ان ابني "تايهيونج " لا يصادق الشياطين

643 41 35
                                    

" هل انت متأكد من المكان يا بني ؟"

قالتها بخوف !!

" اجل اجل يا سيدتي فأنا كنت هنا مع جيمين قبل قليل وحدث ما أخبرتك به "

قالها ليجيب على سؤالها

كانت والدة " تايهيونج " خائفة جداً بسبب المكان الغريب الذي احضرها اليه صديق ابنها الذي تتعرف عليه للتو ..!!!

حتى ان الشرطة قد شكو بأمر هذا ال" هوسوك " بسبب المكان المريب الذي احضرهم له ، وكأنه يريد إحضارهم وقتلهم ......!!!؟!؟!؟

في مكان اخر وفِي نفس الوقت :

ليضحك عليهم وعلى منظرهم المسكين بضحكة مقززة مقرفة .. ويقول بعدها :

"لا أستطيع تحمل منظوركم هذا ، ان حالتك مزرية وهذا رائع "

ليجيب عليه "جيمين " لانه قد مل من كلام هذا اللعين :

" حسنًا حسناً نحن نعلم هذا ، حالتنا مزرية وهذا جيد ، لقد مللنا من هذا الكلام "

ليحدق به المجرم وأعينه مثل النار ، ويقترب منه ويقول له بصراخ :

"ومن طلب رأيك يا هذا ، انا لا اتذكر ان أحداً منا طلب رأيك ، يجب ان تحترم من هم أكبر منك ، و..."

ليحاول " تايهيونج "تهدأت " جيمين " لكنه لا يسمعه ويقاطع المجرم :

" انا لن احترمك حتى وان كنت اكبر مني سناً ، سوف أفكر ان احترمك ان احترمتني انت بدورك ، ولكنك حقير لعين لا يستحق احترامي له "

ليغضب منه المجرم ويلكمه في وجهه لكمة قوية مما أدى الى تساقط انهار من الدماء من انفه وفمه ....!؟!؟!؟؟!

ليتفاجأ المجرم وكل من كان معه من ملائكة وشياطين بإختراق الباب من قبل هوسوك والشرطة والقوات المسلحة ......!

ليقول هوسوك فجأة وهو ينظر اليهم :

"لا تخافوا اصدقائي ، فأنا لن أترككم !"

ليتجه هوسوك الى أصدقائه ووالدا "تايهيونج " الى ابنهما حيث ذرفت أمه شلالات من الدموع ....

لمسك المجرم "جيمين" ويهددهم به ويقول :

"ابتعدوا وإلا فجرت رأس هذا الفتى الحقير أمامكم حالاً ! "

ليقتربوا منه ببطئ و......!

يمسكه ثلاثة من رجال القوات المسلحة من خلف ظهره من دون ان يدري وتنطلق رصاصة من المسدس الذي كان يحمله بيده في صدر الفتى المسكين " جيمين " ...!

لتصرخ والدة " تايهيونج " وهي تموت من الرعب ؟!؟!؟؟؟؟!؟

ليمسك رجال القوات المسلحة بالمجرم ويأخذوه معهم

ولكن ..!؟!؟!؟!

قبل ان يذهب قال :

" اريد اخباركم بشيء قبل ذهابي ، ان الفتى الذي احضر رجال الشرطة وصديقه هذا ( قالها وهو يشير الى " جونغ كوك " ليسا من الملائكة ، بل إنهما من الشياطين وصداقتهم الأربعة سرية "

OVERDOSE OF YOU | VKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن