تذكير بالاحداث :~ 🌸
.
"ماذا يعني ذلك ؟ "
قالتها آريان متسائلة اكثر عن المصطلح الذي تسمعه لاول مرة في حياتها ..
"يعني انني اخاف من الوقوع في الحب ويرتادني هذا الشعور حين اكون بقرب رجلٍ ما .. "
قالتها آلين لترفع رأسها بعد ان كانت تحدق بالارض لترى وجه آريان المنصدم ، وتبتسم لها بخفة .
" ح- حقاً ؟ "
قالتها آريان وهي مستغربة ومندهشه في نفس الوقت ، لأول مرة تسمع كهذا كلام في حياتها ، ولم تتوقع ان هذا الكلام سيصدر من اختها التوأم بالذات .
" اجل آريان ، حقاً "
ابتسمت آلين وهي تقولها وتومئ بوجهها مع الكلمات ، لتصاب آريان بالروعة لسبب مجهول .
لطالما ارادت آلين ان تخبر شخصاً ما عن هذا المرض اللعين الذي يلازمها منذ سنوات ، لكن لم تجد ذلك الشخص المناسب الذي تشعر بانها تثق به كامل الثقة لكي تمنحه سراً من اهم اسرارها . والآن بعد ان قابلت آريان ؛ قررت ان تخبرها بسرها الصغير الذي لن يشارك به احد غيرهما .
" واهه ، هذا غريب نوعاً ما ، لم اتوقع انكِ ستصابين بهكذا مرض حتماً .. "
قالتها آريان وهي تحدق بالفراغ وتفكر في مرض اختها ولماذا قد صاحبها هذا المرض النفسي الغريب .
" اعلم هذا غريب حتماً ، هذا سر بيني وبينكِ ولا اريدكِ ان تخبري احداً عنه ، اتفقنا ؟ "
قالتها آلين وهي تبتسم لاختها لتمد في نهايه جملتها اصبعها الخنصر منتظراً اصبع اختها الاخر لكي يعانقه معلناً وجود وعداً بين الاختين . وقد حصل ذلك بالفعل .
" الآن يا آريان ، قد قررت قراراً بالفعل وقد فكرت فيه بالامس بعد ان قابلتكِ . سوف نتبادل الحياة بيننا وتعيش كلٌ منا حياة الاخرى ."
قالتها آلين وهي تحدق بوجه اختها الذي اعتلاه الحيرة والاندهاش والغرابة والتعجب في وقت واحد ، لقد كانت هناك مشاعر كثيرة لكي تظهرها آريان في نفس الوقت .
" حقاً هل تعنين ذلك ؟ اعني وماذا عن المضايقات التي ستاتيكِ بدلاً عني ؟ لا اعتقد انني احتمل فكرة اختي بعيده عني وهي تتعرض للتنمر ! "
قالتها آريان وهي تنظر لاختها آلين بغرابة واخبرتها بما يجول في خاطرها . وبالطبع كما متوقع ، فقد ابتسمت لها آلين .
أنت تقرأ
Philophobia
Romance•صغيرتان بعمر الورود ، منذ ولادتهما وهنَّ يتجرعن بمراره الحياه وسخط الواقع ..• " لكن الى متى هذا الحزن يا اختي ؟ الى متى سأبقى سجينةً من حولي يحاطون بي العديد من الناس لكن مازلت اشعر بالوحده ،، ؟ ياليتكِ كنتِ معي يا اختي ، 💔"