جلسنا تقريبًا لمدة ساعة في صمت ، حقا هل هذه انا ؟! هذه مدة قياسية ولكن حقا انا أشعر بالملل قطعت الصمت " هاي انت ، انا حقاً مللت لا أحب الصمت هكذا " نظر الي ببرود ثم نظر أمامه مجددا حقا !
" حسنا ، انا سيلينا يمكنك منادتي سيل ، سيلين وانت" مددت يدي للمصافحة ولكنه نظر لي وليدي " زين .. زين مالك" دون أن يصافحني انا لم أحرج هكذا من قبل تمتمت وانا ارجع يدي
"حقير متعجرف حسنا حسنا هدئِ من روعك سيلين يجب أن تكوني شاكرة لأنه يجلس معك" أخذت تهدئ نفسها قبل أن تصرخ عليه
"حسنا ما الذي جعلك تأتي الي هنا مالك"
"حقا ! يجب ان يكون انا الذي يسأل هذا السؤال مالذي يؤتى بفتاة صغيرة تخاف من عقرب الي الغابة ؟"
" هاي انت انا لست صغيرة انا في الاثنين وعشرون من عمري" من هو ليقول عني صغيرة ها متعجرف "ليس بالمهم كم عمرك أريد إجابة ع سؤالي"
"ولكن ليس عدلا انا الذي سألت أولا"
"طفلة"
"متعجرف ، حسنا جئت للاستمتاع و من أجل مشروع هيا دورك "
"حقا للاستمتاع و بغابه !" نظر لها بسخرية
"ولماذا انت هنا ها ؟ لتحضير دكتوراه في كيفية قتل عقرب" كانت تضيق عيناها وتنظر له بسخرية
"ليس تماما" قال وصمت أحسست انه لا يريد التحدث
"حسنا سوف انام الان يمكنك الذهاب صباحًا" دخلت خيمتي وحاولت النوم وعدم تخيل أشياء حقا مجئِ الي هنا كانت أبغض فكرة ولكن ليست مشكلة بالمزيد من المتعة حقا استمتعت رغم ذلك و أنهيت مشروعي ، سوف اذهب غدا اخير "حسنا فرغي أفكارك هيا سيلي ونامي غدا سيكون يوما أفضل انا واثقة" قالتها لنفسها وابتسمت ثم رفعت عقدها عن رقبتها وقبلته ثم نامت ، هي دائما تشجع نفسها بغض النظر عن والدها بالتأكيد ولكن دائما تقول انا لألي كل شيئا برغم من وجود حبيبها ..كان يراقبها قليلا حسنا هو يقلق كثيرا وليس عنده ثقة غير لنفسه فقط ، ضحك بسخرية عندما قالت هذا وتمتم "طفلة" ولكنه تعجب من حركتها هذه وجاء في خاطره اكتشافها أعتقد إن هي لغز هي حقا كانت لغز بالنسبة له كيف لفتاه تأتي لهنا لوحدها بدون أصدقاء حتي هو لا يصدق كذبتها من أجل الاستمتاع والمشروع كما تقول ولكنه فكر بأنه ليس له دخل هي سوف تذهب وهو سيذهب يعني لا وجود تجمع بينهم مجددا ولكن لا نعرف ما يخبئه القدر ..
.............
وحشتونييي أولا عيد سعيد مؤخرا 😂😂💚
وأسفة اتأخرت جدااا بس ساعات بخاف اني مش هعرف أكملها أو طريقة السرد بتاعتي مش حلوة وانتو مش فاهمين مني أي حاجه ف ساعات مبرضاش أنزل عشان كده :")))
آسفة تاني عارفة انه قصير ..
بس يارب يعجبكم 💚
بحبكمم جداا ..
أنت تقرأ
I Got You
Fanfiction"هل سأموت!؟؟ يااللهي ليس بهذه الطريقة " "ساعدوني ، ساعدوني أرجوكم" أخذت تصرخ وتبكي علي أمل أن أحد يسمعها ويساعدها ولكن لا حياة لمن تنادي. سمع أحد يصرخ تعجب من أن يكون أحدا هنا خرج ينظر من هناك وجد هذه الفتاة ، نظر لها كيف لفتاة مثلها ان تكون بهذا...