A L O N E .1

7.8K 518 38
                                    



"أنظري الآن وأسمعيني جيداً ذو الشعر البنفسجي هو كيم نامجون ,وذو البشرة البيضاء والشعرِ الأسود هو مين يونقي وذوالشعرِ الوردي كيم سوكجين هيونق وذو الشعرِِ الأصفر هو بارك جيمين,أما الإثنان ذو الشعرالبني هو جيون جونغوك ."
قال تايهيونق معرفاً صديقته على صور أصدقاؤه ..

"وذلك الشخص ذو الشعر البرتقالي؟..."
سألت بفضول ..

"ذلكَ الشخص آه هو جانق هوسوك ..لا تقتربي منه أو تحادثيه حتى!."
قال متنهداً..
"لـ..
قاطعها "لا لماذا ...فقط إستمعي لأوامر أخيكِ ولو لمرة أرجوكِ.."

"حسناً " قالت بإستغراب .
"والآن هل أنتِ جاهزة للذهاب ؟"
"اوه،بَقِي فقط وضع أحمرِ الشِفاه.."
رَكَضتُ لغرفتها لتختارَ لونَ المشمشِ المائل للحمرة ..
"إنكِ حَقاً جَميلة لا تحتاجينَ شيئاً حَقاً .."
تنهدَ لِيحادثَ نفسه،لماذا أحَضرتُها مَعي،آه ..
"هَيا" قَالت لتسبَق تايهيونق
لتخرجَ من المنزل لَكنها تتفاجئ بوجودَ خَمسةَ شُبان أمَام البَاب
"مَن أنتم؟.." سألتَ مُتعجبةَ ..
"بَل من أنتِ..؟"قَال يونغي مُستنكراً ..
"إنهُ منزلي.!!أتبحثونَ عنَ أحدٍ ما؟"قالت تنظرُ إليهم
لِ يردفَ جيمين
"يَبدو أننَا أخطأنَا في العنوان ~ نَحنُ أسـ.."
قَاطعهُ يونغي قائلاً"نَحنُ نَبحثُ عْن كيم تايهيونق"
وه..لَحظة" إلتفتت لتدخَل تَاركة الوَاقفين أمَام الباب في حيرة .."تاي،هُنَاكَ من يَبحث عَنكِ .."
قَطب تايهيونق حَاجبيه ليذهب ويرى مَن ليجدَ أصدقاؤهَ واقفين،رَافقتهُ تايمي..
"اوه،هيونق،لماذا أنتم هُنَا أليس من المفترضَ أنَ نَجتمع في مَكاننا؟.."
تنهَد يونغي،كَاد أن يتحَدث إلا أنَّ رأى تِلكَ الوَاقفة خَلْف تايهيونق،أشار عليها بعينه ،ليفهمَ تايهيونق ..
"تايمي،إدخِلي الجو باَرد.."
أومَأت هي بتفهم،لتدخَل ويكمل يونغي حَديثه
"هوسوك..نوبَة الْغَضَب قَد عَادت له، لَقد تركنَاه في المَقر لوحده" تَنهدَو البَقية مُنتظرينَ رَده
"حَسناً،سأذهَب له لكني دَعني أذهَب لتايمي حَتى لا تقلق .." دَخل المنزل ليندهَ عليها خَرجت من غرفتها
"تايمي،أعدكِ في وقتٍ أخر سأعرفكِ على أصدقائي،الان لاَ يمكنني سَأذهبُ برفقتهم لمكانٍ مَا .."
"هَل هي أخته؟" سَأَل جونغوك نامجون.
"لاَ تسألَ الآن هو سيوضح كُلَ شيء في وقتٍ أخر.." قـال نامجون هامساً ..
خَرج تايهيونق ليذَهب هو والبَقية لمقرهم ..
ل هوسوك الوَحيد ..
____
لِماذا تركتيني؟لِماذا رحَلتي؟كَان بإمكانكِ قتلي قَبل رحيلك،لماذا فَعلتي هَذَا!ألا تعلمَين أنكِ خَلقتي جَرحاً عَميقاً في قلبي؟..
لو أنكِ كَتبتي رِسالة مِن ثلاث صَفحات ..لو كتبتِ توضيح لكل شيء..
وَلَيْس ~أنَا آسفة هوسوك~
هَذَا مَاكان يتحدث بهِ هوسوك أثنَاء صراخه وبكاءهُ..
غَير قَادر على النسيان،غير قَادر على التَحمل،ماحَدث أصبَح هماً كَبيراً على عاتقيه.. وتايهيونق هو مَن كَان قَادراً على تَهدئته..
دَخل تايهيونق مَسكنهم لَيدخلَ غُرفة هوسوك لَيجدهُ قد هَدأ بالفعل،تنهدَ بإرتياح ليتخَذ خطوةً للأمَام لَكن
استوقفهُ حَدِيث هوسوك "لَا تقترب،لا تتحَدث..إذهَب بَعيداً لا أريد أن أؤذيك"
أغلَق تايهيونق بَاب غُرفته،ليَجلس على الأريكة المُهترئة ..
الَجميع في حالة صَدمه وَلَيسَ هوسوك وَحده،الجميعَ لاَيشعرُ بأنهُ بِخير ولَكنها الحَيَاة يَجِب أن يعتادوا..
وَلكنهُ هو الوَحيد،مَن كان متعلقاً بِهَا،هي كَانت مِصبَاح حياته ..
‏"كأنني رهبة الوقوف لأول مرةً على مسرح ممتلئ ، وكأنها طمأنينة التصفيق."
