( • أحادي • ).- ليس لك خياراً فيما أنت عليه، لم يكن لك خياراً في مَنْ ستكون عائلتك، كيف ستكون ملامحك وتدويرة وجهك؟
ليس لك خياراً في الصوت الذي سيسمعهُ الناس منك، و لا اللغة التي تتحدث بها من صغرك.
يرتديك النهار كشمسٍ و يتخلَّص منك الليل بإرغامك على النوم تعباً، و بعد كومة الفروض هذه أصبح لك وجهان وجهٌ بائسٌ الصقيع يرسم له عينان، و وجهٌ أنيق تُقابل بهِ المارَّة الأتعس منك، و الأوفر حظاً، و لكن لا شيء يظهر للعلن غير "صورة إنسان مُكتمل".
لم تختر بداية الحكاية و لن تختار نهايتها، ستتوقف عند مُنعطف لم تكن تتوقعه، لكن كُن مؤمناً أنَّك: لن تتكرَّر .-لا تتمادى في نسيان الصعاب، كي لا يعاد الدرس !
- حتى حين نعود، نحن لا نعود، شيء منّا يذهب للأبد.
- صوتها يقلّني على متنه كأنهُ قطار قديم يسير على مهلهِ بينَّ الهضاب والأنهار .
- حارب ِمن أجل أحلامك ، وأحلامك سوف تُحارب من أجلك.
- أتعرّض لصُداع جريء لم يكتفي برأسي فقط ، بل من أول نقطة فيه ماراً بعُنقي ويرقد الآن على كتفي.
- أنا أحيانًا مُنتحِل مشاعر، أسرقُ ألم الآخرين وأدرجهُ في داخلي إلى أن لا أستطيع أن أتذكر لمن كان بعد ذلك !!
-ما يذهب دعه يذهب، لا اريدُ شيئاً ملطخاً بالرجاء مهما كان فليكن ، حتى وإن كنت انت.
- من حقك أن تتحدثي عن نفسك ،من حقك أن تكوني فخورة بها ،من حقك أن تكوني سعيدة بنجاحاتك وإنجازاتك ،تحدثي دائماً بفخر ولا تستمعي لمن يقولون أن هذا تكبر ،فشلهم هو المخزي وليس نجاحك.
- عزيزتي :لستِ نقطه نهايه على اوآخر اسطر الفهرس، انتِ كلمة نادرة على سطر جديد في اول الصفحة البيضاء.
-الأسئلة التي لديكِ نحوي، هي نفسها الأجوبة.
- بيننا مُدن، ولكن نلتقي في أُغنية.
- الإنسان يأنس دوماً بمن يكمله لا بمن يشبهه !
- تجبر ، احياناً عدم الإستماع الى عقلك ، لتتماشى مع قلة وعي الأخرين !
-وضحكتك تأسر الروح بشكل فعليّ ، كم أتمنى لو بأستطاعتي أن أجمع جميع ضحكاته وأخبيها في أعمق نقطة في قلبي ، ذخيرة للأيام الحزينه.
- لا تُظهر لي روعتك أنا سأرى كل شيء في حال أنني أردت ذلك .
- إهتمامي بمظهري، غير مرتبط ب جذب الجنس الآخر فأنا أحب أن اكون أنيقة حتى قبل النوم.
• . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . • . •
سلامٌ من الله عليكم ورحمةً منه وبركاته.
🔬.
كيف حالكم؟.
🔩.
ضعوا أيقونه بنفس اللون ان وجد.
🗜.
ماهي اغنيتكم الضبابيه المفضله؟.
الى لقاءٍ قريب.
أنت تقرأ
1 عبور | إقتباسات.
De Todoلابد من أن شيئاً ما قد أخترقك مُسبقاً،فأظنهُ اما نسماتُ الحبِ الدافئة،وأما هبات الرياح البارده،وأما أن النار قد اشتعلت في دواخلك فجأةً،وأظنُ ان جميعها قد اجتمعت في آنٍ واحد،فأستطيعُ ان اشعر بدفءِ كلماتك،واستطيعُ رؤيةَ نظراتَ عينيك البارده،كما يمكنني...