بعد حادثة الموت الخاصة بالأم وترك الأب لأبنتاه .. بدأت صاحبة الميتم بتربيتهما على انها وجدتهما في الشارع ..لقد كان هذا نصف صحيحاً ففي ذلك اليوم نفسه ذهبت صاحبة الميتم الى غرفة الكاميرات الخاصة بالمخزن ورأت الأب وهو يترك الطفلتان لتشعر بحزن شديد يغلّف قلبها الامومي تجاه الابنتان ..
لتعد نفسها بعدها انها ستشرف على تربيتهما وذهابهما الى المدرسة جيداً ..
سميت الاولى منهما بإسم "آلين" والثانية بإسم "آريان" ليعيشا بعدها في الميتم الى ان تتكفل بعنايتهما عائلة ...
•••••
على الرغم من انهما كانتا توأماً ، الا ان نظام الميتم يمكن من المتبني ان يتبنى واحده منهما فقط بدون الاخرى ان اراد ؛ او ان ياخذهما سويةً ..
لذلك فقد كان اخر لقاء بين آلين و آريان كان عندما كان كل واحده منهما تبلغ التاسعه من العمر ..After 9 years after the accident | بعد ٩ سنوات من الحادثة ;-
نظرت آلين الى آريان وأخذت تتكلم اليها بتأتأة بينما عيونها ممتلئة بالدموع ؛
" آريان ، نحن سنرى بعضنا البعض بعد فترة قصيرة ، اليس كذلك ؟! "
نظرت اليها آريان وهي تكافح من اجل ان تبقى الدموع الكرستالية داخل عينها حتى لا تراها اختها .
لطالما كانت آريان هي الفتاة العاقلة والهادئة بين التوأمين ، عكس اختها آلين بالضبط ،
فرغم انهما توأم ؛ الا انهما قد اختلفتا في كثير من الاشياء من التصرفات .
وقد اختلفتا في صبغه الشعر ايضا ، فقد كانت آريان ذو شعر كستنائي لامع ، بينما تملك آلين شعراً اشقر اللون أُعِجِب به كل من رآه او تحسسه .." انتِ تعلمين ان هذا سيحصل حتماً ، لا تقلقي يا آلين، سنلتقي يوماً ما وان كنا لا نعرف بعضنا وقتها ، سنلتقي بالتاكيد ! "
قالتها آريان وهي تقبض يدها معبرةً عن حماس زائف لكي تشجع اختها ولا تجعلها تذرف دموعاً اكثر ؛
فرغم كل شي ، تبقى آلين لها مكانة خاصة في قلب آريان وان كانتا صغيرتان ، والعكس ينطبق ايضاً عليهما .
"حقأً ؟ "
قالتها آلين وهي تمسح دموعها بيديها بلطافة زادت اللطافة التي تمتلكها ، لتعانقها آريان بقوه معبرة عن حبها لها واشتياقها لآلين منذ الآن ..
أنت تقرأ
Philophobia
Romance•صغيرتان بعمر الورود ، منذ ولادتهما وهنَّ يتجرعن بمراره الحياه وسخط الواقع ..• " لكن الى متى هذا الحزن يا اختي ؟ الى متى سأبقى سجينةً من حولي يحاطون بي العديد من الناس لكن مازلت اشعر بالوحده ،، ؟ ياليتكِ كنتِ معي يا اختي ، 💔"