في قريه صغيرة ومعزوله .. قلةً من الناس يعلمون مكانها ،قرية هادئه وتعم بالسلام ؛..في يوم من الايام وفي الليل تتعالى الصرخات من منزل احدهم والكثير مجتمع خلف الباب صوت امرأه كأنها تنادي ؛
"اقتلوني لم اعد اتحمل هذا الالم"
امرأه كبيره في السن قالت ؛ "احضرو الماء الساخن والقطن بسرعه ، المرأه تولد "
بعد ١٥ دقيقة..
قالت المرأه العجوز ؛ "مبارك قد رزقتم بفتاتين جمالهما جمال الربيع في قريه بريطانيه .."
الاب ؛ "ماذا ؟! فتاتين قلت لكِ يا امرأه فالتنجبي لي ولداً يرفع اسمي ولكنكِ لم تكتفي بفتاه لتعاقبيني لكن اثنين !!"
المرأه العجوز ؛ "زوجتك الان متعبه فالتؤجل هذا الكلام لاحقاً .."
نامت الام والدمع على وجناتها تخاف من غداً ،
ماذا سيحدث لفتاتيها وكيف لها وطفلتاها من العيش مع أبٍ طاغٍ ..لكن الاب كان قاسياً لدرجه لم يدعها تستريح في تلك الليله ..
الاب ؛ "قومي يا امرأه عاقبتيني بفتاتين وتريدين النوم هانئا ؟ قومي وحضري العشاء اذا لم تريدي ان تفارقي فتاتيكِ ! "
فزعت الام ، وقامت على الفور رغم جرحها الذي لم يطيب ..
كانت تمشي بصعوبه مع عينين حمراوتين من شده الالم
فاخذ الاب ودفعها ارضا قائلا ؛"كفاكِ تمثيلاً بالالم "
وذهب..
لم تتحمل الام كل ذلك الوجع فأخذت تنزف محاولةً ان تنادي لاحد بالمساعده .
و هي تسمع بكاء الطفلتين ولا تستطيع الوصول اليهما ؛
" آسفه يا فتاتيَّ ، آسفه من كل قلبي لأنني سأترككما مع ابوكما .. فأني لم اعد استطيع التحمل اكثر من ذلك .. آسفـ ..."فقدت الام الوعي فجأة ، ولم يراها احد إلا في اليوم التالي حيث رئاها الاب ميته على الارض والدماء من حولها ..
"قومي يا امرأه ! قومي" و مع ذلك لم لم تستجب ..*مرت الايام وأقاموا العزاء للام المسكينه..*
"امرأه مسكينه"
"ماذا سيحل بالفتاتين"
"ستكبران من دون ام"
..الاب جالس وهوه يستمع لكلام الناس بخصوص الفتاتين ، كان الاب قاسياً لدرجه انه لم يفكر بهما ..
اخذ الاب الفتاتين ووضعهما قرب الميتم على الساعه 4:00 فجراً في يوم بارد جداً ، كانت الفتاتين تبكيان من شده البرد لكنه تركهما ورائه ورحل ...
وفي الصباح الباكر رأت صاحبة الميتم الفتاتان فاخذتهما للداخل وارضعتهما ؛
"اه ما بال الناس هذه الايام ، كيف يتركون جمال كهذا ورائهم ويرحلون ..؟ "
نامت الطفلتان نوماً عميقا .. كأنهما لم يناما منذ ولادتهما لكن على الاقل تمكنّتا من ايجاد شخص يطعمهن ...
والان في مكان الاخر في الميتم تبدأ قصه جديده ، قصه الاختان في الميتم ..!
•●●●•°○•●●●•°○●●●•°○●●●•°○●●●•°○●●●•
Hello angels 🌸💕
This is the first story for us "TapShap" 💜
We hope you will like this story 👀🌸This is the introduction of the story .. and the first part will puplish soon 🐼💛
Share the story if you like it please , 🖤'
See you again , in part 1 🔍💕
- 400 words -
أنت تقرأ
Philophobia
Romance•صغيرتان بعمر الورود ، منذ ولادتهما وهنَّ يتجرعن بمراره الحياه وسخط الواقع ..• " لكن الى متى هذا الحزن يا اختي ؟ الى متى سأبقى سجينةً من حولي يحاطون بي العديد من الناس لكن مازلت اشعر بالوحده ،، ؟ ياليتكِ كنتِ معي يا اختي ، 💔"