كَان يَصفها هوسوك هكَذا،لَقد كانت النور في حَياته المظلمة
لَقد كانت كُلَ شيء ..
"لِماذا مَازالَ هَكذا لْقد مرتَ خمسة أشهر بالفعِل" سَأَل جونغوك صَغيرهم بِحيرة..
"هَذَا هو الحُبَ ياصغيري.."قـال سوكجين..
"سَينسى.." قَالت تايهيونق ليسودَ الصْمت مرة أخرى لثوان حَتى تلقى تايهيونق إتصالاً مِن شقيقته ..
"تايهيونق" صَوتٌ أخر يخاطبه
"مَن أنتَ ؟.." سأل تايهيونق بحدة
"أنَا والدُ صديق شَقيقتكِ إن شَقيقتك في المَشفى .."
قَاطعه تايهيونق "مابها!!"
"لا تقلق،تَسممت هي وآبنتي بسبب الطَّعَام.."
"أنَا قادم " أغلَق تايهيونق هاتفه ليخرجَ مُسرعاً ويخرج الآخرون خَلفهُ ..
"جونغوك جيمين نامجون إبقيا هنا.." قـال يونغي ليذهبَ هو وَجين مع ليوصلاَ تايهيونق بسيارته..
دَخل تايهيونق بَاحثاً عَن سَرير شَقيقته وَجدها نائمة بِهدوء في آخر الغُرفة ..
تَنهد بِراحة ليجلَس على الكرسي بجانب السَرير..
"آيمكنكماَ،البَقاء بجانبها سَأذهبُ قَليلاً .." قَالت تاي ليخرجَ من الغُرفة ..
فَتحت عيناها،لِتجدَ شخصان ينظران إليها بغرابة.
"مَن أنتما؟..لَحظة هل إلتقيناَ مُسبقاً؟" قَالت لتغلقَ نِصفَ عيناها محاولةً التذكرَ.."هَل أنتم أصدقاءُ تايهيونق!؟.."
"نَعم،وأنتِ...شَقيقته أليسَ كَذلك؟" سأل سوكجين
أومأتَ بإبتسامة ..
"أيـنَ.."قَاطعها دخول تايهيونق للغرفة
"أوباا.."قَالت متظاهرةً بالبكاء ..
ليتقرب منها ويجلسَ عَلى طرف السَرير..
"هَل تألمتي؟"
"إنهُ يؤلمني كثَيراً،أنَا لن أتناول الطَّعَام مُجدداً " قَالت لتزمّ شفتيها
ذا لَم تأكليَ لنَ يكونَ هُنَاكَ تايمي،وإذا لم يكن هناكَ تايمي كَيف سَيعيش تايهيونق؟" قَال بلطافة لتضحكَ
أما يونغي وسوكجين ينظرانَ إلى بعضهما الأخر ويضحكَان..
لأولَ مرة يَران جانبَ تايهيونق اللطيفَ ..
"أوبا لماذا تَبدو مُتعب؟" سَألت بقلق.. لتضعَ يَدها على وجهه متفحصً إياه
"لَستُ مُتعب.."أمَسكَ بيدها ليحضنها بوجهه
"أهوَ قَلبكَ مُجدداً؟" سألَت ليُصعَقان الإثنَان الواقفانَ خَلفهُ
"لاَ تقلقي قَد تناولتُ الدواءَ بالفعل .." إبتسم ليكملَ "بإمكاننا العودة للمنزل الآن أم تودينّ البقاء بالمستشفى؟.."
أمسَك بيدها ليتقفَ،"هَل يمكنكِ المشي؟"
أومأت بإبتسامة ممسكةً بيده ليخرجاَن ..
أوَصل يونغي وجين تايهيونق لِمنزلها وعاَدا لمسكنهم
"اليومَ يوم العَجائب،تايهيونق لَديه شَقيقة..تايهيونق مريضٌ بالقلب،تايهيونق لَطيف كالأطفال.." قَال جين
"دَعنا لا نقل شَيْئاً للأخرين..هو كَان يخفيها لِذا لنحترم رغَبته.."أرَدف يونغي قبـلَ دخولها المَسكن ..
دَخل يونغي المَسكن ليجَد الأخرينَ قد ناموا،يَبدو أنهم كانوا ينتظرونهم!،قَام بتغطيتهم وَذَهَب لغرفته مع هوسوك ليجَد هوسوك مُستيقظاً..
"ألمَ تنم بَعد.."سَأَله يونغي ، لَكنِ لا رد!!
"هوسوك ~آه ..أعلم أنَّ هَذَا الأمر مؤلم،لَكنكَ لسَت الوَحيد الذي تتألمَ،هوسوك جميعناً قد اشتقنا لروحكَ المرحة،يجب أن تنسى .."
"سأفعلَ..سأعودَ كما أنَا!! قـال محاولاً الإبتسامة ليضَع رأسهُ محاولاً  أن ينام؛ابتسم يونغي لينام هو الأخر ..


-نِهاية الجُزء الأول -
الجُزء الأوَل تقريباً كَان تَعريف علىَ السريع بالأبطالَ والقِصة
إنتظروَا الأجَزاء الَقادمة
- وش تتوقعي حَصَّل لهوسوك؟وإيش قصته ..
- أعطيني أفكارك للجزء الجَديد..
-ليه الباقين تفاجئوا أن تاي تاي له أخت ؟
ولا تنسوا تضغطوا على النجمة ✨

وحيد | ALONEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن