انيوهاسيو هذا بارت جديد أتمنى يعجبكم حاولت أخلي أكثر من رائع انشالله يعجبكم ولاتنسو لايك وتعليق+ وانطوني رأيكم وأفكاركم ^_^ أتمنى تستمتعون بقرائة هذا البارت. كمان انا عملت اضافه صغيره للبارت الخامس شوفوا.
أحداث سابقة
سحب تشانيولميان واتجه نحو السيارة ادخل ميان بلسياره وركب هو مكان السائق.تشانيول : سيهون عود مع البقيه للمنزل وأكمل المهمه انا سأعود بعد أسبوع .
سيهون : حسنا (بقلق ).
ميان : أين سنذهب انزلني لااريد الذهاب معك.
تشانيول : اصمتي فحسب وانطلق تشانيول الى. . . . . . . . . . .
""""""""""'""'"'""""""''''"''''''"""'"''""""""'"""""
Pov mean.
الوقت يمر ببطئ وملل وألم انا حتى لااعرف أين سنذهب بهذا الجو البارد والمثلج فقط هو يقود ومنتبه للطريق اه مااجمل تساقط الثلج ثم تذكرت ميان لحضات من طفولتها.FLASH BACK. .......
قبل 10 أعوام كان ميان عمرها 6سنين وبيكهيون نفس عمرها.ميان : واااااااه انضر مااجمل الثلج بيكهياه (باعين تبرق وتلمع وببرائه ).
بيكيهون : مارأيك أن نلعب معا اذا (بعفوية وسعاده ).
ميان : اثل لنلعب^_^ (بعفوية ).
بيكيهون : مالطفك أنها أجل وليس اثل ياحمقاء (بمرح ).
ميان تمثل الغضب وتكور كره من الثلج بيدها وتضرب بيكهيون.
بيكهيون : هااا أوج مؤلم يااه سأريك كور هو كره من الثلج ورماها على ميان لاكنها تفادتها .
ميان : ها ها ها لقد فزت عل لم تكمل بسبب كره رماها بيكهيون عليها .
ميان : *_*.
بيكهيون : هههههههها كيااا شكلك مضحك ههههها انضرو لها اه هههه بطني هههه أنت حقا لم يكمل لأنه تفاجأ بلكرات التي ترمى عليه.
وهكذا بدأت حرب الكرات الثلجية كان يوم دافئ حقا وملئ بسعاده وحنان.
END flash back.
نزلت تلك الدمعه من عيناها تذكرت ذاك اليوم الجميل.تشانيول : احم لما تبكين (اه لما أشعر بشعور غريب ).
ميان صامته فقط .
تشانيول : يااه انا اكلمك(بغضب ).
ميان : بيكهيون لقد تركني بسببك .
كان تشانيول صامت لايعرف بماذا تهذي.
التفتت لتشانيول وقالت.
ميان : كله بسببك أيها الحقير ماذا تريد مني هاااااااااااااااااااااااااااااا لقد تركني انا احبه لقد كان يحبني وكنا سننتزوج ونهرب ونعيش بسعاده إلا أنك تدخلت أفسدت كل شئ هل تعلم انا احبه منذ 10 أعوام انه كل حياتي لاكن بسببك انه يضني خائنة اه سانتقم.
أنت تقرأ
✨الحلم✨[زواج اجباري]
Fanficمثل كل ليله قلب محطم أحلام مبنية على الأمل المفقود الألم الذي يحتاح جسدي ......متى سينتهي كل هذا. .....متى أعيش. ...متى احلم ......هي فتاه نشيطة جميله جذابة عمرها 16 عام تعيش مع أهلها أو الناس الذين تبنوها اجبروها على الزواج من شخص غني جدا مع أنها ك...