فوت + كومنت :)
إنجوووي~
*********************رَفعتُ رأسي ونظرُت للساعه .
كانت تُشير للرابعه فجراً !لقد استيقضتُ مبكراً حقاً ، إنه
ذلك الألم اسفلي ..اخرجتُ ' اوه~ ' متألمه قبل ان احرك يدي بإتجاه ألمي ..
" ه- هاري انت ل- لعين "
همستُ بها قبل ان تمتلئ عيني بالدموع ، انا اتألم وهو يقضي وقته بالنوم او اللهو مع عاهره لعينه الان ..
كِدتُ اصرخ عندما شعرت بالسخونه والرجفه تسري بجسدي ..
اخرجتُ الهواء الذي كُنت احبسه وإرتفعتُ ببطئ .. مسحتُ دموعي
نَظرتُ لنظارتي قليلاً ، انا لستُ حقاً بالحاجه لها ، فأنا اجلس فآخر الفصل ، لذلك اشتريتها ..هززتُ رأسي بخفه واتجهت للحمام.
خَلعتُ الهودي ، ليتضح جسدي على المرآه ، انا عباره عن هيكل يسير بأرجاء المدينه !انا لا اعرف سبب كوني مازلتُ اعيش حقاً ، نَظرتُ لجسدي السفلي..
حسناً انا راضِيه بعض الشيء عنه !فلدي فَخذين شبه ممتلئين ، ولكني مازلتُ اجدها ضَعيفه.
نظرتُ الى صدري ووجدتُ ان قفصي الصدري بات واضحاً حقاً .
قُمتُ بتشغيل الماء الدافء وأدخلتُ ساقي اولاً ، اخرجتُ تنهيده عميقه قبل ان أدخل ساقي الاخرى وبعدها جَسدي بأكمله ..
المكان مُريح جداً جداً ..
***
"إنها دوده الكُتب رين "
" الا تَمل ارتداء ملابسها هذه؟ أشعر بالخجل بدلاً عنها! "
"تبدُ صغيره للغايه ، "
وضعتُ سماعاتي بأذني وشغلتُ احد الاغاني التي احبها فقط لاترك العالم من حولي ..
همهمتُ مع اللحن ، وصّلتُ اخيراً لخزانتي وعندما قُمتُ بفتحها سَقط الكثير من .. الفوط الصحية !
إتسعت عينيسُرعانما امتلئ الرواق بالضحكات أخذتُ كتبي التي اريدها بسرعه واغلقتُ الخزانه قبل ان اشعر برجفه شفتي ..
انا على وشك البكاء !
جريت بسرعه خارج هذا الرواق.
انه كالكابوس بالنسبه لي !" ملعونين "
قُلتها قبل ان أدخل للحمام ، نَظرت لوجهي بالمرآه وشعرت بالغضب من ضَعفي !
أنت تقرأ
'Love mania♧'
Mistério / Suspenseوضع لها رسالة" إنتي بريئة،وطاهرة ونقيّة جدًا،أنتِ فاتنتي الأعلى فتنة من النساء، ومن الملائكة،كلما وضعت حدا للجمال،تأتين وتكسرينَه" - تحذير توجد مشاهد عنيفه ⚠- مُلاحظة : الرواية مقتبسه من مانجا ، الحُقوق ترجع لها.