لحظة دخولي القصر كدت أنسى الكون بما فيه روعة البناء لا أستطيع وصفها تلك النقوشات المذهلة على أسطح الجدران و الرسومات الملحمية ودقة رسمها وإتقانها كأنك تعيش بداخلها، أرضية القصر كانت متقنة بشدة .. لا أعتقد أي بشري قد يبني كهذا القصر !! على أي حال هذا لن يغير حقيقة ما سأمر به في الأقصى، لحظة دخولي لمقابلة الملكة كانت واقفة بواجهة النافذة مرتدية فستاناً أبيض رائع لديه ذيل منقوش بماء الذهب وذلك التاج على رأسها رغبت بسرقته والهرب هاها فقط كنت أمزح عندها إستدارت نحوي ويا لجمالها يخطف الأنفاس، وقالت لي : إذاً أنتِ هي ريم !
ريم : على ما أعتقد
الملكة ميراسا : لقد إكتشفنا هوية القاتل يا ريم
ريم : بهذه السرعة! يا للهول لا أعرف ما أقول إن هذا ..
-قاطعتها الملكة- : سامر !
ريم : ماذا ؟!
الملكة ميراسا : قاتل قرينك هو سامر، فهو قاتل مشهور لدينا محترف لا يترك له أثر أبداً، يختبئ في الظلال يستحيل إيجاده إلا إن أراد أن يجده أحدٍ ما !
ريم : يا إلهي ما هذا !! وكيف لشخص مثلي يقتل شخص كهذا
الملكة ميراسا : لا تستهيني بقدراتك، أنت الشخص الوحيد بهذا العالم لديه 6 أقران ولكل واحد منكم قوة خارقة للطبيعة لكن لا تعلمون بأمرها إلا بعد بلوغكم الثامنة عشر ..
ريم : و أنا لا أزال في السابعة عشر
الملكة ميراسا : نعم، وأيضاً عند موت أحد الأقران قبل أوانه فقوته تنتقل للقرين الأول وهو أنتِ ..
ريم : وكيف لي أن أعرف هذه القوة، ربما لست أنا من تبحثون عنه!
الملكة ميراسا : بعد كل ما مررت به ورأيته لا زلت تشكين؟ إنظري أنتِ انتقلت من عالم لآخر فقط خلال نومك وهذا ليس أمرٍ سهل فالتنقل بين العوالم يحتاج لفتح بوابات
ريم : اه حسناً هذا يفسر الكثير ..
إذاً ماهي مهمتي الآن
-نظرت الملكة لمرجان-
مرجان : إذاً أنتِ ستذهبين معي
ريم : لقتل سامر؟
مرجان : هههه كم أنت ظريفة، لقد قلتيها هذا ليس أمراً سهل وأنت لا تعرفين قدراتك لذا يحتم عليك أن تتدربي أولاً
ريم : هذا جيد، وأعتقد كذلك إنك مدربي (بإبتسامة)
مرجان ضاحكاً : هيا بنا ..
بعد مقابلتي للملكة بدأت بتصديق كل هذا الجنون والآن علي إكتشاف قدراتي والتدرب لقتل قاتل محترف ! يا لهذا الجنون.
أنت تقرأ
حُلمي، واقعاً
Fantasyريم فتاة مراهقة تحلم بأحلام غريبة لها آثار جانبية .. تكتشف لاحقاً إنها حقاً ليست مجرد أحلام فتذهب لعالم اخر يسمى بالأقصى لإنجاز مهمة أوكلت بها للتخلص من أحلامها ! ستنجح ريم بإنجاز المهمة؟ وما سيحدث لاحقاً ؟