"عزيزي ماذا سنفعل الان ؟"
" امممم حقاً لا اعلم "
" تاي انا لم اتوقع انك لطيف مع أحبتك هكذا "
" لذا أعجبت بي - ابتسامة جانبية ساحرة "
" بسبب ابتسامتك هذه ، لذا لا تبتسم لاحد غيري أفهمت "
" اه حسناً ، لكن لهده الدرجة انت غيور ؟. - يقرص وجنتيه : ايقوووووو"
" ام لا لست غيوراً ، لكن انا وقعت لك بسبب ابتسامة ، فماذا عن الآخرين ؟ "
" اه صحيح ولذلك انت تغار ان يأخذ حبيبك احد غيرك أليس كذلك ، انه واضح من احمرار وجهك - يضحك عليه "
" يااه لا هذا ليس صحيحاً - يتلعثم ويدير وجهه "
ليدير وجه حبيبه اليه ويقربه منه ويدمج شفاههم في قبلة عميقة مليئة بالمشاعر بلامبالاة امام عدد بسيط من الناس الذي لا يتجاوز الخمسة اشخاص في الحديقة العامة ويفصلانها بعد دقائق ليرجعوا الى وضعيتهم ويستلقوا على العشب ويتأملون النجوم ...
..........
" هيونغ .. انا .. "
" جيمين للمرة المليون انت ماذا ؟ اه لا بأس اذا رفضتني لكننا لن نعود اصدقاء مجدداً - بملل "
" ماذا!؟!؟ - بفزع : لا يجب عليك فعل هذا سنبقى اصدقاء اذا رفضتك "
" لا لن نعود اصدقاء - يقترب من أذنه ويهمس بإثارة : هذا لمصلحتك عزيزي "
" كيف لمصلحتي ونحن لن نعود اصدقاء مجدداً ؟ "
" لكي تحمي نفسك ، جسدك المثير ذو المؤخرتين التفاحيتين، شفاهك الوردية الممتلئة، جسمك المتناسق عني عزيزي - بهدوء "
" هيونغ انت منحرف لكن اول مرة ارى انك منحرف لهذه الدرجة ، انتظر ، هل كنت صديقي فقط لجسمي؟ هل صادفتني لاني مثير فقط ؟ -تتجمع الدموع في عينيه : انت خائن "
"يمسح دموعه - لقد صداقتك لانك تفهمني في البداية ، انت صديقي المفضل ، لكنك كنت تزداد اثارة مع الوقت - بآنحراف ونظرات تكاد تخترق جيمين"
" اذن هيونغ انا ... - يتوتر ويضع يده على راسه "
" ياه هيا جيمين لقد مللت منك "
" اه حسناً لكن ، انت صديقي المفضل لا اريد خسارتك - تتجمع الدموع في عينيه "
" اذن ، يجب ان تقبلني - بملل "
" لكن .. انت تعرف اني مستقيم ، مع اني اشجع هذا النوع من العلاقات لكني لا اريد الدخول في احداها - تنزل الدموع "
" اه عزيزي جيمين لا تبكي ارجوك - يمسح دموعه : فقط .. اخبرني وسأتقبل هذا "
" انا.. - يسكت الوهلة ليقول بشجاعة : انا أرفضك هوسوك - ويبدأ بالبكاء "
أنت تقرأ
OVERDOSE OF YOU | VKOOK
Fanficفي عالم لا يسمح بالشياطين فيه بمصادقة الملائكة في عالم يعاقب عليه القانون اذا تصادق الشياطين والملائكة يوجد اربع فتيان مخالفين للقوانين !!! ماذا سيحدث اذا عرف احدهم بعلاقتهم غير القانونية ؟ وكيف ستكون نهايتهم على أيد الحكومة ؟؟