظار ومرابطة وصبر وعشم ومكابدة وتوقع وحلم ورجاء وتوق ومواءمة وأمل وتطلع ومناشدة وصلاة، ولم نجد ما نبحث عنه؟.
📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍📍
تمت بحمد الله .
٢٦ /٥/ ٢٠١٧
٣٠ / ٨ / ١٤٣٨سلامٌ من الله عليكم ورحمةٌ منه وبركاته.
انتهى هذا الكتاب يارفاق ☹️.
كان وقتاً ممتعاً في جمع الصور ، قطف الاقتباسات التي لامست قلبي ومنها ما هو واقعٌ للاسف.
حتى اختيار الاغنيات التي تحملنا لعالمٍ اخر.
نهايةً أود القول ، مباركٌ عليكم قدوم الشهر الفضيل.
جعلكم الله من صوامه وقوامه.
دمتم🍒.
أنت تقرأ
1 عبور | إقتباسات.
Acakلابد من أن شيئاً ما قد أخترقك مُسبقاً،فأظنهُ اما نسماتُ الحبِ الدافئة،وأما هبات الرياح البارده،وأما أن النار قد اشتعلت في دواخلك فجأةً،وأظنُ ان جميعها قد اجتمعت في آنٍ واحد،فأستطيعُ ان اشعر بدفءِ كلماتك،واستطيعُ رؤيةَ نظراتَ عينيك البارده،كما يمكنني...