Part 5 ..

5.8K 455 42
                                    

كومنت وفوت ؟ مافي تفاعل ابد ليش جي 😓💔

تذكير ..
كيوتا: يجب ان اتدخللل لا استطييع الاحتماال
كيوتا ( صرخ ): اانننتتت أفلتهاااا أيها الحقييير
اريسا بصوت خافت ( بدأت تفقد الوعي ): كك ءءء يوو ءءء تا ( فقدت الوعي وهي بين ذراعي السارق )
كيوتا ركض نحوهم جميعاً وابرحهم ضرباً إلى ان فقدوا الوعي جميعاً. ثم امسك بحقيبة اريسا وحمل اريسا بين ذراعيه وهي فاقده الوعي ..
كيوتا: لابد من انها كانت خائفه .....

تكمله ..
توجه كيوتا إلى منزله وهو يحمل اريسا بين ذراعيه وهي لا تزال فاقدة الوعي! ..
دخل كيوتا إلى منزله ( يعيش وحده مستقلاً بعيداً عن والديه )، ثم دخل إلى غرفته دون ان يشعل اضواء الغرفه ف كانت الغرفه مظلمه قليلاً إلا ان الستائر كانت مفتوحه قليلاً لذلك كان هناك بعض الضوء، لم يشئ ان يشعل اضواء الغرفه من اجل اريسا، وسحب البطانيه ليضع اريسا تحت البطانيه ..
ازال كيوتا سترة اريسا اللتي كانت ترتديها ثم وضع اريسا على السرير وقام بتغطيتها بالبطانيه .
جلس كيوتا بجانب السرير وظل يحدق باريسا..
كيوتا: تبدو لطيفه وهي نائمه، حقاً لا انكر جمالها، انها جذابه ! ( ابتسم بمكر ) لم لا استغل الوضع ؟! تجذبني كثيراً !!
نهض كيوتا من مكانه واصبح فوقها تماماً وهو يتأمل وجهها! ( هي تحته وهو فوقها واضعاً قدمه اليمنى بين فخذيها وقدمه اليسرى بجانب جسدها، واسند جسده واضعاً ذراعه بجانب رأسها ). ظل كيوتا يتأمل وجهها الطفولي ومسح على شعرهاً الأسود كسواد الليل !. ظل كيوتا يقترب من وجهها شيئاً ف شيئاً، وفي الوقت ذاته بدأت اريسا بالاستيقاظ إلى ان عادت إلى وعيها تماماً وهي غير مستوعبه مايفعله كيوتا!، وفجأه !!!
اريسا ( صرخت بخوف ): كيوووتا ابتعددد مالذي تفعله.
امسك كيوتا بذراعيها ليقوم بتثبيتها وهو يبتسم بمكر.
كيوتا بخبث: لا استطيع مقاومة جمالك !
اريسا: كيوتا ارجوك لا تفعل هذا
كيوتا: انقذتك من ذلك السارق المجنون كما انني اسعفتك من قبل، يحق لي فعل ما اشاء بك! فأنت تدينين لي بالكثير عزيزتي ( ابتسم ).
ظل يقترب منها إلى ان اصبح قريباً جداً لا يفصل بينهما إلا سنتي متراً واحداً !! ...
توقف كيوتا ، ثم نهض من مكانه ووقف بجانب السرير. اريسا لاتزال مستلقيه لم تتحرك وهي خائفه منه !
كيوتا بعدم مبالاه: لا تقلقي لن افعل شيئًا !
اعتدلت اريسا في جلستها .
اريسا بخجل: ح ح حسناً ا ا اممم كيوتا شكراً على مافعلته اليوم، كنت خائفه كثيراً ( بدأت الدموع بالتجمع في عينيها ) كدت اموت فعلاً !! شكراً لك كيوووتا !! ( مسحت الدموع من عينيها ب شكل طفولي وبريء )
كيوتا في نفسه: كيف لها ان تكون بهذه البرائه ! اتمنى ان استطيع كبح نفسي عن فعل شيء !
كيوتا: سمعت صراخك ورأيتك تركضين وراء السارق  لذا لحقتك ولم احتمل المشاهده وحسب، لذا انقذتك !
اريسا بخجل: على كل حال شكراً ! لم اعتد على شكر احد ولكن هذا استثناء وحسب ! لازلت امقتك
كيوتا : هع لك ذلك ! لا اهتم !
سمعت اريسا رنة هاتفها .
ايومي: ارييييسااا أين انتي، بحثت عنك في كل مكان مالذي حدث !!
اريسا: قصه طويله يا ايومي سأخبرك  عندما التقي بك في المدرسه
ايومي: اريد كل شيء بالتفصييل !
اريسا: حسناً لا تقلقي، سأذهب للمنزل فقد تأخر الوقت
ايومي: حسناً اذاً انا ايضاً ، وداعاً !
اغلقت اريسا الخط ورمقت كيوتا بنظره ثاقبه، ثم اخذت سترتها وحقيبتها ..
اريسا: وداعاً اذاً
كيوتا: جيد فقد ازعجني تواجدك هنا !
خرجت اريسا واغلت باب الغرفه بقوه ( في نفسها ) : ياله من معتووه !
توجهت اريسا إلى منزلها وعند دخولها ..
والدتها: اريسا! ألم اخبرك بألا تتأخري ؟!!
اريسا: آسفه امي كان هناك ازدحام مروري لذلك تأخرت !
والدتها: اخبريني بالهاتف مره اخرى بأنك ستتأخرين! قلقت عليك !
اريسا: هههههه حسناً امي !
توجهت اريسا إلى غرفتها واغلقت الباب ..
اريسا: ياله من يوم متعب ( تذكرت كيوتا ): لا اريييد تذكرههه ( القت بحقيبتها على السرير بقوه ).
نزعت ملابسها وقامت بلف  المنشفه على جسدها ودخلت إلى الحمام للاستحمام
اريسا:: احتاج للاسترخاء فعلاً !
قامت اريسا بملئ حوض الاستحمام بالماء الدافئ ثم خلعت منشفتها ودخلت إلى داخله ..
اريسا: ياله من شعوور جمييل اهه
ظلت اريسا مسترخيه وهي تفكر بعشوائيه .. فجأه .. تذكرت عندما كان كيوتا قريب منها لا يفصلهما إلا سنتي متراً واحداً لا غير !!
اريسا ( احمرت خجلاً ): ياله من لعووب ! ولكن عيناه جميله ! لا انكر ذلك، ( صرخت ) لا لا لا مالذي افكر فيه !!
اريسا: ولكن لم يفعل ذلك معي ! احقاً يستمتع بذلك ! ان قام بذلك مره اخرى سأبرحه ضرباً !! هعع
انتهت اريسا من الاستحمام ثم استلقت على فراشها وغطت في نوم عميق ....

رايكم ؟! 🔥
كومنت؟ ولو نقطه تحطون عادي 😢
فووت ؟! ضغطه وحدهه !
تفاعلوا ! ☺️

معتوهـ  ولكنني أحببتــهۂ ؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن