#البارت السابع #(7)

12.1K 1.3K 172
                                    

جوي وقد تطتاير الشرارة من عينيه الخضراوتان المخيفتان ""تااااااما ماااذااااا تفعلين هنا اه يا غبية "وقام بدفعها بقوة وقعت على الارض من شدة قوتها "كان غاضبا جدا جدا ففي المرة السابقه اخرجها كإبرت من كومت قش ومن حظه لم يشك شالو ولان ماذا سيفعل "

تاما وهي تبكي "مماااا..ذا بكك الحق علي اني اتيت فقط لاطمإن عليك وعلى جراحك "

جوي بصراخ "اللعنه عليكي وعلى جرحي وعلى غبائك اتظنين انك دخلتي غرفتي دون ان يعلم احد"

تاما وهي تقف من على الارض وتمسح دموعها " نعم لم يراني احد اقسم لك "

جوي وهو يكاد يفقد عقله " اللعنة عليكي ولم تتوقعي ان شالو لم يعرف بأنك هنا يا مجنونة اللعنة اللعنة اللعنة الان سوف يكون آتي الا هنا "

تاما "اه انا آسفة لم اتوقع ذلك "

جوي بصراخ كاد يفقده عقله " ايتها الملعونة الغبية انه شااااالللللوووو افهمتي يشتم رائحتكي فور دخولك من باب القصر الخارجي افهمتي الان يجب ان تذهبي اقفزي من الشرفة "

تاما وقد بدأت تبكي اكثر " ولكن كيف يمكنني ان اقفز ارجوك "

جوي بصراخ " اتردين الموت هنا اذهبي واقفزي انتي نصف مصاص دماء "

تاما "ححححسس...نا "

ومن ثم ذهبت وقفزت من الشرفة ولكن قدمها لقد جرحت بجرح كبير فقد كان هنالك علبة كحول زجاجية وقد قفزت عليها ومع هذا بدأت بالجري والدم يتساقط من قدمها وهي تبكي بهستريا "

بعد وصولها البيت جلست على الاريكة وكانت تبكي وقدمها مليئة بالاوساخ والجرح فتح اكثر وكانت تتألم بشدة "

تاما في نفسها "انا غبية غبية معه حق لم افكر في ذلك مجنونة تافهة ولم اداوي الجرح دعيه يبقى يؤلمك هذا جذائك لكي لاتتخطي ذاك القصر مجددا ....... "

وقطع حبل افكارها شخص يفتح الباب دون ترقه "

نعم انه جيسون "

جيسون " تاما لقد رأيتكي وانتي تركضين من القصر وعرفت انني انا مصاص دماء اليس كذلك "

تاما ..............لم تتحدث باي كلمة "

جيسون" ما بال قدمك "

تاما وقد انفجرت بالبكاء بهستيريا وقامت بمعانقت جيسون قائلة " انا آسفة لم اكن اريد الذهاب "

جيسون "اهدإي اهدإي سيكون كل شيء بخير ولكن يجب ان تداوي قدمك هيا سؤداويها لكي "

زعيم مصاصي الدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن