أستيقظت في تمام الساعه8صباحاً
لأري في المرآه وجهي الشاحب
خرجت من المنزل لكي أري موجات الهواء العليل الذي يفتح نوافذ قلبي المغلقه تركت لعيني العنان لتبكي وتبكي وتركت نسمات الهواء تتسلل الي انفي لاشتم رائحته الممتزجه بالمطر فكان الجو قارس البردوه ويحمل الهواء اورق الشجر المتجمده.
إنه الشتاء وما يحمله من امسيات حزينه.
لماذا افكر بك كثيراً، لماذا جئت علي بالي لقد حطمتني لقد جعلتني اندم علي حبك..
بينما انا شارده في هذه الاجواء لاقابله امامي
نعم انه حبيبي القديم
لا ليس قديماً الي هذا الحد لقد اعترف لي ليله امس انه يكرهني كثيراً وما يحمله من بغض لي ما يحمله من لا شئ نعم لاشئ بداخله اتجاهي ،سوف اضحك نعم سوف اضحك علي ذلك الحظ كم احبتته كم اريد ان يكون ذلك حلماً اريد الاستيقاظ منه لربما يكون يحبني مثل ما احبه .
لقد ابكاني.
يكرهني.
يحب اخري.
لم يوعدني بشئ، ولكنني كنت احبه.
لم يشتاق لي في مره.
لم يضحك عندما كنت معه.
لم يعشقني كما عشقته.
كانت ردوده بارده دائماً.
لم يأتي لزيارتي عندما كنت مرضيه.
قاطعني من تفكيري العميق بكلماته الجارحه وهو يقول بنبره ضاحكه ومستهزئه:كيف حالك ياعائشه هل كنتي تتوقعين ان احبك ياللحماقه؟!
قلت له بنفس نبرته لاخفي ما بداخلي من الم:اهلا بك ياسيد حسن هل اشتقت الي بهذه السرعه ..
قال لي وهي يضحك ضحكه عاليه التي لاول مره اراها علي وجهه كان شكله غايه في الروعه انه وسيم حقاً:هل وصل الغباء عندك الي هذا الحد ،اشتاق اليك انت، لماذا هل جننت؟!
قلت له وانا مغمضه لعيني لحتي لا تسقط الدموع من عيني :انت مجنون بالفعل لهذا اقول لك هذا لانك في كل يوم بحال مضاد للذي قبله.
قال لي بصوت يعلو صوت الامطار كانه صوت رعد:اخرسي ايتها الحمقاء، هل تعرفيني من تحدثين؟!
قلت له وانا رافعه رأسي وانظر الي عينيه :انت حسن ابراهيم محفوظ اليس كذلك ابيك رجل اعمال مشهور وتعمل في شركته ويحبونك الفتيات ومشهور ومغرور ومجنون ايضاً،اليس كل هذا تريد ان تسمعه ابها المغفل الاحمق؟ "
قال لي وشراره من عينيه تتطاير وقد احمر وجهه من الغضب كما احرت عينيه فقال هذا قبل ان يذهب :نعم انا كل هذا ماعدا الاخيره وهل تعرفيني انني لا احبك ،انا فقط فعلت كل هذا من اجل ابي، فإنها نهايه علاقتنا.
تركني في بحر من الدموع تركني وذهب.
*******************
ذهبت الي البيت
فأنا اعيش مع خالي فؤاد بعدما توفيا ابي وامي ولدي اخت اسمها أيمان تقل عني ب5سنوات فأنا ذات ال25 من عمري وهي ال20
وخالي فؤاد لديه 3ابناء
ريهام وكريم ومحمود
ريهام ذات ال27 من عمرها
كريم في ال30 من عمره
محمود 17من عمره
وزوجه خالي انها ذات قلب حنون تحبني انا واختي كثيراً تعامل الكل بالمثل تعاملنا مثل ابنائها تماماً اسمها زينب.
لدي عم وعمه ولكن عند وفاه ابي لم يسأل عنا احد فكأن ماتت كل العائله لم يتبق احد من ناحيه ابي.
لدي خال ثاني ايضاً خالي خليل زوجته جميله ورقيه تزورنا هي وخالي و ابنائهم في بيت خالي فؤاد كل اسبوع وبالضبط في يوم الجمعه....
خالي خليل لديه ابناء
هدير ذات ال35 من عمرها ومتزوجه ولديها ابنتين دعاء ومروه وزوجها يسمي احمد
ولديه مريم ذات ال28من عمرها فتاه جميله صاحبه شعر طويل بني وعينين واسعتين عسليتين وبشره بيضاء فهي تشبهني الي حد ما يقولون لي اني اشبه امي فانا ذات بشره بيضاء كالثلج وعينين واسعتين رماديتين وشعر طويل بني وانف دقيق وصغير وفم صغير.
دعونا من كل هذه التعريفات
لادخل في البيت واجد خالي يقف امامي ويحدق في بنظره مرعبه وهو يقول:اين كنتي كل هذا الوقت؟!
لانظر في ساعتي واري ان الساعه تجاوزت ال10صباحاً.
قلت له وانا خائفه وجائتني رعشه خيفه:كنت كنت فففي الشارع المجاور...
ليقول لي وهو يعلي صوته وفي عيناه نظره شك:هل كنتي مع حسن؟!
قلت له بسرعه قبل ان يفهم خطأ:لقد قابلته في الشارع واستوقفني اقسم لك ياخالي.
قال لي وهو حزين علي ابنه اخته:لا عليك ولكن لا تتكرر، اذهبي لغرفتك لتبديل ملابسك لاننا ذاهبين الي صديقي لقد عزمني عنه في بيته.
قلت له:استأذنك سوف اصعد.
قال:حسناً اذهبي يابنتي.
صعدت لغرفتي وانا ابكي كالعاده من ليله امس التي اصبحت منهاره فيها لاتذكر ايامي مع ذلك الذي يسمي حسن كنت احبه لا اعلم لماذا هل كنت غبيه وزليله الي هذا الحد يالا هذا الغباء لقد كان غبار في قلبي كنت سلبيه جداً حين احببته...
لتقاطعني من تفكيري خبطه خفيفه علي الباب لاقول ادخل
تدخل علي ريهام صاحبه الشعر القصير والابتسامه الجميله ابنه خالي فؤاد لتقول لي:كيف حال جميلتنا الجميله.
لابتسم لها واقول:يالكي من فتاه صاحبه القاب..
ضحكت في وجهي وهي تقول:ماذا يشغل بال الجميل.
ضحكت لها وقلت في نظره حزينه:ومن سيشغل بالي غيره.
قالت لي ريهام بصوت حزين يمتلئ حنين وحب:لاتفكري في من تركك ورحل بل فكري في ما سيأتي فكري في مستقبل افضل سيأتيك من يحبك ويعشقك ويختارك من بين الاف الفتيات سيأتي من يقول لكي اشعار وهو ينظر لعينيك، لاتفكري فقط ارتدي حجابك وانزلي فلقد ارتدينا جميعاً وننتظرك عند السياره.
تركتني ريهام
ان بيت خالي فؤاد كبير مثل القصر مثلاً ذو ابواب كبيره
ونوافذ جميله مزينه بالزهور والبلكونات شكلها جميل فقد اختارو لها ما يناسبها من زينه وبياض للحائط ومنضده تتوسط كل بلكون وحولها عده كراسي وتمتلئ كل بلكون منهم بالزهور .
كانت رائحه المنزل دائماً جميله ومعطره كالزهور .
كانت السلالم مفروشه بالسجاد الاحمر الجميل كل ما في البيت جميل لكو ان تتخيلو وتتركو لمخيلتكم الواسعه التخيل في البيت الابيض الجميل كان يملأه الانوار والزينه....
****************
ركبت السياره مع خالي فلم يأت معنا زوجه خالي لانها كان لديها عمل وابن خالي كريم فقد جاء معنا محمود وايمان وريهام وانا وخالي
فكان. خالي يسوق السياره وانا اجلس في الخلف مع الفتيات اختي وريهام وفي الامام بجانب خالي ابنه محمود .
كنا نتحدث ونضحك فقد اصتحبني خالي معه لكي اترك الحزن.
وصلنا الي بيت صديقه محمد المغربي كان بيت صديقه قمه في الروعه لا اعرف كيف اوصفه ولكنني ذهبت بخطوات ثابته وانا اتفحص المنزل كانت الحديقه مليئه بالاشجار والزرع فكان لونها اخضر ويوجد ايضاً شئ مثل حمام السباحه ولكن اضخم والبيت كان زجاجي كان جميلاً جداً فنظرت له بتوهان وانا مصدومه من المنظر المذهل انظر الي الاعلي والاعلي اين اخر هذا المبني
لابد ان صديقه مهندس معماري ولكن شكي كان في محله انه هو ابنه مصممان معماريان.
دخلت للمنزل لاري ما هو اجمل
جلسنا جميعاً في الليڤنج روم كانت جميله كنا نتحدث فجاء ابنه صاحب ال28 سنه.
دخل علينا بعضلاته ووسامته
فكان شعره باللون الاسود كان شعره ناعماً وبشرته سمراء الي حد ما ولكنه وسيم للغايه ولديه غمازتين حين يضحك واسنان بيضاء ورائحه جميله ونبره صوته الرجوليه الرائعه فكل تفاصيله جميله حقاً
دققت في تفاصيله فلاحظ الكل نظراتي المتفحصه فنظرت للارض خجلاً واحمرت وجنتي
وتذكرت علي الفور حسن الذي لا تفارق صورته خيالي وكنت سوف ابكي ولكن
قاطع التفكير صوته
صوت علي ابن محمد المغربي وهو يقول بابتسامه ساحره :اهلاً بكم نورتونا.
ليقول خالي:هذا نورك يابني، لقد كبر ابنك واصبح وسيماً يامحمد.
ليرد محمد وهو يبتسم لي:نعم وابنه اختك اصبحت عروساً.
لتقول لي ريهام بضحكه:لماذا لم يقل لي اني اصبحت عروساً انا ايضاً (هو انا مش قد المقام)
لتخرج مني ضحكه عاليه ويلتفت الجميع لي ويلتفت هذا الذي يسمي علي ويبتسم
----------------------------------
خلصت البارت لو في ملاحظه عليها قولولي 😄❤
قولولي اقتراحاتكو ممكن ازود ايه
قولو لو في غلط في البارت
هنزل البارت التاني لو لقيت حد عايز الروايه ❄⛄💜
بحبكو في الله 👑
أنت تقرأ
وقعت في حبك
Romansرحيق حبك يجعلنى أرى السعاده تغمرني وعندما أتراقص بين يديك نظرات عينيك تقتلني سأعترف أمام عينيك أني أعشقك.. ولا أعشق سواك وأتعهد أمام قلبي أني لن أنساك . علي: أعــــــــــــدك أن أهواك ويشتاق لك شوقي كلما غاب طيفي عن سماك وتنجرف مشاعري في اتجاه...