chapter 1

3.5K 95 22
                                    


الكاتبه : Athbasiwon

اسم القصه : deep in your eyes

فوق ممالك الارض ... بعيدا بعيدا جدا خلف السحب والغيوم ، حيث يقع قصر شامخ فوق احدى السحب الجميله .. تتراقص حوله المخلقات الغريبه ، ويتحدثون عن قصص جميله ، غريبه عجيبه .. وعن ملك مجبل ، وعن ملكه حنونه ، وعن عشق قدس على عرش الحب ...

هبط بجناحيه العظيمه ، يرفردهما ، رياح عصفت بسبب قوتها ، جلالته العظيم قد وصل .. انحنى جميع اهل الممملكه احتراما وتعظمه له، لكن جميعهم كانوا حزينين ...

" الملكة مريضه !!" ذالك الخبر الذي على في تلك البلاد جالبا الحزن والتعاسه لهم ، الملك العظيم ، قد خفض جناحه ، وبأستٌ معالمه ٌ وأصبحَ قلبٌه .. مسوداً بسبب ذالكَ الحبٌ الذيِ اخذ منه....

اما في عالم البشر .. ليس الجميع متساوين فلبعض غني والبعض فقير واخرين .. لن يجدوا لقمه العيش حتى

ليموتوا في قرعات الطرق ، اما جوعا او مرضا او بردا ، واخرين لديهم القليل فقط ، ليسد جوعهم ، اما الاغنياء .. فتلك الفئة من الناس لن ترى من هم اقل منهم ...

بطلنا الصغير كان يحتضر في احد الازقه ( جوعا وبردا ومرضا ) والدته تخلت عنه ووالده شخص سيئ السمعه والافعال ضرب الكثيرين واستولى على اموال الاخرين ، ولم ينظر نحو ابنه الا اداة لتفريغ شهوته .. ليموت الاب ، ويتشرد الطفل ...

" مرحبا !" صوت استولى على مسامع الاصغر ، بطاقته القليله نظر نحو الرجل امامه لم يبدوا وكانه فقير ، فمن ملابسه ستعرف انه رجل ثري ..

خلع سترته البنيه ذات الفراء على الجانبين..ليظهر تحتها بلوفر بني غامق ..

بلطف وضعه على الصغير الذي اغلق عينيه مستسلما للنوم ، حمله الشخص الواقف بين يديه ومشى نحو سيارته الغاليه ، فتح السائق الباب وانحنى ليدخل سيده ليغلق الباب خلفه .

نظر ذالك السيد نحو القابع بجانبه على كرسي السيارة المغطات بأفخم انواع الجلد في العالم ....

وصل لتفتح له بوابات عاليه .. سار مايقاب ال15 دقيقه في السيارة حتى وصل لقصر ضخم .. فتحت ابوابه المرصعه بجواهر وسطر الخدم يمينا وشمالاً ، تدل على مدى فخامة صاحبها وثرائه ...

" سيدي وضعنا الفتى في غرفته ، واحضرنا الطبيب من اجله ، وقد اخبرنا ان نأخذه الى المشفى ، يبدوا انه يعاني من مرض مزمن وليس فقط جوع وبرد !" السيد الذي يبدوا عليه في 60 من عمره ابيض الشعر ، يحوي وجهه على الكثير من التجاعيد .

تنهد السيد وتكلم بصوته البارد " حسنا اريدك ان تجهز غرفه ، بها مايحتاجون من الادوات واحضر فرقه طبيه خاصه ، واهتم بكل تفصيل ان كان صغيراً او كبيراً خاصً به"

deep in your eyesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن