Part 7 ..

5.5K 376 12
                                    

كووومنت فوووت ؟؟!!! 😪😪💕💕
انجووي 💕

تذكير ..
فتح كيوتا احدى غرف النوم حيث كانت مظلمه ويتخللها ضوء القمر. دخل إلى الغرفه واقفل الباب واريسا معه وهي لا تزال غير واعيه وتتمايل. اقترب كيوتا من السرير ليضعها فيه ولكن اريسا بحركه مفاجأه افلتت يدها منه ودفعته على السرير وسقط عليه !!!، ثم مشت إلى جانب السرير وهي تتمايل واستلقت على كيوتا واضعه قدمها اليمنى بين فخذيه، وقدمها اليسرى بجانب جسده واقتربت منه !!! .....

تكمله ..
اقتربت اريسا من كيوتا وهي ثمله
اريسا: كيووووتاا هههههههههههههه
كيوتا: حقاً ثمله لأبعد الحدود !!
اريسا: لست ثمله ههههههههههههههه
اقتربت اريسا من كيوتا وهي تحدق به. اشارت اريسا بإصبعها عليه ووضعت إصبعها في أعلى صدره ثم مشت وهي تمسح على صدره بإصبعها إلى نهاية صدره وهي تضحك !!
اريسا ( شعرها الطويل منسدل على وجه كيوتا وعلى السرير ): يااه عضلات صدرك منتفخه لديك جسم متناسق وجميل، وأيضاً لديك وجه جميل واو! هههههههههههه
كيوتا ( امسك بيدها وسحبها ناحيته ) ( ابتسم بخبث ): هل تعترفين بأنك معجبه بي !
التف كيوتا بجسده بحركه مفاجأه، فتطاير شعر اريسا على السرير وأصبت هي تحته وهو فوقها ..
اريسا ( ابتسمت بخبث ) ( امسكت قميصه وسحبته ناحيتها ): من تظن نفسك ! هههههههههه
اقترب كيوتا من وجه إريسا واراد ان يطبع بقبله على شفتيها ...
اريسا ( وضعت يدها على شفتيه ): إن قبلتني مره أخرى سأبرحك ضرباً !!!
كيوتا ( ابعد يدها ): ستبرحينني ضرباً إذاً ؟! لنرا ذلك ! يبدو ذلك ممتعاً !!
اريسا ( بغضب وثماله صرخت ): لااااا امممززز ..
طبعت كيوتا بقبله عميقه على شفتيها دامت لنصف دقيقه ...
كيوتا ابتعد ببطئ( ابتسم بخبث ): هيا اريني مالديك ؟! هل ستبرحينني ضرباً كما تقولين ؟!
التفت اريسا بحركه سريعه، ولكنهما كانا على حافة السرير، لذلك سقط كلاهما من على السرير حيث اصبح وضعهما العكس مره اخرى، كيوتا تحت اريسا ...
اريسا بثماله: ههههههه هكذا إذاً هل تتحداني  !
كيوتا: ارني مالديك !
بدأت اريسا بضرب كيوتا على صدره، ولكن ضرباتها كانت خفيفه جداً بسبب انها ثمله لا تستطيع التركيز وغير واعيه
اريسا وهي تحاول ضربه: كييووتا اكرهكك ! يالك من لعوووب ( بدأ صوتها بالإنخفاض ) اااااااكككررهك كي .. وو .. تا
فقدت وعيها وهي مستلقيه عليه تحاول أن تبرحه ضرباً كما قالت ولكن يبدو بأنها لم تنجح بذلك ..
كيوتا: هههه يالها من جريئه فعلاً ( ظل يحدق بها )
امسك كيوتا بإريسا برفق ورفعها عنه ثم حملها بيد ذراعيه ووضعها على السرير ..
كيوتا ( قام بتغطيتها بالبطانيه ) : يالك من مجنونه ...

خرج كيوتا من الغرفه ورأته ايومي ..
ايومي: ماذا حدث ؟!
كيوتا: إنها نائمه بعمق
ايومي: ههههه اخبرتها بألا تشرب الكثير ولكنها لم تستمع إلي
كيوتا: مجنونه حقاً تلك الفتاه
ايومي: هههههههه اعلم ذلك
ايومي في نفسها: وانت لععوب حقاً كما قالت اريسا !
انتهت الحفله لذا ذهبت ايومي إلى اريسا لإيقاظها وإيصالها إلى المنزل ..
ايومي: اريسا اريسا استيقظي ( قامت بهزها )
اريسا: همممم
ايومي: ياااه هياا استيقظي
اريسا: هممم اميي اريد ان انام
ايومي: ارييسا انا ايومي لانزال في الحفله
اريسا: هممم حسناً حسناً
سحبت ايومي اريسا واوقفتها حتى افاقت اريسا وفتحت عينيها ..
اريسا: ماللذي حدث ؟!
ايومي: شربتي كثيراً ثم ثملتي وقمت بالكثيير وانت ثمله !
اريسا : ااهه لا اذكر شيئاً
ايومي: هيا هيا لنذهب ليس عليك التذكر من الأفضل الا تتذكري شيئاً
اريسا: لما ؟
ايومي: لا شيء هيا لنذهب للمنزل
اوصلت ايومي اريسا للمنزل ثم عادت إلى منزلها..
غطت اريسا بالنوم العميق دوم ان تخلع حذائها او ملابسها، منذ ان دخلت إلى غرفتها، سقطت على السرير وهي متعبه وغطت في نوم عميييق ..

استيقظت اريسا وهي تتألم ..
اريسا: ااهه رأسي يؤلمني !!
خلعت اريسا ملابسها وقامت بلف الفوطه حول جسدها ودخلت للاستحمام، وعندما خرجت من الحمام وهي تجفف شعرها، ظلت تنظر إلى السرير وكأنه يريد ان يخبرها شيئاً .
اريسا: هناك امر خاطئ قد حدث بالأمس!! انا متأكده .. شيء يخص السرير، لا استطييع التذكر ابداً !!
اتصلت ب إيومي : ايومي ماذا حدث بالأمس عندما ثملت ؟!! انا متأكده بأن هناك امر ما !
ايومي: سأخبرك بالمدرسه  هيا تعالي قبل ان تتأخري
اريسا: لاااا الآن !!
ايومي بتذمر: ااه حسناً اذا ...
سردت ايومي ماحدث منذ ان ثملت اريسا إلى ان ادخلها كيوتا إلى الغرفه لتنام !
اريسا: ماذاااا ؟!!! هل قمت بكل هذا لكيوتا امام الجميع ؟!!
ايومي: نعممم هذا صحيح !
اريسا: ياااه ماذا سأفعل الآن ، وداعااً
اغلقت اريسا الهاتف وظلت واقفه امام الحمام وهي تنظر إلى السرير
اريسا: هل حدث امر ما بيني وبين كيوتا داخل الغرفه ؟!! لم احدق في السرير كما لو انه سيذكرني بشيء !
تقدمت اريسا بضع خطوات وفجأه !!!! بدأت بالتذكر .... تذكرت اريسا كلل ماحدث معها ومع كيوتا !!!
اريسا: م م م ماذا سأفعل الآن كيف سأواجه كيوتا ؟!!! كيف لي ان افعل هذا مع كيوتا يا إلهي
صرخت اريسا بأعلى صوتها: يااا إلهي ساعدني !!!

توجهت اريسا نحو مدرستها وهي خائفه من ان تقابل كيوتا، ثم دخلت إلى فصلها ..
اريسا بداخلها : ك ك ككيووتااا يااه ماذا سأفعل !! انه جالس في مقعده !
لمح كيوتا اريسا: هع ها هي ذي التي ستبرحني ضرباً.
كيوتا ابتسم بخبث  ( صرخ ) : صبااح الخير ( باستهزاء ) اريسا
استغرب الجميع بأن كيوتا يصبح على اريسا ؟!
اريسا: ههههه ص ص صباح النووورر ههه
جلست اريسا في مقعدها والذي يكون امام مقعد كيوتا، وتظاهرت بعدم التذكر !، وعند انتهاء الحصه، خرجت اريسا مسرعه إلى خارج الفصل وهي تحاول التهرب من كيوتا ولكن كيوتا فهم ذلك، لذا لحق بها دوم ان تشعر !
دخلت اريسا إلى حمام الفتيات وعند خروجها ظلت تمشي في ارجاء المدرسه إلى ان شعرت بأحدهم يمسك بيدها ويسحبها إلى أحد الفصول ويغلق الباب !
سحب ذلك الشخص اريسا وادخلها إلى احد الفصول الفارغه واغلق الباب وهو ممسك بها من الخلف واضعاً يده اليمنى على عينيها لذا لم تستطع اريسا رؤيت ذلك الشخص ..
اريسا بخوف: م م من انت ماذا تريد !!!!
حاولت اريسا الالتفاف بحركه سريعه ولكن ذلك الشخص فهم بأنها ستفعل ذلك لذا وضع قدمه واسقطها ارضاً على ظهرها، ثم اصبح فوقها تماماً ..
اريسا : كيووتاا !!
كيوتا: نعم إنه انا !
اريسا: لماذا فعلت هذا !؟
كيوتا ابتسم بخبث: أظن بأن شيئاً قد حدث بيننا بالأمس هل تذكرين ؟!
اريسا: ماذا حدث لا اذكر شيئاً ؟!!
كيوتا اقترب : هل حقاً لا تذكرين ؟!! لا اظن ذلك هههههه اعترفي هيا !
غطت اريسا وجهها بكلتا يديها وهي لا ترغب بتذكر ماحدث مره اخرى
كيوتا: يبدو بأنك قد تذكرتي ؟!! هههههه، احببت جرأتك تلك !
ازال كيوتا يدي اريسا عن وجهها وحدق في عينيها ..
اريسا: ك ك كنننتتت ثمللههه
كيوتا: وماذا إذاً ؟!
اريسا: لم اعي ما كنت افعله !! انسى ماحدث لم اتعمد ذلك !
كيوتا: لا اظن بأنني استطيع نسيان ماحدث !!
اقترب كيوتا من اريسا شيئاً ف شيئاً
اغمضت اريسا عينيها وهي خائفه ..
كيوتا: يبدو بأنني سأستمتع كثيراً !
ابتعد كيوتا عن اريسا وخرج من الفصل
اريسا : لما يفعل ذلك دوماً يال حظي المنحوس معه !! ....

راايكم ؟! 😱💜
مالذي قصده كيوتا بأنه سيستمتع كثيراً ؟!
تفاعلوا
كومنت ؟! اذا ممكن !
فوووت ؟! 😪

معتوهـ  ولكنني أحببتــهۂ ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن