انيوهاسيو
كتبت هذا البارت مشان الي شجعوني بس وألي ماشجعني بتمنى يشجعني طيب سؤال ليش مابتعملوا لايك متل الي عملوا 😢يلا استمتعوا بلروايه 🌌 🌌 هذا البارت + 18.
""""'"'"'"'"'"""""""""""""""""""""""""
الساعه 11:30 ليلاوصلت ميان وقد وصل تشانيول بعدها بدقائق وكانت الصدمة التي حلت عليها أنها رأت. . . . . . . . .
Pov mean.
هل هذا شعور الخيانة أم الحزن الفراق الألم الخذل الانكسار اجل أنا أشعر بكل هذا الآن أشعر أني تحطمت فور رؤيتي لحبيبي يقبل فتاه أخرى غيري هذه القبله من حقي انا هذه الشفاه لي أنا هذا الشخص ملكي انا لااستطيع التكلم لااستطيع الحراك لقد تجمدت تجمد قلبي تجمدت روحي أشعر أني منهاره لا انا بلفعل منهاره.Pov baekhyun.
مرت علي أيام تعيسة وسيئه ولاكن هذا اتعس وابشع يوم مر علي أنه اليوم الذي فقدت فيه حبيبتي وعندما عدت لمنزلي صدمت أكبر صدمه اني سااتزوج ومن من من الفتاه التي اكرهها لحد اللعنة وأيضا سأجبر على الزواج بها ماهذا الذي يحدث هنا بحق الجحيم ياالهي صبرني وارجع لي حبيبتي ميان اشتقت لها لاكنها .....خائنة أجل. ......إنها خائنة يجب أن أنساها.Pov lona
ساتزوج منه أخيرا اه أتمنى لوكانت تلك الشمطاء اللعينة ميان موجودة لكانت قتلت من غيرتها هههههها. .....ياالهي م.م.م.ميان مستحيل. ..اه أتمنى لو أني تمنيت شئ آخر. ....لحضه واحده ماذا تفعل هذه هنا. ....(ابتسمت بخبث )حسنا سأريك الويل.قبلت بيكهيون وكان بيكهيون فقط واقف ببرود لايغعل شئ كان يتمنى لو كانت ميان من تقبله.
ميان تقدمت ببطئ نحو بيكهيون الذي فتح عيناه على مصرعيها عندما رئاها قادمه نحوه وجسدها ملئ بلضمادات والجروح وعيناها الجميله التي تغرق من يراها باحلامه تسقط منها الدموع ابتعدت لونا ببطئ .
ميان : بيكهيون وركضت نحوه واحتضنته .
كان بيكهيون واقف ولايعلم ماذا يفعل ابعدها عنه بقوه أوقعتها ارضا كان تشانيول وسيهون سيتدخلون لولا تلك السياره التي وقفت.
سياره فاخرة لدرجه تفتح الأفواه تنزل بفخر وغيره حامله أكياس تسوق.
ليليان بتقزز :ماذا تفعل هذه هنا الم تتزوجي.
ميان : لا ماذا كنتي تضنين اني ساتزوج ذاك اللعين سأقتلك بيدي انتي سبب كل شئ تعيس لي.
بيكيهون : زواج ماذا .
ميان : بيكهيون كل الذي حصل مؤامرة من ليليان وعندما حدث الحادث أتى شخص وحملني لم أكن أريد الذهاب معه قاومت لاكني كنت اتالم بسبب الحادث كنت انضر لك واناديك أمله أن تستيقظ وتنقذني.
بيكهيون : هااا ماذا كيف الم يالهي ساجن.
ميان : بيكهيون أرجوك لا تتركني لااستطيع العيش بدونك.
أنت تقرأ
✨الحلم✨[زواج اجباري]
Hayran Kurguمثل كل ليله قلب محطم أحلام مبنية على الأمل المفقود الألم الذي يحتاح جسدي ......متى سينتهي كل هذا. .....متى أعيش. ...متى احلم ......هي فتاه نشيطة جميله جذابة عمرها 16 عام تعيش مع أهلها أو الناس الذين تبنوها اجبروها على الزواج من شخص غني جدا مع أنها ك...