يدخل الوسيم ذو الاكتاف العريضه والبشرة الشاحبة إلى المنزل فيستغرب من هدوء المنزل الذي في العادة يكون مفعماً بالحيوية والطاقة وضحكات ابنه وزوجته العزيزه ليصعد الى الطابق العلوي بالتحديد الى غرفته هو وزوجته فيجد زوجته نائمة وتحتضن ابنهما الذي يشبه سيهون لدرجة كبيره وقد بلغ السنتين منذ عدة ايام ...
•
•
فيتجه سيهون اليهما ويقبل جبين طفله النائم وجبين طفلته الاخرى التي يستغرب انها اصبحت اما رغم تصرفاتها الطفولية فهو حاليا يربي طفلين وليس واحد ..انتهى سيهون من تقبيل جبينها ليقبل ارنبة انفها بلطف ثم ينتقل الى شفتيها ويقبلها برقة لتقطب الصغيرة حاجبيها بطريقة لطيفة دليلا على انزعاجها بسبب انقطاع الهواء عنها لعدة ثوان ابتعد سيهون عنها يمسح على شعرها ويطبع قبلة اخيرة على وجنتها قبل ان يأخذ منشفته ويدخل ليستحم
•
•
يخرج سيهون من الحمام ليرتدي بجامته الخفيفه ويستلقي بجانب زوجته وطفله الذان لا يزالان نائمان ويحتضنهما لصدره حيث ان طفلهما بالمنتصف فيشعر بحركة صغيرته التي تدل على استيقاظها ليقول : سيرين حبيبتي انتي مستيقظه ؟
فتحت سيرين عيناها ببطئ لترى صاحب البشرة الشاحبة فتقفز من فوق ابنها النائم على سيهون الذي يتلقى حضناً دافئاً من صغيرته اللطيفه فيبادلها بينما تلك ابتعدت عنه قليلا تنزل لمستواه بعد ان جلست فوق صدره مباشرتا لتمسك وجنتاه وتبدأ بتقبيله بينما تمتص شفتيه بلطف ليقهقه سيهون وسط القبلة ويبعد حبيبته التي تقبله بدون توقف عنه قليلا قائلا بينما يشد وجنتيها المنتفختان بشكل لطيف بسبب استيقاظها للتو : آآيقوو صغيرتي اللطيفه .
ابعدت الصغيرة يداه ووضعت جبينها على جبينه ثم احتضنته قائلة : اشتقت لك اوبااا .
سيهون : واوبا اشتاق لكي ايضا .
سيرين : لماذا تأخرت البا حه بالعمل لم ارك ابدا وكنت نائمه .
سيهون : انا آسف ولكن كان لدي الكثير من العمل .
•
•
اوقف حديثهما صوت طفولي ولطيف جدا .ليو : هنمم هنمنم . *😂*
سيرين: اوه صغيري اللطيف ليو .
ليو : ماما .
سيرين : نعم صغيري .
ليو : اريد بثتويت وهليب . *اريد بسكويت وحليب * .
سيرين : حسنا صغيري .
اقترب سيهون بجانب ليو الذي لم يلاحظه بعد وقفز في حضنه صارخا : اباااااا.
احتضنه سيهون بينما سيرين قد ذهبت بالفعل لتحضير بعض البسكويت والحليب لليو وشراب الفراوله المخفوق لهم جميعا .
•
•
نزل سيهون بينما يحمل ليو الذي يمسح على صدر والده بلطف .
انزل سيهون ليو وذهب ليحتضن طفلته الاخرى من الخلف .
لتقول : اااه اوباااا انني اعمل .
سيهون : ولكنني مشتاق لكي .
ليو : ياااا ايها الذوذان انا هنا . *الزوجان *
لينفجر كل من سيرين وسيهون على طفلهما المشاغب .
سيهون بينما يمسك انف ليو بلطف شديد : يالك من مشاغب .
وضعت سيرين صحن البسكويت بالحليب امام ليوووضعت كوب من مخفوق الفراوله امام كل واحد منهم .
انتهو العائله من تناول المشروب وذهبو ليشاهدو فيلما كرتونيا كوميدي وهوdespicable me 2.
وقد كانت وضعيتهم ان سيهون وسيرين بجانب بعضهما وليو يضع رأسه على افخاذ امه وقدميه على افخاذ والده . بينما لم تكف سيرين عن تقبيل وجه ليو الذي يقهقه كلما قبلته بلطف بسبب شعوره بالدغدغه .
وسيهون يراقبهما بابتسامه .
غفى ليو ليطفئ سيهون التلفاز ويتجه لحمله فيلاحظ طفلته النائمه هي الاخرى ليأخذ ليو من بين احضانها ويقبل جبينها ويتجه لغرفة ليو ليضعه على سريره ثم يعود ليحمل صغيرته النائمه لتفتح عيناها بخفة وتحتضن سيهون الذي يحملها ذاهبا لغرفتهما وضعها على السرير وجلس بجانبه ليحتضنها بشدة فتضحك سيرين بطفولية وتبادله الحضن قائلة : احبك اوبا .
سيهون اقترب منها وحك ارنبة انفه بارنبة انفها بلطف لتمسك وجهه وتضغط عليه فتبرز شفتاه لتأخذها بين خاصتها بقبلة عميقة جدا.
بادلها سيهون وفصل القبلة ليقول : اعشقك صغيرتي اللطيفة والان هيا للنوم تصبحين على خير .
سيرين : تصبح على خير اوبا هوني .
اخذ سيهون سيرين في حضنه ووضع شفتاه على جبينها ليناما على هذه الوضعيه .★★★★★★★★★★★★★★★★٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭٭★★★★★★★★★★★★★★★★
هااااي كيفكم اسفه كتير اني تأخرت بس والله ماكان عندي افكار وما كان عندي مزاج للكتابه .
ها الونشوت مهدى (ل) eaea68748كيف الونشوت ؟؟
بتمنى يعجبكم .
وآسفه كمان مرة على التأخير 🙏شكرا ❤
كيكاتي 😍😋💋❤
ملاحظه* لم يتم التحقق من الاخطاء الاملائيه* .