"مرحبا بكم ياصغاري" قالها بصوت مخيف دب الرعب بقلوب الجالسين امامه لكن هو لم يكن بذلك الشكل الذي عرفته به ألين ولا الشكل الذي عرفه به ديفيد ايضا ،كان بشكل مختلف هاذه المرة وكانت عيناه تشبه عينيهما اكثر وابتسامة شريرة مرسومة على وجهه
ولكن ألين تعرفت عليه فهية تميز هاذا الصوت وعرفت ان هاذا هو ريك ولكن رغم ذلك لم تتجرء على الكلام وضلوا على هاذا الحال لمدة ليست بطويلة ليقول ريك "اهمم توقعت ان تكون هناك الكثير من الاسألة ولكن بما انكم مصرين على الصمت اذا فلننطلق " استغرب الاثنان من كلام ريك ولم يفهما قصده 'بفلننطلق' ولكن لم يكن هناك وقت لطرح الاسألة لانهم فجأة وجدوا انفسهم بمكان غريب ويبدوا كمنزل لكن بأشياء مقززة وبشعة بداخله مثل خفاش مقطع لنصفين ومعلق بالسقف او قطة ببطن مفتوحة وعلى ما يبدوا ان احشائها قد خرجت منها بطريقة مؤلمة !!!
.
.
.
توقف الأثنان وهم ينضرون الى المنزل بخوف وتقزز وعندما لاحض ريك انهم توقفوا استدار واقترب منهم وقال "لماذا توقفتم" ليرد عليه ديفيد "ا-اين نحن" " هنا ستكتشفون قواكم " "ك-كيف" قالت ألين وهية مختبئه وراء ضهر ديفيد "ليس عليكي الأختباء مني فأنا لن أوذيكما لاني بالنهاية والدكما!!!" ألين كانت تعرف هاذا من البداية ولكنها لم تعرف ان سماعه سيكون مؤلم الى هاذه الدرجة وبالنسبة لديفيد فهو مضطرب بعض الشئ لانه يشعر بالصدمة والغضب والخوف بلوقت ذاته "انت لست والدنا ولن تكون ابدا "قال ديفيد ليبتسم ريك ويستدير ويتابع سيره ويقول "ايا كان ، هيا اتبعاني " ولم يكن بيد الصغار سوى اتباع الشيطان الى جحره !!!
.
.
.
وصلوا الى غرفة كبيرة ويتوسطها طاولة يوجود عليها اشياء غريبة مثل عضام و جمجمة وأناء وكثير من الاشياء التي لم يتعرف عليها الصغار ،تقدم ريك و وقف اما الطاولة وتبعه ديفيد وألين و وقفوا خلفه واغمض عينيه وبداء بقول اشياء غريبة وتبدوا كأنها بلغة لاتينية ، نضر ديفيد الى ألين وكانه يقول فلنهرب وعندما حاولوا التحرك اصيبت اجسادهم بالشلل وكانهم مقيدين بحبال ما عدا رؤسهم وبينما يحاولون جاهدين تحريك اجسادهم التفت ريك وابتسامته الشريرة مرسومة على وجهه وقال"تؤ تؤ تؤ اولاد سيئون " واقترب من ديفيد وامسك بذقنه ورفع رأسه لتتقابل اعينعم وديفيد لايزال يحاول تحريك نفسه لكن بلا جدوا " هاذا ما يحصل عندما تعصي اوامر والدك "قال ريك واحضر سكين صغيرة وذلك الاناء المنقوش عليه نجمة خماسية ورموز شيطانية اخرا وامسك بمعصم ديفيد وحركه بكل سهولة بينما ديفيد كان يحاول جاهدت ابعادها عنه ، قرب السكين من معصمه وسط صراخ ألين وترجيها له بأن لا يؤذي توئمها ولكن هو كان فقط يزداد سعادة بسماع صراخ ألين وبحركة سريع شق معصم ديفيد ليخرج الدم منه بشكل سريع وكان يسقط بالأناء الذي احضره ريك مسبقاً ،امتلاء الاناء لنصف ليشعر ديفيد بالضعف وقدماه لم تعد تستطيع حمله ليغمى عليه ويقع على الارض ثم توجه ريك الى ألين وكما الحال مع ديفيد قد اغمى عليها بعد استزاف هاذا الكم الهأل من الدم ثم توجه الى الطاولة ليقوم بقول بعض الطلاسم وحينما كان يقوم بذلك بداء الدم بلغليان كلماء الساخن.
.
.
.
