يعود ذلك الطويل ذو الوجه الوسيم من العمل
فيبدأ بمنادات حبيبته ناطقا اسمها محركاً شفتيه الممتلئتين : صغيرتي نايا اين انتي عزيزتي .
دخل للمطبخ وتفقد غرفة الجلوس ليصعد لغرفة نومه هو وصغيرته فيجد ذلك الجسم القصير صغير الحجم قابع في نصف السرير حيث انه بالكاد يستطيع المرء رؤيته لصغر حجمه .......فيبتسم لظرافة شكلها في بجامة الارنب الدافئة خاصتهاثم يقبل جبينها وشفتيها ويذهب ليستحم ويغير ملابسه ......بعد حمام دافئ غير كريس ملابسه ليجد ان صغيرته لا تزال نائمة فيبتسم ليقتدم ويقبل شفتيها ووجنتها التي يمنع نفسه من عضها .....
ينزل للاسفل ليعد الطعام بينما هو مشغول بصنع الطعام يسمع صوت لا يخطئ صاحبه فهي صغيرته تبكي وتنادي بصوته بينما تنزل الدرج باحثة عنه : اوبا " شهقة " اين انت اوبااا اهئ .
يركض كريس لها مسرعا فيجد عينيها السوداوتين اللون مليئة بالدموع وخديها المنتفختين بشكل لطيف كاللعنه شقت الدموع طريقها عليهم ..بينما تلف الغطاء حول جسمها ...ليحتضن الطويل جسدها الصغير الذي لا يصل طوله حتى لصدر كريس ..
كريس : ماذا هناك لما صغيرتي تبكي .
نايا : اوبا لقد رأيت وحشا في حلمي وقد كان يجلس على معدتي وانا ابكي واصرخ .اهئ اهئ لقد كان مخيفا جدا .
كريس : اوه لا تخافي لا يوجد وحوش انه حلم وهو ليس حقيقة واذا اصبح حقيقة فأنا سأضريه حتى يموت .
لتبتسم نايا متحمسة ثم تصمت قليلا لتقول : اوبا انا جائعة جداً .
كريس : حسنا صغيرتي سأذهب لاكمل صنع الطعام اذهبي وشاهدي التلفاز ريثما انتهي .
نفت نايا برأسها لتقول : لا اريد الابتعاد عن اوبا .
يبتسم كريس ثم يحملها من خصرها هي وغطائها الابيض ويجلسها على الطاولة في المطبخ .
بينما كريس يضع كل تركيزه في صنع الطعام احس بذراعين قصيرتين تلتفان حول معدتهليبتسم ثم يقول :اتعلمين تحب تعلقك بي هكذا .اعني انتي لا تستطيعين الجلوس بدوني ولا تريدين تركي .
نايا : احبك اوبا .
سمع كريس هذه الكلمة لتبدأ شفتاه برسم ابتسامة على وجهه ثم يستدير ريبادل صغيرته العناق ليفك العناق ثم يقترب من وجنة نايا ويعضها بلطف فتخرج ناياشفتها السفلى لتبدو لطيفة كاللعنة .يقبل كريس شفتي نايا الصغيرتين ليقول بعدها : هيا الطعام جاهز لنأكل صغيرتي ❤
نايا : هيا اوبا ❤🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
عيد فطر سعيييد 🍄🍄🍄🍄🍄
كيف الونشوت انشالله عجبكم ؟؟
بتمنالكم عيد سعيد ..❤😍😊هاد الونشوت هدية (ل) HabibaMahmoud0