السلام عليكم 🤍
قراءة ممتعة~
________________Ah young's P.O.V
" سيدتي أن صاحب هذا الرقم قد صنع حادث على الطريق الرئيسى وهو الآن فى مستشفى سول الخاصة "
ما ان سمعت هذه الجملة من الرجل الذى على الهاتف حتى احسست ان قدماى لم تعد تستطيع حملي، ما هذا؟ هل هو حقيقى حقا!!بيكهيون اصيب بحادث؟ بيكهيون اصيب بحادث؟
تداركت الموقف لاقع على الارض باكية، لم فعل ذلك؟ لم لم ينتبه؟ هل انا السبب؟" بيكهيون "
صرخت باسمه وانا ابكى لينظر لى الجميع ويتجهوا نحوى، التفوا حولى لانظر لهم بعيون باكية لاخفض رأسى وانظر للاسفلوضعت يدى على وجهى لابكي، وقفت فجأة ونظرت من حولى وجريت الى الخارج، اعلم ان الجميع لتو يقول اننى مجنونة و هبلة واشياء مثل هذه ولكن انه زوجى لا يمكننى التخلى عنه وهو مصاب.
الجميع يعلم اننى لست انانية ولكننى ايقنت الآن اننى كنت انانية عندما تركته يبكى خلفى وانا ذهبت دون شرح موقفى.
هذا كان اكبر خطا فعلته يونغ اه بل بيون يونغ اه، نسيت لقبي وانني زوجته ها قلت له اننى لن اقابله مجددا ولكن انا كنت انانية!تفكيرى كان ان اغادر لكى يربى طفله ولكن انا كنت اريد ان ابتعد لكى لا اراه مع طفله، نسيت تماما طباع بيكهيون وحبه الكبير لى، نسيت من هو بيكهيون، نسيت الشاب الذى فعل كل شئ لأرضى بحبه، نسيت الشاب الذى من الممكن ان يفعل أى شئ لاجلى.
نسيت انه لا يمكنه تركى لانه يعشقنى ولا يمكنه التخلى عنى ولكن انا _ ماذا فعلت؟ هاا تركته، تعتقدون اننى كنت انانية؟
امسكت بهاتفى واتصلت على جونغ ان، قليل واجاب
" مرحبا اه يونغ "سمعت صوته لابتلع ريقى بخفة واحاول الرد ولكن بكائى لا ينقطع لا استطيع التوقف : " ما بك ؟ يونغ اه لم تبكين ؟ "
" إ_ن بي_كه_يون ق_د صن_ع حا_دث "
* إن بيكهيون قد صنع حادث *
لم اسمع رده ويبدو انه يركب الكلام، لا اعرف ان كنت قلت الكلام بشكل صحيح ام لا ولكن هذا ما استطعت اخرجه من بين شهقاتى وبكائىلم اعد استطيع التحمل، لا استطيع تحمل فكرة اننى سبب هذا الحادث وسأخسر بيكهيون فى أى لحظة
" ماذا ؟ بيكهيون ! أين هو ؟ "" مس_ت_شفى س_ول الخ_اص_ة "
* مستشفى سول الخاصة *" وانت أين يونغ ؟ "
" ام_ام الم_طا_ر "
* امام المطار *" قادم إليكى اه يونغ "
قال لاغلق الخط واقف بانتظاره اضع يدى على وجهى وابكى بحرقة، زوجة تسببت فى موت زوجها ~
بالتأكيد لا أليس كذلك؟ هو لن يتركنى؟ هو لن يفعل ، صحيح!!
أنت تقرأ
Not My Child But I Love him || B.B.H
أدب الهواة"أحّبك ليس لما أنت عليه، ولكن لِما أكون عليه عندما أكون معك." -بِيون بِيكهيون. -كِيم آه يُونغ. حُقوق الغُلاف تَابِعة لِلمُبدعة Zoe_Su@. ©_Nada_Baek