استيقض الاثنان وكانا بنفس المكان ، استقام ديفيد واتجه بسرعة الى ألين وسألها "هل انتي بخير" لترد عليه "اا نعم اعتقد!" ثم تفقد معصظها وكان بخبر ولم يكن هناك اي خدش عليه ثم نضر الى معصمه وكان بخير ايضا ،تنهد واحتضن ألين لتبادله وفي هاذه الحضة دخل ريك ليبتعد ديفيد ويجعل ألين تقف خلف ضهره "اوه هاذا لطيف" قال ريك بسخرية "ماذا تريد منا " "ههه لازلتم لاتفهمون الامر اليس كذالك!" "نفهم ماذا" "اعني انه واضح مثل وضوح الشمس انا اريد قواكم " "انت حتى لاتعرف ماهية قوانا اذا كيف تريد اخذها " "اوه لاتقلق بشأن ذلك فانا اخذتها بلفعل" صدم ديفيد وألين وتوسعت عينيهما بعدم تصديق "وايضا اذا كنت مهتم جدا ان تعرف ماهية قواكم اوه اسف اعني قواكم السابقة ،انت ديفيد لديك خاصية قوية جدا وهية التنقل بين العوالم اعني هل تعرف كم تحتاج من القوى للقيام بهاذا وايضا ليس كل شخص يستطيع النجاه اثناء التنقل بين العوالم "وهنا تذكر ديفيد باب الخزانة والفضاء الذي رأه عندما فتحها "وايضا انتي ألين " قال وهو يقترب ليتراجع الاثنان "انتي لديكي طاقة ،طاقة تستطيع من خلالها القيام بأقوا التعاويذ بدون الشعور بالضعف او التغذي على بعض الارواح البائسة ، والان كل هاذه القوى اصبحت ملكي انا " قال وهو يرفع يداه بلهواء بفخر "اه بلمناسبة تحت السرير هو مكان سيئ لأخفاء المذكرات" قال ثم اخرج مذكرات ماري لتتسع اعين ألين بينما ديفيد كان عاقد حاجباه " مذكرات! مذكرات من؟" "انها مذكرات امنا!" قالت ألين والدموع تجمعت بعينيها :::هاذه الحضة وهاذه الثانية ضهر ضوء ابيض صاطع ودام مدة ثوني ليختفي هو ومعة ألين وديفيد والمذكرات!
نضر ريك حوله وشعر بلغضب فهو يعرف صاحب هاذه الحركة
.
.
.
وقع ديفيد وألين على الارض نضر ديفيد حوله ولم يتعرف على المكان بينما ألين فعلت فهاذا كان منزل باتريشيا لتضحك ألين بعدم تصديق وعندما استقامت رأت باترشيا لتركض بأتجاهها وتحتضنها لتبادلها باتريشيا مع ابتسامة مرسومة على وجهه وابتعدت ألين لتقول باتريشيا "حمدللله انكي بخير لم اكن واثقة ان التعويذة ستنجح" ديفيد كان فقط يقف هناك ويراقب بصمت فهو لا يعرف ماذا يحدث لتتقدم باتريشيا نحوه وتقول "لقد كبرت واصبحت اجمل " ابتسم ديفيد وانزل رأسه وهناك بعض الاحمرار على خديه لتقهق باتريشيا وألين " ديفيد هاذا العمة باتريشيا التي حدثتك عنها "قالت الين لينضر ديفيد نحو ألين بعدم تصديق وقال "باتريشيا !اتعنين نفسها الساحرة باتريشيا " قال لتضحك باتريشيا وتقول "ههه ناديني فقط بالعمة باتريشيا " ابتسم ديفيد بخفة وقال "حسناً"
تقدمت ألين نحو باتريشيا قالت "اذا ماذا سنفعل بشأن ريك فهو قد اخذ قوانا " "ماذا كيف" "نعم وقد يكون في طريقه الى هنا "قال ديفيد لترد باتريشيا "حسناً لاتقلقوا لدي خطة "
.
.
.
€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€Hi
شلونكم 😇
اسسسسسسسسسفة جدا لتاخير اعرف اني طولت بلتحديث بس شسوي جنت مشغولة بلمدرسة بس هسة اجت العطلة وانشاء الله راح احدث يوميا او اسبوعيا 😘رأيكم بالبارت 🙂
لاتنسون التعليق+تصويت 😙
Love you all so much
Bye♡
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
أنت تقرأ
The damned offspring[النسل الملعون]
Terrorكل شئ كان مثالي، الى ان اتت لعنة الماضي لتطارد المستقبل، الى ان اصبح الواقع خيال والخيال واقع! هاكذا هية حياتنا ،حياة "نسل كوبر الملعون" . . . الفكرة جديدة بس اذا صار واكو تشابه بينهة وبين رواية ثانية فهو محط صدفة كل الحقوق تنتمي الي :)